فيلا بلينيانا Villa Pliniana

أفضل مواقع الحفلات في إيطاليا لزفاف يعبق بالرومانسية

عبد الرحمن الحاج
29 مارس 2024

تعد إيطاليا وجهة سياحية مثالية للإقامة حفلات الزفاف بالنسبة للكثيرين، وليس من الصعب فهم السبب حيث تشتهر إيطاليا بأنها موطن لمواقع طبيعية خلابة ومعالم معمارية وأثرية مثيرة للإعجاب وغيرها من المواقع السياحية الجذابة التي تشكل خلفية مثالية لاحتفالات الزفاف، إضافة إلى ذلك فإن إيطاليا توفر أيضا أعداد لا حصر لها من المواقع المثالية لاستضافة حفلات الزفاف والتي تتنوع ما بين المنازل الريفية الفخمة والمزارع الأنيقة والفيلات الخاصة والقصور والقلاع التاريخية التي يعود تاريخها إلى قرون مضت، باختصار ستجد في إيطاليا العديد من الأماكن الرائعة للاحتفال بالحب والزواج، ولكن مع وجود العديد من الخيارات، كيف يمكنك أن تقرر أيها الأفضل بالنسبة لك؟ اترك كل شيء لنا! لقد جمعنا لك أفضل أماكن إقامة حفلات الزفاف في إيطاليا، ولكل منها سحرها الخاص وقصة جميلة لترويها.

فيلا أستور Villa Astor

فيلا أستور Villa Astor
فيلا أستور Villa Astor

تقع فيلا أستور على منحدرات شبه جزيرة سورينتين Sorrentine Peninsula الإيطالية الفاخرة، وهي ملاذ فاخر وتعد وجهة مثالية لاستضافة الحفلات الخاصة، الفيلا تم شراؤها في عام 1905 من قبل أحد أغنى الرجال في ذلك الوقت، وهو اللورد ويليام أستور Lord William Astor وأصبحت منذ ذلك الحين تعرف باسمه، ويقال إن اللورد أستور، قد أشرف بنفسه على إعادة تصميم الفيلا.

تضم فيلا أستور 6 أجنحة فاخرة، تم تصميم كل منها بشكل فردي، بالاستعانة بمصمم الديكور الفرنسي الشهير جاك جارسيا Jacques Garcia، كما يضم كل منها أثاث عتيق وأنيق، وأعمال فنية مميزة، تم الحصول عليها من دور المزادات الشهيرة سوثبي Sotheby's وكريستي Christie's، فيلا أستور توفر ما هو أكثر من التصميم الداخلي الأنيق حيث تتميز أيضا بحدائقها الجذابة المورقة، كما توفر أيضا إطلالات خلابة على المواقع الطبيعية الساحرة والتي تحيط بالفيلا من كل جانب، فيلا أستور تعد واحدة من أفضل أماكن استضافة حفلات الزفاف الكبرى والمناسبات الراقية في أوروبا.

فندق كاستيلو دي فيكاريلو Castello di Vicarello

فندق كاستيلو دي فيكاريلو Castello di Vicarello
فندق كاستيلو دي فيكاريلو Castello di Vicarello

فندق كاستيلو دي فيكاريلو هو قلعة تاريخية أنيقة، يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر، وتقع في إقليم توسكانا الإيطالي الساحر، ويتميز هذا الفندق بأجوائه الرومانسية الفاخرة، وموقعه المنعزل في قلب منطقة طبيعية خلابة، والذي يوفر أقصى درجات الخصوصية لضيوفه، مما يجعله موقع مثالي لاستضافة احتفالات الزفاف، قبل أن يصبح فندق كاستيلو دي فيكاريلو ملاذ فاخر لاستضافة الحفلات والمناسبات، كان مبنى القلعة يعاني من الكثير من الإهمال، ولكن لحسن الحظ قامت عائلة باتشيشي-بيرتي Baccheschi-Berti، بإعادة الحياة إلى قلعة كاستيلو دي فيكاريلو وتجديدها وتحويلها إلى فندق راقي.

يضم فندق كاستيلو دي فيكاريلو وحدات إقامة فندقية أنيقة، إلى جانب حدائق خضراء رائعة الجمال، توفر أجواء رومانسية ساحرة لاحتفالات الزفاف، كما يوفر الفندق أيضا خدمة تنظيم احتفالات الزفاف، والاهتمام بكافة التفاصيل المتعلقة باحتفالات الزفاف، بما في ذلك توفير أماكن إقامة للعروسين وضيوف حفل الزفاف، وطعام الزفاف والموسيقى والزهور وديكور حفل الزفاف وأكثر من ذلك بكثير.

