فارس اسكندر وعروسته خلال حفل زفافهما

فارس اسكندر يهدي عروسته أغنية تعكس قصة حبهما.. وهكذا دافع عنها بعد  التنمر عليها

عندليب دندش
21 أبريل 2024

بعد أن هرب من الزواج لسنوات طويلة وأيّد العزوبية والوحدة لفترات ليست بالقليلة، جاءت الفتاة التي استطاعت أن تُغير من قناعات الفنان اللبناني فارس اسكندر وتُجبره على اتخاذ قرار لطالما هرب منه وهو الزواج منها رغبة بتكوين عائلة وإنجاب الأطفال، فأقام منذ أيام حفل زفافه الذي قدم خلاله أغنية لعروسته عكست قصة حبهما.

قصة حب الفنان فارس اسكندر وزوجته هبة

بدأت قصة الحب بين الفنان اللبناني فارس اسكندر وزوجته هبة منذ أكثر من 14 عاماً وتحديدا منذ عام 2010 عندما جمعتهما الصدفة في أقصى بلدة من جنوب لبنان علماً أن الفنان من أقاصي شمال شرق لبنان.

فقد كان الفنان يتولى إدارة أعمال والده الفنان محمد اسكندر الذي كان يحيي حفل زواج في تلك الليلة في بلدة العروس ميس الجبل وكان التعب أخذ منه مأخذه عندما وجد فتاة تُدعى هبة اسماعيل هي الأخرى بدا عليها الملل لأنها أصلاً جاءت إلى هذا الحفل مُرغمة بسبب إجبار والدتها لها. وهناك تحدث الثنائي على هامش الحفل وقررا متابعة بعضهما على فيسبوك، لتبدأ علاقة الصداقة تتوطد بينهما على مدى 14 عاما من دون أن يخطر على بال فارس اسكندر لأن يحولها إلى زواج لسنوات عدة. 

فارس اسكندر وعروسته خلال حفل زفافهما
فارس اسكندر وعروسته خلال حفل زفافهما

ولكن بعد كل هذه السنوات وأثناء تشاجر الطرفان كما قالت العروس فاجأ الفنان فارس اسكندر عروسته وطلب يدها لتتوج علاقتهما بالزواج منذ أيام ويحتفل الثنائي بالزفاف في حفل تميز بأجوائه العائلية حضره عدد من النجوم بينهم الفنان معين ريف ووديع الشيخ، وأحياه والده الفنان محمد اسكندر الذي بدا التأثر عليه كبيراً.

من حفل زفاف فارس اسكندر
من حفل زفاف فارس اسكندر

شاهدوا جانباً من هذا الحفل الذي نشر مقاطع فيديو منه صفحات الفانز للفنان اللبناني:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @faresiskandarfans

واستبق الثنائي حفل زفافهما بيومين بعقد قرانهما وسط أجواء من الفرح والفخامة وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو لوالده وهو يبكي متأثراً بزواج ابنه الذي طالما انتظره، وقدم له التهاني وتفاعل الإبن معه وتعانقا وسط أجواء من الفرح والدموع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @faresiskandarfans

وعبّرت العروس في مقابلة إعلامية عن فرحتها بهذا الزواج قائلة إنها لا تزال في حالة صدمة وذهول لأن الإرتباط بفارس اسكندر كان شيئاً غير متوقعا وهو فاجأها بالموضوع قاطعة وعداً له بأن لا تجعله للحظة يندم على هذا القرار، وواصفة إياه بـ "سيد الرجال" و"شيخ الشباب".

فارس اسكندر في لقطة رومانسية من عقد قرانه
فارس اسكندر في لقطة رومانسية من عقد قرانه

أما فارس إسكندر فقال إن زواجه بهبة جاء بعد علاقة حب دامت 14 عامًا، بعد أن كان رافضًا لهذه الخطوة، وكشف كيف قام بتأجيل القرار كثيرًا حتى حدث ما لم يكن في الحسبان، وتغيّرت نظرته لفكرة الزواج، وشعر برغبة جامحة لتأسيس عائلة مع المرأة التي اختارها قلبه مؤكداً أن قرار الزواج لم يكن ليأخذه مع أي فتاة أخرى غير هبة.

فارس اسكندر يقدم أغنية لعروسته

وأثناء حفل الزفاف قدم الفنان فارس اسكندر أغنية خاصة لعروسته بعنوان "هزمني الحب"، ترجم فيها مشاعره الرافضة للزواج وكيف انهزم في النهاية أمام الحب

من حفل عقد قران فارس اسكندر وزوجته
من حفل عقد قران فارس اسكندر وزوجته

وفيها قال: "أكتر حدا كذّب على قلبو.. وشاف الزواج معتقل محسوبِك.. ما قدرت خيّـِب قلبِـك بحبو... قلبي لبِـس طقم وركض صوبِك.. خدت القرار الصعب.. علناً هزمني الحب.. يا هبة عملتي الما حداغيرِك قدِر عملو..  صرتي إلي للأبد.. يبعد عينين الحسد.. بدي ياكي شريكة عمري.. وبدي من قلبِك ولد.. بدي بنوتة بتشبهِك.. يا ماما الحلوة تندهِك.. وبدي صبي يقولوا.. هذا الشبل من ذاك الأسد".

فارس اسكندر يدافع بشراسة عن زوجته بوجه التنمر

"صمت وفطرت على بصلة"، و"تزوجت وحدة بعمر إمك"، تعليقان كانا من بين الكثير من التعليقات القاسية التي تعرضت لها زوجة الفنان اللبناني فارس اسكندر بعد انتشار مقاطع الفيديو لهما من حفل الزفاف الأمر الذي دفع الأخير إلى نشر مقطع فيديو بعنوان "من شهر العسل أحييكم وأشد على أياديكم"، وفيه دافع بشراسة عن زوجته واصفاً المتنمرين بأنه أهلهم "ما عرفوا يربوكن".

من شهر عسل فارس اسكندر
من شهر عسل فارس اسكندر

ورداً على المقولات التي تقول بأن زوجته تبدو أكبر منه بالعمر ولا تناسبه قال إسكندر "للمتنمرين الفاشلين" كما وصفهم "انا اخترت انسانة أكبر منّي بالقيمة وبأخلاقها وبمحبتها وبتواضعها، وإنسانة أغنى منّي بكتير مواصفات متل محبتها وحنّيتها ولهفتها ونخوتها وأخلاقياتها العالية وتربيتها".

وأضاف اسكندر "بالنسبة ليللي قالوا متل أمي، أكيد بدّي نقّيها متل أمّي مش متل أمّك، لأنو أهلكن ما عرفوا يربّوكن".

ورداً على تعليق "صمت صمت فطرت على بصلة"، قال "مش مشكلة مش غلط اذا كانت هي حبيبة قلبي وشريكة حياتي، بصلة بدّي ضلّ شمّها كلّ حياتي وقول ما أطيب ريحتها".

شاهدوا رد فارس اسكندر على المتنمرين في هذا الفيديو: