زيجات وخطوبة المشاهير في يناير 2024 بينها عقد قران الإعلامية السعودية سارة مراد

زيجات وخطوبة المشاهير في يناير 2024 بينها عقد قران الإعلامية السعودية سارة مراد

عندليب دندش
30 يناير 2024

مع انطلاقة عام 2024 كان عدد من النجوم يودعون العزوبية إما بالزواج أو بالخطوبة وسط حفلات ضيقة تشاركوها مع المتابعين لهم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بينها كان عقد قران الإعلامية السعودية سارة مراد.

فإليكم أبرز النجوم الذين اختاروا شهر يناير 2024 من أجل إعلان زيجاتهم أو خطوبتهم:

سارة مراد

ودعت الإعلامية السعودية سارة مراد العزوبية بعد أن عقدت قرانها على عريسها الذي يُدعى هشام في حفل ضيق تألقت خلاله بإطلالة بسيطة اختارت فيها فستان أبيض ناعم مرصع من Bthaina، واعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل الناعم مع الغرة الجانبية. ونشرت سارة صوراً من الحفل على إنستغراموتفاعل الجمهور معها مقدما لها التهاني والتبريكات. وتُعد هذه الزيجة هي الثانية لسارة مراد التي سبق أن عاشت تجربة زوجية سابقة أثمرت عن ولادة ابنة لها تُدعى ملك.

من عقد قران سارة مراد
من عقد قران سارة مراد 

وكانت العروس تحدثت سابقا في دردشة مع متابعيها على ستوري بإنستغرام عن بعض المعلومات التي تخص زواجها منها أن عريسها من نفس عمرها، تعرفت عليه بشكل رسمي في عشاء عند صديق مشترك. ورداً على سؤال عن كيفية تغيير فكرتها نحو الزواج قالت إن خطيبها هو من غيّر لها رأيها.

سارة مراد مع عريسها هشام
سارة مراد مع عريسها هشام

خطوبة الفنانة السورية سارة نخلة

بدورها أعلنت الفنانة والمذيعة السورية سارة نخلة خطوبتها بطريقة رومانسية من شاب من خارج الوسط الفني.

إعلان الخطوبة جاء عبر مقطع فيديو نشرته سارة عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، كشفت من خلاله عن تفاصيل الخطوبة التي جرت في مكان سياحي رائع.

فالفنانة قامت بتصوير طلب يدها الرومانسي في فيديو كليب بدا إحترافي جداً على متن يخت تضمن الكثير من اللقطات العاطفية معه وانتهى بتقديم خاتم الخطوبة لها من دون أن تكشف عن وجهه.

اثناء طلب يد سارة نخلة بطريقة رومانسية
اثناء طلب يد سارة نخلة بطريقة رومانسية

وتضمن الفيديو الذي أشارت سارة إلى الشركة التي أشرفت على تصويره، كل تفاصيل عرض الزواج في الجزيرة الساحرة وسط أجواء رومانسية وأرفقتها بموسيقى أغنية "أنت" للفنان سيف نبيل. وعلقت سارة نخلة على الفيديو قائلة: "أنا قلت نعم".

وتفاعل الجمهور مع هذا الفيديو فقدم لها التبريكات ولكن تساءل الكثيرون عن هوية العريس وسبب إخفاء وجهه.

شاهدوا الفيديو الذي نشرته الفنانة سارة نخلة لإعلان خطوبتها بطريقة رومانسية:

يُشار إلى أن الفنانة سارة نخلة كانت متزوجة من الفنان المصري أحمد عبدالله محمود لمدة ثلاث سنوات ثم انتهت علاقتهما بالطلاق عام 2018.

إلهام شاهين تحتفل بخطوبة ابن شقيقها

أما الفنانة إلهام شاهين فكان لها نصيبها من الأفراح في شهر يناير 2024 إذ احتفلت بخطوبة محمود ابن شقيقها أيمن، بحفل عائلي ضيق، ونشرت بعضاً من صوره عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليها "إحتفلت عائلة شاهين بإعلان خطوبة أجمل عريس فى الدنيا محمود أيمن شاهين وعروسته جميلة الجميلات مها، ربنا يسعد قلوبهم ويبارك لهم، أتمنى لهم حياه سعيدة".

