الشموع: الإكسسوار الرومانسي الذي يرافق كل حفلات الزفاف بسحر لا يقاوم

الشموع: الإكسسوار الرومانسي الذي يرافق كل حفلات الزفاف بسحر لا يقاوم

6 مارس 2024

هل اتخذت قرارك بشأن ثيم زفافك أم بعد؟ بما أننا نطلعك على كل ما هو جديد في عالم زينة الأعراس والاكسسوارات والثيمات الرائجة، ننصحك أن لا تفوتي فرصة إدخال الشموع بكل أشكالها وأحجامها إلى ديكور زفافك للحصول على زفاف بثيم رومانسي. قبل أن تقرري ما هو شكل ثيم زفافك وموضوعه، ندعوك لمشاهدة هذه الصور لزينة أعراس وديكورات اعتمدت على الشموع لإظهار جمال وترتيبها، فهل أنت من محبات الثيمات الرومانسية وكيف يمكن أن تستخدمي الشموع لإضفاء هذا الجو على زفافك؟

الشموع في زينة الزفاف
الشموع في زينة الزفاف

ستقعين في غرام جمال ديكور الشموع الطويلة!

قد تتفاجئين بأن الشموع هي الأكثر تنوعا من حيث الطول والأحجام، واختيارها ليس بالأمر السهل. لكن عندما تشاهدين جمال تصميم ديكور الزفاف مع الشموع الطويلة ستكتشفين أنها هي الأمثل لزفافك في قاعة كبيرة مثلاً يعود تصميمها إلى العصور القديمة. حتى أن الشموع الطويلة يمكن أن تتلاءم مع زينة الزفاف ذات الثيم الVintage، لكن كل ما عليك فعله هو انتقاء الشموع بطول مختلف حتى تضفي لمسة راقية إلى ديكور وزنية الطاولات. لا تنسي أن فكرة استضافة عشاء راق يوم زفافك يتطلب ديكوراً مناسباً من حيث الإضاءة، وكل التفاصيل التي ترافق اكسسوارات الطاولات وحتى الورود، لذا فإن الشموع ستقوم بتزيين طاولات زفافك بشكل أنيق وهادىء.

الشموع الطويلة
الشموع الطويلة

الشموع فقط لا غير لزينة طاولات زفافك

ربما أنت مقتنعة بجمال ورقي الشموع في زينة الزفاف، وستحاولين اللجوء إلى اكسسوارات أخرى كي تكمل ديكور الطاولات. لكن بعد أن تشاهدي هذه الفكرة المميزة لزفاف صممت زينته من الشموع فقط ستتأكدين بأن الشموع وحدها كفيلة أن تحول زفافك إلى مناسبة رومانسية ودافئة. استعيني فقط بالشموع وقومي بتوزيعها على الطاولات بشكل متفاوت الطول، حتى أن فكرة وضع الشموع الصغيرة على الأرض لتزين جانبي الطاولات فكرة غير مألوفة ومميزة!.

اللون الأبيض والشموع يجتمعان في زفاف رومانسي غير تقليدي

أي عروس لا تحب اللون الأبيض وتفضل اختياره في كل تفاصيل زفافها، من الورود حتى الزينة وشراشف الطاولات والكراسي. لكن عندما تجتمع زينة الزفاف باللون الأبيض مع الشموع الطويلة ستعطيك نتيجة رائعة وهي أجمل زينة على الإطلاق. فكرة الورود التي تتدلى من السقف لا تبطل أبداً في عالم ديكورات الأعراس، معها استخدمي الشموع والكراسي وحتى الطاولات باللون الأبيض. بهذه الطريقة المميزة ستجعلين من زفافك فرصة لإحياء جمال اللون الأبيض في كل تفصيل صغير.

مئات الشموع لطاولة زفاف واحدة!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PartySlate.com (@partyslate)

شخصياً لم أستطع بعد تخطي جمال وجرأة تصميم طاولة الزفاف هذه، بدءاً من شكلها الدائري الكبير وصولاً إلى استخدام الشموع لتزيينها. استخدمت مئات الشموع الصغرة لتزيين وسط هذه الطاولة، على الرغم من وجود عشرات الأفكار لتزيين وسطها سواء بالورود أو الكريستال لكن قرار العروس باختيار الشموع فقط كان مثالياً. لذا إن كنت تحبين تخطي الخطوط الحمراء في زينة الزفاف واختيار ما هو غير مألوف، هذه الفكرة لطاولات الزفاف المليئة بالشموع ستكون مناسبة لك وستجعل من زينة زفافك حدثاً غير تقليدي.

الشموع المعلقة تغزو تصاميم الزفاف لسنة 2024

من المعتاد أن نرى الكريستالات المعلقة أو الورود، لكن أن تشاهدي فكرة الشموع المعلقة على الورود وسط طاولات الزفاف فهذا أمر غير مألوف. تجتمع معاً الورود الكبيرة والضخمة وتزين بشموع توزع على أغصانها لتضفي جواً رومانسياً. ههذ الفكرة تناسب العرائس اللواتي يفضلن استغلال مساحة الطاولة الفارغة لوضع اكسسوارات متنوعة كالشموع مرة ثانية أو الورود وإلى آخره.

الشموع المعلقة
الشموع المعلقة