اكسسوار الشعر الناعمة

القفازات والفيونكات والورود تسيطر على إطلالة عروس ربيع 2025

8 أبريل 2024

تبرز صيحات فساتين الزفاف في كل عرض أزياء نشاهده، لكن هناك تفاصيل أخرى نحن أن نركز عليها لتكتمل إطلالات العروس ومنها الأكسسوارات. من الأحذية واكسسوارات الشعر حتى المجوهرات هناك الكثيرمن التفاصيل لنتكلم عنها ونبرزها لعروس ربيع 2025، ومنها هذه الصيحات التي أعجبتنا من عروض أزياء الموضة العرائسي في نيويورك لربيع 2025 وبالطبع تهم كل عروس مقبلة على اختيار طلّة زفافها.

الطرحات الطويلة المميزة
الطرحات الطويلة المميزة

القفازات اكسسوار يمنح العروس إطلالة متألقة

لا يبدو أن اكسسوارات القفازات سيغادر إطلالة العروس قريباً، فمع كل المجموعات التي عرضت وشاهدناها في ربيع 2025 يمكن القول أن معظمها تضمن هذاالاكسسوار الملفت. تكمل القفازات إطلالة العروس بشكل مميز وغالباً ما يكون متمم للفستان ومن نفس نوع القماش والتطريزات ولا غنى عنه في طلتها. فإن كنت من المعجبات بهذا الأكسسوار لا تترددي باختياره في إطلالتك لربيع 2025 حتى تكوني مواكبة للموضة وصيحاتها، فهل أنت جاهزة لأجمل إطلالة عروس مع القفازات في ربيع 2025؟

قفازات العروس اكسسوار مكمل لإطلالتها
قفازات العروس اكسسوار مكمل لإطلالتها

اكسسوارات الشعر ناعمة وبسيطة لأبعد الحدود

أيضاً لأكسسوارت العروس حصة ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، وهو ما برز في عرض دار Maria Elena Headpieces المخصص لكل ما يتعلق بأكسسوارت الشعر والأقراط وغيرهما. ويبدو اننا سنشهد في صيف 2025 عودة قوية للمجوهرات الكبيرة للعروس كالأقراط، وحضور تام لتاج العروس الناعم الذي سيغني كل عروس عن اختيار تسريحة مرفوعة. وأغلب هذه الأكسسوارات مصنوعة من الأحجار البراقة واللؤلؤ الأبيض، حتى أن هذا الدار خصص بعض تصاميم "البروش" للعروس التي يمكن وضعها على الملابس أو فستان العروس.

اكسسوار الشعر الناعمة
اكسسوار الشعر الناعمة

طرحات الزفاف خيارات متنوعة لعروس ربيع 2025

من أكثر الاكسسوارات التي لا يمكن للعروس الاستغناء عنها هي الطرحة، سواء كانت إطلالاتها عصرية أو كلاسيكية أو حتى جريئة لا يمكن أن تطل أي عروس دون طرحة تكمل إطلالتها. ومن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك تنوعت الخيارات والموديلات التي يمكن أن تختارها العروس، كطرحات التول الناعمة وطرحات الدانتيل المطرزة بالورود. أما تصاميم الطرحات فكانت الأبرز بينها الطرحة الطويلة فلم نشاهد كثيراً الطرحة القصيرة وربما لأن اتجاه الموضة لربيع 2025 سيكون أكثر نحو تصاميم الفساتين ذات الطابع الرومانسي الأنيق.

طرحة العروس من التول الناعم المطرز بالورود
طرحة العروس من التول الناعم المطرز بالورود

اكسسوارات العروس من الورود أيضاً

يمكن أن نختصر موضة اكسسوارات عروس ربيع 2025 بكلمة واحدة "الورود"، فكلما كانت إطلالتك على الموضة يعني أنها ستضمن تطريزات الورود أو اكسسوارات من الورود. من الأقراط التي صممت من القماش الأبيض على شكل وردة إلى قلادة "الشوكر" التي تأتي على مقاس الرقبة ومصممة أيضاً من الورود البيضاء الناعمة.وبما أن فصل الربيع يتسم بالطبيعة المزهرة والورود الملونة فأنت على موعد مع أجمل أكسسوارات العروس المصممة من الورود.

اقراط العروس من الورود
اقراط العروس من الورود

الفيونكات عنوان موضة اكسسوارات عروس ربيع 2025

عندما نقول الفيونكات لا نعني انها فقط زينت الفساتين، بل أنها سيطرت أيضاً على اكسسوارات الشعر وحتى الأحذية. من ربطات الشعر المزينة بالفيونكات الناعمة استوحي اكسسوار تسريحة شعرك لربيع 2025 وكوني على الموضة. انتقي تسريحة ذيل الحصان مثلاً ووزعي الفيونكات الناعمة على طول التسريحات حتى تكتمل إطلالتك بشكل أنيق وجذاب.