فندق بورجو سانتو بيترو Borgo Santo Pietro

فندق بورجو سانتو بيترو Borgo Santo Pietro
فندق بورجو سانتو بيترو Borgo Santo Pietro

فندق بورجو سانتو بيترو هو فندق أنيق من فئة 5 نجوم، يقع في قلب منطقة ريفية ساحرة، في إقليم توسكانا الإيطالي، ويوفر الفندق ملاذ عصري أنيق لاستضافة احتفالات الزفاف والمناسبات الأنيقة، ويضم الفندق 20 غرفة فندقية أنيقة، تتميز جميعها بتصميماتها الداخلية الأنيقة، ويزينها قطع فنية أنيقة، ولوحات جدارية جذابة، فندق بورجو سانتو بيترو لا يعد فقط موقع مثالي للاستمتاع بإقامة فندقية أنيقة ومريحة في ريف توسكانا، وإنما يعد أيضا وجهة مثالية لاستضافة احتفالات الزفاف الأنيقة، وخاصة في حديقة الفندق الأنيقة، والمعدة خصيصا لهذا الغرض. يوفر الفندق أيضا خدمة تنظيم احتفالات الزفاف.

فيلا تالامو Villa Talamo

فيلا تالامو Villa Talamo
فيلا تالامو Villa Talamo

توصف فيلا تالامو بأنها ملاذ توسكاني حالم، يحيط به الحدائق الخضراء، ويوفر إطلالات ساحرة على البحر التيراني ذو المياه الفيروزية الصافية، فيلا تالامو كانت في الماضي دير تاريخي عتيق، ولكنها تحولت لاحقا إلى فيلا أنيقة معدة خصيصا لتكون مكان للاستمتاع بعطلة هادئة ومترفة، ولاستضافة الحفلات والمناسبات الأنيقة.

تحتوي فيلا تالامو على 10 غرف مذهلة و3 أجنحة فخمة، تم تزيين كل منها بعناية وذوق رفيع بأثاث فاخر ومفروشات إيطالية عتيقة، كما يحتوي الفندق أيضا على استراحات أنيقة، ذات إطلالات ساحرة على البحر والأرخبيلات الساحرة القريبة من موقع الفيلا والتي ستشكل بالطبع، خلفية مثالية لصور احتفالات زفافك.

مزرعة ماسيريا موروسيتا Masseria Moroseta

مزرعة ماسيريا موروسيتا Masseria Moroseta
مزرعة ماسيريا موروسيتا Masseria Moroseta

مزرعة ماسيريا موروسيتا هي عبارة عن مزرعة أنيقة وحديثة، يغلب عليها اللون الأبيض، وتوفر إطلالات رائعة على البحر المتوسط ومدينة أوستوني الإيطالية القريبة، وتقع هذه المزرعة الساحرة في مدينة بوليا، في قلب منطقة طبيعية خلابة، يحيط بها أشجار الزيتون التي يقدر عمرها بعدة قرون، وتوفر المزرعة مساحات ريفية أنيقة للاحتفال، بالإضافة إلى 6 وحدات إقامة أنيقة، تضم غرف مزدوجة، وملحق بكل منها حديقة خاصة، أو تراس أنيق يطل على حقول خضراء ساحرة.

إلى جانب توفيرها لمساحات ريفية أنيقة لإقامة حفلات الزفاف، فإن مزرعة ماسيريا موروسيتا توفر أيضا أنشطة رائعة للعروسين وضيوفهما، طوال فترة تواجدهم على أرض المزرعة، تتضمن خدمة تنظيم رحلات بالقارب حول الساحل الغربي لبوليا، ويمكنك خلال تلك الرحلات، الاستمتاع بالسباحة والتشمس والجمال الطبيعي المذهل لساحل بوليا، بعيدا عن الشواطئ المزدحمة ومواقع الجذب السياحي الصاخبة في المدينة.

