الأميرة عائشة بنت الحسين احتفلت بخطوبة ابنها الأكبر عون جمعة

زيجات وخطوبة النجوم في فبراير 2024 بينها زيجة أثارت ضجة كبيرة

عندليب دندش
29 فبراير 2024

صحيح أن أفراح النجوم في شهر فبراير 2024 لم تتعدى أصابع اليد الواحدة، ولكن استطاعت إحدى زيجات هذا الشهر أن تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي نظراً لعمر الفنان الذي يقف على أبواب السبعين وتزوج من فتاة تصغره بسنوات عدة وهو الفنان محمود عامر فاضطر للخروج والرد على الانتقادات التي طالته بسبب هذه الزيجة.

فإليكم أبرز أفراح النجوم في شهر فبراير 2024:

زواج الفنان محمود عامر من فتاة تصغره بسنوات

محمود عامر مع عروسته
محمود عامر مع عروسته

إذاً لم يمر زواجالفنان محمود عامر من الطبيبة النفسية رشا فرج في شهر فبراير 2024 مرور الكرام مما جعل هذه الزيجة تتصدر الترند بعد إعلانها وإنقسام الجمهور إلى قسمين بين مؤيد وآخر منتقد له.

فقد أعلن عامر خبر زواجه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي في فيس بوك من خلال نشر صورتين من حفل زفافه مع عروسته من خارج الوسط الفني وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج".

زواج عامر جاء بعد عام فقط من انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين التي لديها منه ابنة تدعى أميرة عامر.

وعن تفاصيل زيجته الجديدة قال عامر إن قصة حبه لها بدأت بنظرات العيون، مشيراً إلى أن "كلامنا كله كان بالعيون، والحب سلوك وأفعال مش مجرد كلام بيتقال"، مشدداً على أن فارق العمر بينه وبين زوجته لم يشكل عائقاً في الزواج "لأن ربنا أنعم عليّ بنعمة الصحة ولسة واقف على رجليا" كما يقول.

ورأى أن هذه الزيجة هي من اختيار الله له لإسعاده "والحمدلله مبسوط، ودايما بقول إن الحب مفتاح الفرج".

وبعد تعرضه للانتقادات جراء هذه الزيجة خرج عامر عن صمته ليرد على منتقديه متهماً إياهم بالمرضى النفسيين فقال إنه تزوج على سنة الله ورسوله "ولم أرتكب فعلا فاضحا أو مخلا بالأدب، فأنا مسلم وموحد بالله وأؤدي واجبي أمام الله وأتزوج على سنة الله ورسوله، وزواجي جاء من عند ربنا ولم تكن تجمعنا قصة حب". وتابع "هؤلاء مرضى نفسيون يحتاجون إلى علاج، وأنا مش قادر أفهم الناس مضايقة ليه، ده زواج على سُنة الله ورسوله".

زواج الفنان رامي وحيد

الصورة التي نشرها الفنان رامي وحيد مع عروسته
الصورة التي نشرها الفنان رامي وحيد مع عروسته

بدوره ودع الفنان رامي وحيد البالغ من العمر 48 عاماً، العزوبية في شهر فبراير 2024 وأعلن عن زواجه من فتاة خارج الوسط الفني من دون أن يكشف أي تفاصيل عن العروس أو مكان العرس. ونشر رامي وحيد صورة واحدة له مع عروسه على حسابه في فيسبوك وعلق عليها بالقول "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم الزواج الحمدلله".

الفنان حمدي هيكل يحتفل بعقد قران ابنته

أما الفنان المصري فاحتفل في شهر فبراير 2024 بعقد قران ابنته على شاب من خارج الوسط الفني. وأقيم للمناسبة حفلاً حضره عدد من المقربين للعروسين.وشارك الفنان محمد فاروق شيبة الجمهور مقطع فيديو من عقد قران ابنة هيكل، عبر حسابه بـ"فيسبوك"معلقاً عليها "تم بحمد الله زواج ابنة الأستاذ حمدي هيكل، ألف مليون مبروك يا أستاذ، مين قال مبروك لـأبوموتة، عقبال أولادكم".

الأمير عائشة بنت الحسين تحتفل بخطوبة ابنها

الأميرة عائشة بنت الحسين احتفلت بخطوبة ابنها الأكبر عون جمعة
الأميرة عائشة بنت الحسين احتفلت بخطوبة ابنها الأكبر عون جمعة

وطالت الأفراح في شهر فبراير 2024 العائلة الملكية الأردنية إذ احتفلت الأميرة عائشة بنت الحسين شقيقة الملك عبدالله الثاني، وزوجها سعد الدين جمعة بخطوبة ابنهما الأكبر عون جمعة الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، بآنسة تدعى لينا عباس والبالغة من العمر 28 عاما.

وبحسب الصور التي تم تداولها فقد تألقت العروس بفستان زهري طويل جاء مع كاب أبيض مطرز منحها لمسة ملوكية، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم وتسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف.