أفكار سهلة ورومانسية لمعايدة زوجك بعيد الحب

أفكار سهلة ورومانسية لمعايدة زوجك بعيد الحب

14 فبراير 2024

عند حلول مناسبة عيد الحب غالباً ما يكون الرجال دائمًا هم من عليهم التخطيط للإحتفال بهذا اليوم، ثم شراء الهدايا ومن بعدها مفاجأة الشريك.لكن في عيد الحب هذه السنة امنحي شريكك استراحة وتولي أنت زمام الأمور في احتفالات عيد الحب. فكري بطرق رومانسية لقضاء هذا اليوم، يمكن أن تستعيني بهذه الأفكار الرومانسية التي سنقدمها لك لمعايدة زوجك في عيد الحب.

رومانسية بين الزوجين
رومانسية بين الزوجين

أرسلي له مفاجأة إلى مكان عمله

بغض النظر عما يقولونه، فالرجال أيضاً يحبون المفاجآت، إن إرسال الزهور والشوكولاتة إلى عمل زوجك سيكون الطريقة المثالية لمفاجأته. إذا لم تكوني متأكدة من أن الزهور والشوكولاتة ستتناسب بشكل جيد شخصية شريكك، أرسلي له شيئاً آخر تعرفين أنه سيحبه، مثل القهوة أو هدية شخصية أو الكيك وغيرهم.

اتركي له رسالة حب

كتابة رسالة حب
كتابة رسالة حب

من المفاجآت المعقولة للغاية، ولكن ذات المغزى أن تضعي رسالة حب في روتينه اليومي، معلنة عن الأشياء التي تحبيها فيه. ضعيها داخل حقيبته، بجوار حمالة المفاتيح أو حتى في حذائه أو على الزجاج الأمامي لسيارته، وفي أي مكان آخر قد ينظر إليه خلال النهار. احتفظ بالملاحظات وضعها في سجل القصاصات لتتذكرها لاحقًا.

قدمي له الإفطار في السرير

تناول الفطور سويا
تناول الفطور سويا

اصنعي الفطائر على شكل قلب، وعصير البرتقال الطازج، والبيض، والبطاطس المقلية وهي وجبة إفطار تقليدية ولذيذة يمكن الاستمتاع بها في السرير. إذا كنت لا تجيدين الطهي يمكنك طلب وجبة الإفطار من المطعم واطلبي أن يتم تزيينها لتتلاءم مع مناسبة عيد الحب.

شاركيه نشاطاً يحبه

مشاركة الزوج بألعابه وهواياته المفضلة
مشاركة الزوج بألعابه وهواياته المفضلة

كل رجل لديه نشاط أو هواية يحب أن يمارسها، للحصول على مفاجأة خاصة في عيد الحب امنحي زوجك الوقت للقيام بذلك وشاركيه بها أيضاً. سواء كان ذلك مشاهدة مباراة كرة قدم أو لعب بعض الألعاب الترفيهية كلعبة "البلايستيشن" وغيرهما فقد يكون قضاء الوقت مع شريكك هو أفضل مفاجأة له في عيد الحب.

عشاء على ضوء الشموع

لحظات رومانسية بين الشريكين
لحظات رومانسية بين الشريكين

أخبري زوجك أنكما ستحتفلان بعيد الحب سوياً في المنزل وستتناولان العشاء معاً، ولكن بدلًا من إحضار الطعام الجاهز قومي بإعداد عشاء على ضوء الشموع في المنزل. قومي بتغطية الطريق من الباب إلى طاولة الطعام ببتلات الورد. أطفئ الأضواء، وأشعلي الشمعدانات الطويلة على الطاولة. حضري بعض المأكولات التي يحبها زوجك، واجعلي الأجواء الرومانسية تطغى على هذا اللقاء، ولا تنسيا أن تعودا بالذاكرة إلى أول لقاء لكما أو يوم الخطوبة والزفاف وتسترجعا الذكريات الجميلة والرومانسية.

صممي له ألبوم صور

تصميم ألبوم صور للذكريات الجميلة
تصميم ألبوم صور للذكريات الجميلة

من الأفكار الرومانسية والتي تجمع كل ذكرياتكما الجميلة، هي تصميم ألبوم صور يجمع كل صوركما سوياً والذكريات الجميلة التي قضيتهما معاً. من يوم تعارفكما حتى لحظة الخطوبة والزواج، كلها صور تجمع الحب والرومانسية وحتى اللحظات المضحكة، عندما سيشاهدها شريكك سيشعر بالحب والفرح.

إعادة إحياء لحظات أول لقاء بينكما

قد تأخذكما مشاغل الحياة ومشاكلها وضغوطاتها، لكن في عيد الحب فلتكن فرصة لكما لإعادة إحياء حبكما من خلال عدّة طرق. ومنها أن تعيدا إحياء أول لقاء بينكما، يمكن أن تزورا المكان حيث التقيتما لأول مرة. أو أن تتناولا الطعام حيث خرجتما سوياً لأول مرة، هناك الكثير من الأفكار لكن المهم أن تعيدا إحياء لحظة مميزة جمعتكما في الماضي وتودا أن تعيشاها مجدداً.