فندق فيلا ديستي Villa d’Este

فندق فيلا ديستي Villa d’Este
فندق فيلا ديستي Villa d’Este

لطالما ما كانت فيلا ديستي الأنيقة والتي تقع على بحيرة كومو الإيطالية الشهيرة، مرادفا للبذخ والرفاهية، وموقع مفضل لاستضافة النبلاء والأثرياء، وحاليا أصبحت فيلا ديستي والتي يعود تاريخها إلى عدة قرون، منتجع سياحي راقي، من فئة 5 نجوم، بل وتعد أيضا واحدة من أشهر وأرقى المنتجعات السياحية على مستوى العالم.

فندق فيلا ديستي يتميز بتصميمه الداخلي الفخم، ويضم 152 غرفة راقية، كل منها مزين بالتحف والكنوز العتيقة، كما يوفر أيضا موقع مثالي لإقامة حفلات الزفاف، في قلب حديقة الفسيفساء الساحرة في الفندق، إلى جانب قاعة حفلات أنيقة لاستكمال احتفالات الزفاف، تستوعب ما يصل إلى 200 ضيف.

فندق كاستيلو دي كاسولي Castello di Casole

فندق كاستيلو دي كاسولي Castello di Casole
فندق كاستيلو دي كاسولي Castello di Casole

فندق كاستيلو دي كاسولي هو واحد من تلك الأماكن السحرية التي يتوقف فيها الزمن وتجعلك تشعر وكأنك قد عدت بالزمن إلى الوراء إلى حقبتك التاريخية المفضلة، والفندق عبارة عن فندق ومزرعة ريفية ساحرة، يعود تاريخ بنائه إلى القرن العاشر، ويتميز هذا الفندق بأجوائه الريفية الساحرة، ويوفر مساحات مثالية لإقامة احتفالات زفاف أنيقة، بمختلف الأحجام، سواء كانت احتفالات زفاف حميمية صغيرة أو احتفالات زفاف ضخمة، الفندق يوفر أيضا مواقع مثالية لالتقاط صور احتفالات الزفاف في مزارع الكروم الملحقة بالفندق، يمكن للعروسين استئجار فندق كاستيلو دي كاسولي بالكامل للاستمتاع باحتفال زفاف مذهل، وبأكبر قدر ممكن من الخصوصية.

فندق جراند تيميو Grand Hotel Timeo

فندق جراند تيميو Grand Hotel Timeo
فندق جراند تيميو Grand Hotel Timeo

يقع فندق جراند تيميو الأنيق فوق الساحل الشرقي لجزيرة صقلية الساحرة حيث تمتزج عظمة العالم القديم بسلاسة مع الروح المعاصرة، ويعد الفندق موقع مثالي لإقامة احتفالات الزفاف، بفضل مساحات الاحتفال الأنيقة التي يوفرها الفندق والتي تتمتع بخلفية طبيعة مذهلة، تزينها مجموعة من أكثر المواقع الطبيعية دراماتيكية وسحرا في إيطاليا، ومن بين أكثر مواقع إقامة احتفالات الزفاف شعبية على أرض الفندق، الحديقة الخضراء المورقة التي تحيط بالفندق، والتي تعد موقع مثالي لاستضافة احتفالات الزفاف الأنيقة.

فيلا أوريليا Villa Aurelia

فيلا أوريليا Villa Aurelia
فيلا أوريليا Villa Aurelia

توصف فيلا أوريليا بأنها واحدة من أكثر الأماكن سحرا، ومثالية لاستضافة الاحتفالات الراقية والمناسبات الهامة، ورفيعة المستوى، مثل حفلات الزفاف الراقية وحفلات العشاء الرسمية واجتماعات مجالس الإدارة، وتتميز الفيلا بتصميمها الخارجي الأنيق، وتصميمها الداخلي الفخم، مع حدائق خضراء ساحرة، وإطلالة بانورامية رائعة على روما.

فيلا أوريليا توفر خيارات رائعة ومتنوعة من مساحات استضافة الحفلات والمناسبات، مع قدر كبير من الخصوصية، بفضل التزام القائمين على إدارة الفيلا، بمبدأ الحصرية - حيث تتم استضافة حدث أو مناسبة واحدة فقط كل يوم، في موقع الفيلا، علاوة على ذلك، فإن فيلا أوريليا لا تضع قيود على خيارات ضيوفها، بشأن موردي مستلزمات الحفلات التي تقام على أرض الفيلا حيث يتمتع الضيوف بحرية اختيار خدمات تقديم الطعام وبائعي الزهور والموسيقيين وأي خدمات أخرى يرغبون فيها، ولا يشترط أن يقوموا بالاستعانة بالمشرفين على فيلا أوريليا للحصول على هذه الخدمات.

