ورود طوني ورد تحتضن العروس بالكامل في ربيع 2025

فساتين زفاف مطبعة بالورود لعروس ساحرة في ربيع 2025

لطيفة الحسنية 
21 أبريل 2024

رغم تنوّع تصاميم الزفاف وتحديثها عند كل استحقاق وموسم، يبقى لإطلالات العروس بالورود رونقاً خاصاً، لا سيّما في عروض الربيع، حيث تتفتح النباتات والأزهار معلنة ولادة جديدة. خلال العروض العرائسية الأخيرة التي تضمنت إطلاق مجموعات فساتين زفاف ربيع 2025، طغت الورود على فساتين الزفاف، من أسبوع نيويورك إلى ميلانو وبرشلونة. بالمقابل، أطلق عمالقة الموضة من مقر إقامتهم مجموعات الربيع بقالب ندر، تضمنت كذلك طبعات الورود بقالب فنّي وعصري. تابعي جولتنا على فساتين زفاف مطبعة بالورود لتختاري منها إطلالاتك في الربيع المقبل.

ورود طوني ورد تعيد تشكيل موضة فساتين الزفاف

عروس أثيرية في مجموعة فساتين زفاف طوني ورد لربيع 2025
عروس أثيرية في مجموعة فساتين زفاف طوني ورد لربيع 2025

في مجموعته الأخيرة لفساتين زفاف ربيع 2025، أطلق المصمم اللبناني العالمي طوني ورد باقة ساحرة من إطلالات الزفاف المشبعة بالدانتيل الفرنسي الفاخر مع تطريزات الورود الثلاثية الأبعاد، جسّد من خلالها رومانسة الزفاف الخالدة. وتداخلت الزهور بشكل انسيابي بين الأقمشة الشفافة التي اخترقها الضوء لابتكار مظهر العروس الأثيرية والحالمة. من هذه المجموعة، اخترنا فستان زفاف مشبعاً بالورود عند منطقة الصدر ضمن قصة استثنائية لفستان زفاف مخطط بالترتر  تحتصنه الطبعات حتى أسفله.  ورغم تزامن إطلاق مجموعة طوني ورد لإطلالات الزفاف مع مواعيد أسابيع الموضة التي انطلقت من برشلونة ونيويورك وميلانو في شهر أبريل الجاري، إلاّ أنّ المصمم العالمي استطاع متفرداً إعادة تشكيل موضة فساتين الزفاف في فساتينه التي نقلت العروس إلى أرقى مستويات الأناقة ضمن تصاميم لا تشبه غيرها.

ورود طوني ورد تحتضن العروس بالكامل في ربيع 2025
ورود طوني ورد تحتضن العروس بالكامل في ربيع 2025

هذا، وطغت الأشكال الهندسية على مجموعة طوني ورد بدقة واحترافية، واندثرت الورود المتناغمة مع الأقمشة الفاخرة في قالب عصري وخالد. كما حضرت القطارات الطويلة الموصولة من الخصر والتي تضمنت فيكونات ضخمة للعروس التي تبحث عن إطلالة كبيرة في يومها الكبير. بين الفساتين الشفافة والتنانير المنفوشة، وتطريزات الورود، خصّص طوني ورد لكل عروس فستانها الخاص على اختلاف شخصيتها وطبعها، ضمن مجموعة ساحرة لإطلالات الزفاف في الربيع المقبل.

تصاميم الورود تغزو مجموعة جيوفانا أليساندرو

تفاصيل الورود في عروض جيوفانا أليساندرو لربيع 2025
تفاصيل الورود في عروض جيوفانا أليساندرو لربيع 2025

أخذتنا العروض العرائسية الأخيرة في جولة مع الكلاسيكية ضمن تصاميم جيوفانا أليساندرو،  حيث نقلتنا منصة ميلانو إلى أجواء خاصة شُبّعت من خلالها فساتين الأعراس المطبعة بالورود العصرية. من النمط الفيكتوري، إلى الأكمام الواسعة القصيرة، وقصة الكورسيه عند الصدر، أعادتنا التصاميم إلى العصور الماضية في حفلات الزفاف.  ببساطة، وفي اندماج كلّي لأقمشة التول والدانتيل والأورجنزا، ستبحر عروس ربيع 2025 في قارب الحب من الرومانسية الخالصة إلى الأناقة الحضرية. بالمقابل، ولإطلالة عصرية، حضر الكايب على الكتفين محتضناً الأكمام بقماش التول والدانتيل، ما أضفى على الطلّة انسيابية لافتة. وتطايرت عروس جيوفانا أليساندرو في نغمات حالمة، من خلال الورود المندثرة على كامل الطلّة، فخلقت مظهراً ساحراً.