إلهام شاهين تتوسط العروسين
إلهام شاهين تتوسط العروسين

خطوبة الفنانة ريم سامي

شهر يناير 2024 شهد أيضاً على خطوبة الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، من رجل الأعمال الثلاثيني محمد المغازي.

أقيم الاحتفال على نطاق ضيق بحضور الأهل والأصدقاء المقربين من العائلتين فقط وشاركت ريم بعض الصور ومقاطع الفيديو من خطوبتها عبر خاصية ستوري لحسابها على إنستجرام، موثقة تفاصيل اللحظات السعيدة التي عاشتها في تلك الليلة.

تألقت ريم في حفل الخطوبة بحسب الصور بفستان أبيض قصير جاء بأكمام طويلة من الدانتيل، واختارت تسريحة الشعر الناعم المنسدل على أكتافها مع مكياج اختارته بألوان ناعمة.

يُذكر أن الفنانة ريم سامي كانت قد فسخت خطوبتها الأولى من طارق هيمن أحد رجال الأعمال الشباب في صيف 2022 وتم حينها الانفصال بهدوء تام بين الطرفين.

ريم سامي مع عريسها خلال حفل الخطوبة
ريم سامي مع عريسها خلال حفل الخطوبة

خطوبة الفنانة ليلى زاهر والفنان هشام جمال

الثنائي الفنان هشام جمال والفنانة ليلى أحمد زاهر أعلنا خطوبتهما في يناير 2024 إذ قام العريس بإعلان الخبر عبر صفحته على إنستغرام قائلاً: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا.. من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا.. نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

وجاءت هذه الخطوة بعد قصة حب جمعت الثنائي في المسلسل الدرامي الكوميدي "في بيتنا روبوت" والتي لعبت فيه زاهر دور زوجته، وتم ترجمة العلاقة على أرض الواقع بالإعلان الرسمي عن ارتباطهما مما جعل الجمهور سعيد بخطوة الثنائي وقدم التبريكات لهما.

من جهته نشر الفنان أحمد زاهر على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من المناسبة ظهرت فيه ابنته ليلى زاهر وخطيبها الفنان هشام جمال أثناء حفل الخطوبة. وعلق زاهر على الصور قائلاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تمت بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على المنتج والفنان هشام جمال". وقدم زاهر "كل التمنيات الطيبة للعروسين، وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي. ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين".

أحمد زاهر يتوسط ابنته وعريسها
أحمد زاهر يتوسط ابنته وعريسها

وبحسب الصور فقد تألقت ليلى زاهر بفستان أبيض متوسط الطول، جاء بأكمام طويلة ونقوشٍ مميزة مما جعل إطلالتها أنيقة وراقية. واختارت تسريحة الشعر المموج المنسدل على كتفيها مما زادها أنوثة وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم أظهر جمال ملامحها.

زواج نجمة ذا فويس شيماء عبد العزيز

ومن النجوم الذين احتفلوا بأفراحهم في يناير 2024 نذكر أيضاً نجمة ذا فويس شيماء عبد العزيز التي احتفلت بزواجها بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها ونشرت صوراً لها من الاحتفال عبر تطبيق إنستغرام. وأخفت الفنانة هوية عريسها وصوره مما عرّضها للاتهام بأنها تقلد الفنانة اللبنانية ميريام فارس بإخفاء الزوج.

شيماء عبد العزيز اعلنت زواجها
شيماء عبد العزيز اعلنت زواجها

خطوبة الفنانة مي فاروق والفنان محمد العمروسي

أما خطوبة الفنانة مي فاروق من الفنان محمد العمروسي فشكل مفاجأة صادمة للجمهور في يناير 2024 خصوصا أنها جاءت من دون أي مقدمات ولم يتم الكشف عن العلاقة التي بقيت سرية إلى حين إعلان الارتباط.

جرى الاحتفال بالمناسبة في حفل عائلي حضره عدد قليل من الأصدقاء والأقارب تألقت خلاله مي بجمبسوت طويل جاء بصيحة الأوف شولدر التي تتصدر أحدث صيحات وجعل إطلالتها أنيقة.

مي فاروق ومجمد العمروسي خلال خطوبتهما
مي فاروق ومجمد العمروسي خلال خطوبتهما