فيلا إل سالفياتينو Il Salviatino

فيلا إل سالفياتينو Il Salviatino
فيلا إل سالفياتينو Il Salviatino

فيلا إل سالفياتينو هي فيلا تاريخية ساحرة، يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر، توفر مساحات مبهرة لاستضافة الحفلات، يتشابك فيها التاريخ مع الطبيعة والجمال والرقي، تقع فيلا إل سالفياتينو في منطقة تلال توسكانا الساحرة، وتعد واحدة من أجمل الأماكن في إقليم توسكانا لإقامة احتفالات الزفاف.

توفر فيلا توسكانا مساحات أنيقة ومتنوعة لإقامة احتفالات الزفاف، تتضمن منطقة Belvedere الحميمة، وموقع Terrazza المذهل وحتى قاعتي حفلات Biblioteca، Sala Afresco الساحرتين، مما يسمح بإقامة مختلف أنواع احتفالات الزفاف على أرض الفيلا، سواء كانت حميمية صغيرة أو ضخمة، هل تبحثين عن بعض المساعدة في التخطيط لحفل زفافك؟ فيلا إل سالفياتينو توفر ذلك أيضا بالاستعانة بفريق من الخبراء في التخطيط لاحتفالات الزفاف الرائعة والتي تتمتع بأجواء مميزة من الرومانسية والرقي.

فيلا بلينيانا Villa Pliniana

فيلا بلينيانا Villa Pliniana
فيلا بلينيانا Villa Pliniana

فيلا بلينيانا هي قصر تاريخي مذهل، مبني على مساحة 18 فدان، ويتمتع بواجهة بحرية مذهلة، على بحيرة كومو الإيطالية الشهيرة، ويضم هذا العقار الفخم، مجموعة كبيرة من غرف النوم الفاخرة، وحديقة ساحرة، بالإضافة إلى رصيف خاص بالقوارب، ومهبط لطائرات الهليكوبتر ومنتجع صحي ويقدم لضيوفه خدمات فندقية من فئة الخمس نجوم.

فيلا بلينيانا توفر أيضا مواقع مثالية لإقامة احتفالات الزفاف، تشمل حدائق مورقة وقاعات احتفالات مذهلة يمكنها استيعاب ما يصل إلى 200 ضيف، الفيلا تقدم أيضا خدمات تنظيم الحفلات، كما توفر فريق من النوادل والطهاة المحترفين، لتقديم خدمة على أعلى مستوى في احتفالات الزفاف التي تقام على أرض الفيلا.

فيلا تاسكا Villa Tasca

فيلا تاسكا Villa Tasca
فيلا تاسكا Villa Tasca

تقع فيلا تاسكا الأنيقة على الطريق من باليرمو إلى مونريالي، ويحيط بها حدائق خضراء رائعة الجمال، بمساحة 20 فدان، تتضمن بساتين حمضيات وأشجار مهيبة يصل عمرها إلى قرن من الزمان، فيلا تاسكا استضافت على مر تاريخها العديد من الاحتفالات الرائعة والتي تنوعت ما بين حفلات الزفاف والمناسبات العائلية الاحتفالية، وحتى حفلات تكريم الفنانين الذين يؤدون عروضهم على مسرح ماسيمو Teatro Massimo القريب من موقع الفيلا.

فيلا تاسكا التاريخية توفر مساحات أنيقة لإقامة الاحتفالات مع حديقة ساحرة ومترامية الأطراف، مع خدمة استضافة حفلات العشاء الأنيقة، مما يجعلها أيضا خيار مثالي لاستضافة حفلات العشاء التحضيرية التي تقام في الليلة التي تسبق حفل الزفاف، أو حفلات الاستقبال الخاصة باحتفالات الزفاف.

ايزولا ديل جاردا Isola del Garda

ايزولا ديل جاردا Isola del Garda
ايزولا ديل جاردا Isola del Garda

جزيرة ايزولا ديل جاردا هي جزيرة صغيرة ساحرة، تقع في المياه الصافية لبحيرة غاردا الإيطالية الشهيرة، وتشتهر الجزيرة والتي تديرها عائلة كافازا Cavazza، بأنها وجهة مثالية لاستضافة الحفلات الراقية واحتفالات الزفاف حيث توفر الجزيرة مواقع جذابة لاستضافة الحفلات، مع خلفية مبهرة من المواقع الطبيعية الخلابة.