طبعات الورود في فيونكات أنطونيو ريفا لربيع 2025

حضور الورود في فيونكات أنطونيو ريفا
حضور الورود في فيونكات أنطونيو ريفا

كان كل شيء ضخماً في عروض أنطونيو ريفا لفساتين زفاف ربيع 2025 الموجّهة نحو عروس الألفية المتمردة والحرّة ضمن عروض أسبوع الموضة في ميلانو. من الفيونكات إلى الطيّات والثنيات، وجدنا أنفسنا أمام عروس بتصاميم ذات حجم كبير. فقد ظهرت عروس ريفا بلوك انسيابي ومتحرّر من التطريزات، رغم حضور طبعات الورود الكبيرة في الفساتين.  إنّها عروس رشيقة، بقوام ممشوق معزّز بالكورسيه عند الخصر، والذي  بالمناسبة أتى منخفضاً في معظم الإطلالات. هذا، وطغى طابع القطعتين من خلال تصاميم القطعة الواحدة، حيث فصلت الفيونكات الكبيرة إطلالة الزفاف بنعومة. وحضرت ألوان  فساتين الزفاف الوردية والأوف وايت المطبعة بالزهور، لتطلّ علينا عروس الربيع بمظهر بسيط وناعم. أمّا بالنسبة للأقمشة، فقد طغى الساتان اللمّاع على الإطلالات، في حضرة ورود الأورجنزا، بينما تضمنت القليل من الإطلالات الدانتيل الفينتج. 

عروس ايزيه ازينابور مكلّلة بالورود

عروس ايزيه ازينابور مكلّلة بالورود
عروس ايزيه ازينابور مكلّلة بالورود

خلال أسبوع نيويورك العرائسي، طغت الورود على فساتين زفاف ربيع 2025. فتكلّلت عروس ايزية ازينابور بزهور الربيع المتفتحة معلنة عن قدوم مبكّر للموسم النابض بالحياة. وحضرت إطلالات البنطال العرائسي، على غرار تصاميم فكتور أند رولف العام الماضي. وكان للعروس الجريئة حصة وافرة من التنانير القصيرة والفساتين ذات الشق العالي والإطلالات الملوّنة. هذا، وخصصت المصممة النيجيرية الكندية، العروس الكيرفي بتصاميم لافتة، كي تظهر بطلّة انسيابية في يومها الكبير. بالنسبة للأقمشة، اعتمدت ازينابور أقمشة التول والدانتيل والساتان والشيفون، فتتداخلت الأقمشة لترضي أذواق العرائس كافة.

زهور الكاميليا في عروض فيكتور آند رولف

عروس فكتور اند رولف بفستان الورود لربيع 2025
عروس فكتور اند رولف بفستان الورود لربيع 2025

لموسم ربيع وصيف 2025، كشف فنّانو إطلالات الزفاف فيكتور آند رولف عن أحدث مجموعة Mariage، التي انطلقت من خلالها باقة فساتين ذات لمسة معاصرة.  فقد برزت تصاميم الإطلالات المنحوتة المميّزة من خلال المطرّزات التي طغت عليها الزهور، لا سيّما زهور الكاميليا المشغولة يدوياً. كما صُنعت الفساتين بدقة متناهية من القماش المزيّن بالخرز المتلألئ، وتم تزيينها بأقواس Viktor&Rolf الشهيرة. بالإضافة إلى ذلك، تم إدخال الدانتيل لأول مرة في المجموعة، مما أدّى إلى تزيين ثوب على شكل حرف A وإضافة آفاق لافتة من التطريزات المخرّمة.

عروس الربيع القادم موعودة بتصاميم عصرية لافتة، حيث يجتمع الساتان مع التول من خلال الفيونكات والأقواس، بفساتين الدانتيل وطبعات الورود الثلاثية الأبعاد في قالب مودرن لإطلالات زفاف ديناميكية ومشبعة بروح الفرح.