باقة فساتين زفاف 2024 للعروس المحجبة بتوقيع المصمم سعيد قبيسي

باقة فساتين زفاف 2024 للعروس المحجبة بتوقيع المصمم سعيد قبيسي

لطيفة الحسنية 
19 فبراير 2024

قد تقع العروس المحجبة في حيرة من أمرها عند اختيار فستان الزفاف، حيث  لا تناسبها  كافة التصاميم، ولو أُخذت بسحرها. لذا، خصصنا باقة فساتين زفاف "هوت كوتور" وجاهزة للإرتداء من مجموعة المصمم اللبناني سعيد قبيسي لربيع وصيف2024. اخترنا فساتين تليق بالعروس المحجبة بحيث لن تحتاج من خلالها إلى إجراء أيّة تعديلات على الفستان، بل ستُغرم بالتصميم كما هو وسيناسبها كونها عروساً محافظة وملتزمة. إن كنتِ عروساً محجبة ومن محبّات الستايل الفكتوري أو الكلاسيكي، أو الأميري، فأنتِ في المكان المناسب لاختيار طلّة ساحرة لا تشبه باقي الإطلالات في يوم الزفاف.

فستان زفاف من الساتان مزيّن بالخرز لطلّة أميرية

فستان زفاف سعيد قبيسي لطلّة أميرية
فستان زفاف سعيد قبيسي لطلّة أميرية

العروس المحجبة على موعد مع الأناقة الملكية في مجموعة فساتين زفاف سعيد قبيسي لربيع 2024، التي أتت تحت عنوان "رؤية من الحب". ستطلّ عروس قبيسي بفستان زفاف من الساتان المزيّن بالخرز من الكريب الزهري،وباللون الأبيض العاجي الذي يتميّز بلمعان لامع كي يخلق صورة ظلية آسرة.

فوق الفستان، ترتفع ياقة واسعة وتحيط برقبة العروس بأناقة ملكية. أمّا الأكمام والتنورة، فبدت كلوحة فنية معقّدة، حيث تتفتح  أزهار الكريب الرقيقة والأثيرية على طول الحواف، فيما تتدفق التنورة الـ overskirt من الخلف لتخلق رؤية خلابة للجمال الأثيري.

عروس الفراشة بفستان زفاف من الترتر

زهور الأورغانزا في فستان زفاف سعيد قبيسي لربيع 2024
زهور الأورغانزا في فستان زفاف سعيد قبيسي لربيع 2024

اخترنا لكِ فستان زفاف من التول الفاخر، بلون الأوف وايت مطرّزاً بالكامل، يتخلّله الترتر ومجموعة مبهرة من حبات الكريستال المتناغمة مع الزخرفات المعقدة، بنسيج ساحر عند الصدر. فيما تروي تصاميم الأكتاف قصة أخرى لعروس مشرقة وتنبض بالحياة كالفراشة، أتت متلاصقة باكمام شفافة ومخرّمة مع ياقة عالية تشي بطلّة فكتورية أخاذة.  ما يزيد من سحر الفستان هو التنورة الواسعة "ثوب الكرة" التي جعلت من الفستان تحفة فنية. تحفة مزيّنة بمزيج من زهور الأورجانزا المسطحة والثلاثية الأبعاد، والمرتبة بدقة فوق بعضها البعض.

فستان زفاف بالكشكش بلمسات الفخامة

فستان زفاف بالكشكش
فستان زفاف بالكشكش

لم يغفل المصمم اللبناني سعيد قيسي عن العروس المحجبة التي تفضّل الأبيض الناصع، فخصّها بفستان يشّع حياة ويجسّد يوم الزفاف بأبعاده الثلاثية. تم تعزيز الفستان بكشكشة من قماش التفتا لتتزيّن الأكتاف والأكمام برشاقة، كي تضيف هذه الكشكشة الفاخرة لمسات من الدراما والفخامة، مما يؤطر صورة العروس بأناقة فاخرة. تفاصيل آخاذة لاحظناها في هذا الفستان، من الزخرفة المشغولة بعناية على الخصر الشفاف، إلى الأكمام بقصة الورود والأكتاف الضخمة... كلّها صنعت بعناية لعروس تدير الرؤوس.

هذا الفستان يليق بالعروس الكلاسيكية التي تفضّل عصور الرومانسية وترغب بتجسيدها في يوم زفافها.

فستان زفاف بالتول بتطريزات ناعمة

فستان زفاف بالتول بتطريزات ناعمة
فستان زفاف بالتول بتطريزات ناعمة

يتميز فستان التول هذا بتنورته المنفوشة، التي تتدرج مع طبقات ضخمة ما يخلق  صورة ظلية مهيبة. أتى التطريز كسيمفونية من التفاصيل المعقدة التي تحمل في طيّاتها البراعة الفنية الدقيقة. من نقاط الزهور، المصنوعة بدقة، المنتشرة على القماش بحضورها المتلألئ، إلى القبّة الدرامتيكية والحزام على الخصر مع صدر شفاف، نحن أمام عروس أثيرية لربيع وصيف 2024.

فستان زفاف مع تنورة من الميكادو

فستان زفاف مع تنورة من الميكادو
فستان زفاف مع تنورة من الميكادو

بعد أن برزت الأكمام المنفوخة في تصاميم فساتين زفاف سعيد قبيسي بالهوت كوتور لربيع 2024، تحوّلت التصاميم إلى منحى أخرى في فساتين الزفاف الجاهزة للموسم نفسه. في مجموعة ربيع وصيف 2024 لفساتين الزفاف الجاهزة، حضرت الأكمام الضيقة بشكل لافت، مع الخصر الناعم والتنورة الطويلة غير المنفوشة.

على سبيل المثال،  فستان الزفاف أعلاه الذي صُنع من التول بلون الأوف وايت، وبقصة مستقيمة مع أكمام ضيّقة وياقة عالية. تم تطريز الفستان بخيوط فضيّة توازياً مع الترتر، واقترن بتنورة ميكادو عاجية قابلة للفصل تتضمن حزامًا؛ فيما أضيف إلى الفستان قطاراً طويلاً مع طيّات من الساتان الفاخر.

فستان زفاف مع ياقة عالية A-Line

مع ياقة عالية A-Line  فستان زفاف
مع ياقة عالية A-Line  فستان زفاف

من مجموعة فساتين الزفاف الجاهزة لربيع 2024، خصّص سعيد قبيسي العروس المحجبة بفستان من الساتان باللون العاجي على شكل حرف A، مع ياقة دائرية وأكمام مطوية، مما يوحي بالأكتاف العريضة والخصر الناعم. تم العمل على زخرفة الفستان بعناية، وأتى الفستان مصنوعاً من خطوط خيوط الصوف، على شكل قلوب مزينّة بمزيج من الترتر والكريستال.

فستان زفاف بتطريزات من الصوف وسترة من الجاكار

فستان زفاف مع سترة من الجاكار
فستان زفاف مع سترة من الجاكار

إن كنتِ من محبّات الستايل التقليدي والفنتيج، سيعيدك سعيد قبيسي إلى الزمن الجميل من خلال سترة جاكار فوق فستان الزفاف، أتت مطرّزة بشكل خفيف على حافة السترة والأكمام. تتخلل السترة ياقة مصمّمة بشكل مثالي على الجسم، مع أزرار مخفية للإغلاق.

 أمّا فستان الزفاف، فيتكوّن من تنورة طويلة من الساتان العاجي على شكل حرف A، مطرّزة بخطوط من خيوط الصوف على شكل قلوب ومزيّنة بمزيج من الترتر والكريستال.