جزيرة ايزولا ديل جاردا تضم أيضا العديد من المواقع المثالية لتصوير احتفالات الزفاف، تتنوع ما بين منطقة مدرجات أنيقة، وحديقة معلقة جذابة إلى جانب منطقة البرج والدير التاريخي على الجزيرة، الجزيرة توفر أيضا خدمات تنظيم حفلات الزفاف وحفلات العشاء والاستقبال في قاعة حفلات Tuscany Greenhouse Marquee أو تراس Loggia الأنيق على الجزيرة والذي يحتوي على رواق ولوحات جدارية من القرن الثامن عشر.

فيلا بالبيانو Villa Balbiano

فيلا بالبيانو Villa Balbiano
فيلا بالبيانو Villa Balbiano

تعد فيلا بالبيانو، واحدة من أرقى مواقع استضافة الحفلات في منطقة بحيرة كومو الإيطالية الشهيرة، ولكن هذا ليس كل شيء حيث تتمتع الفيلا أيضا بتاريخ عريق حيث كانت بمثابة المقر الرئيسي للكاردينال الشهير تولوميو جاليو Cardinal Tolomeo Gallio، والذي بناها في نهاية القرن السادس عشر، حاليا أصبحت فيلا بالبيانو تشتهر بأنها أكبر فيلا تطل على بحيرة كومو فهي مبنية على مساحة تزيد عن 2 هكتار، وتبدو أقرب إلى قصر أنيق.

فيلا بالبيانو تحتوي على 6 أجنحة فاخرة، كل منها بشكل فردي على يد مصمم الديكور الشهير جاك جارسيا Jacques Garcia، علاوة على ذلك، تضم فيلا بالبيانو مجموعة فنية مبهرة تستحق المشاهدة، ستجعلك تشعر وكأنك في داخل متحف فني مبهرة، الفيلا توفر أيضا إطلالات رائعة على المناطق الطبيعية الساحرة التي تحيط بها أو تقع على مسافة قريبة منها، كما توفر أيضا إطلالات رائعة على منطقة الجبال البعيدة، ملحق بالفيلا حديقة إيطالية رائعة الجمال، ورصيف خاص بالقوارب.

قصر دانييلي Palazzo Daniele

قصر دانييلي Palazzo Daniele
قصر دانييلي Palazzo Daniele

ربما يكون قصر دانييلي هو المكان الوحيد في سالنتو الذي يندمج فيه الفن المعاصر مع العراقة والتاريخ في مزيج مذهل. قصر دانييلي هو قصر تاريخي ساحر، بني عام 1860، ويعد موقع مثالي لإقامة احتفالات زفاف مثالية، تحمل الكثير من الذكريات الرائعة للعروسين وضيوفهما.

قصر دانييلي أصبح حاليا فندق بوتيك أنيق، يضم 9 أجنحة فندقية راقية ومعاصرة، وإن كانت تحمل لمسات تقليدية عتيقة، تشير إلى التاريخ العريق للقصر، القصر يتميز أيضا بتصميمه الداخلي المبهر، والذي يتضمن لوحات جدارية أصيلة، يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر، ملحق بالقصر مشتل برتقال وساحة فناء أنيقة، وحتى حمام سباحة وجميعها مساحات مثالية لالتقاط صور حفل الزفاف.

فيلا كوزانو Villa Cozzano

فيلا كوزانو Villa Cozzano
فيلا كوزانو Villa Cozzano

الإقامة في فيلا كوزانو ستجعلك تشعر أنك قد أصبحت جزء من مكان استثنائي للغاية. منذ عام 1543، أصبحت فيلا كوزانو موقع لاستضافة العديد من الحفلات والمناسبات، ولذلك تعتبر الفيلا بمثابة جسر بين الماضي والحاضر، حيث تحتفظ بتاريخها العريق وتوفر في الوقت ذاته مجموعة مميزة من المرافق الحديثة، مع كافة وسائل الراحة.

فيلا كوزانو تحتوي على 6 شقق فندقية فاخرة، لكل منها مدخل خاص ومطبخ وحمام، كما تحتوي الفيلا أيضا على مساحات رائعة لإقامة احتفالات الزفاف واستضافة المناسبات الاحتفالية الخاصة، الفيلا تتميز أيضا بموقعها القريب من مواقع تاريخية وطبيعية ساحرة، تتضمن مواقع تراث عالمي لليونيسكو، مثل Cortona، Siena.

فيلا ريشيو Reschio

فيلا ريشيو Reschio
فيلا ريشيو Reschio

تقع فيلا ريشيو في قلب ريف أمبرين، وتوصف بأنها جوهرة تاريخية عمرها 1000 عام، الفيلا كانت في الماضي تعاني من الإهمال ولكن بعد سنوات من الترميم، تحولت من قلعة تاريخية قديمة إلى فندق أنيق ومعاصر، يستقبل ضيوف من جميع أنحاء العالم، ويستضيف العديد من الحفلات الرائعة والمناسبات، فيلا ريشيو توفر أيضا مواقع استضافة حفلات راقية، مع الكثير من خيارات الطعام الرائعة، مما يجعلها خيار مثالي لاستضافة حفلات الاستقبال الخاصة باحتفالات الزفاف أو حفلات العشاء التحضيرية.

فيلا سيمبروني Villa Cimbrone

فيلا سيمبروني Villa Cimbrone
فيلا سيمبروني Villa Cimbrone

تقع فيلا سيمبروني في رافيلو، وتشتهر باستضافتها للعديد من الحفلات الراقية والمناسبات الاحتفالية الهامة، بما في ذلك حفلات العشاء الرسمية وحتى عروض الأزياء وتصوير الأفلام، وتتمتع الفيلا بأجواء من الفخامة والرقي والتي لطالما ما جذبت إليها ضيوف من المشاهير والسياسيين والأرستقراطيين، فضلا عن كونها مصدر إلهام للعديد من الفنانين، الفيلا تشتهر أيضا باستضافتها لحفلات الزفاف الراقية وجلسات تصوير للعرائس والعرسان الجدد في حدائقها الجذابة، فيلا سيمبروني توفر أيضا لضيوفها خدمة تنظيم احترافية للحفلات الراقية.

فندق سوسافا Susafa

فندق سوسافا Susafa
فندق سوسافا Susafa

يقع فندق سوسافا في ريف صقلية، وهو فندق بوتيكي أنيق، كان في الماضي مزرعة تاريخية تعود للقرن الثامن عشر، ويعد الفندق واحد من أفضل مواقع استضافة الحفلات في المنطقة حيث يجمع بين الاستدامة والخدمة المميزة، ويضم الفندق مساحات خارجية وداخلية مثالية لاستضافة الحفلات، مع خدمة تنظيم لحفلات الزفاف بالاستعانة بمحترفين.

فيلا ديل بالبيانيلو Villa del Balbianello

فيلا ديل بالبيانيلو Villa del Balbianello
فيلا ديل بالبيانيلو Villa del Balbianello

تقع فيلا ديل بالبيانيلو الأنيقة والرومانسية على طرف شبه جزيرة إيطالية ساحرة، تزينها الخضرة والأشجار، وتشتهر الفيلا بحدائقها الجذابة، وإطلالتها المذهلة على منطقة بحيرة كومو، كما اشتهرت أيضا كموقع تصوير لأفلام عالمية، أشهرها Casino Royale، Star Wars، فيلا ديل بالبيانيلو توفر مساحات مثالية لإقامة احتفالات الزفاف بمختلف أنواعها، سواء كانت احتفالات زفاف صغيرة أو متوسطة أو كبيرة، بالإضافة إلى مواقع رائعة لالتقاط صور الزفاف.

فيلا بينزا Villa Pienza

فيلا بينزا Villa Pienza
فيلا بينزا Villa Pienza

فيلا بينزا هي خيارك المثالي إذا كنت تبحثين عن موقع أنيق وجذاب وراقي، لاستضافة احتفال زفاف حميمي صغير. فيلا بينزا تقع في قلب منطقة طبيعية خلابة في إقليم توسكانا الساحر وتوفر موقع إقامة أنيقة ومريحة للعروسين وضيوف حفل زفافهما، إلى جانب مساحات أنيقة لاستضافة حفلات الزفاف، تشمل حدائق جميلة ومنطقة حمام سباحة، ورواق أنيق وواسع لاستضافة حفلات العشاء التحضيرية وحفلات الاستقبال.