تسريحات للعروس مستوحاة من إطلالات النجماتبينهن تسريحة ميلا الزهراني ونانسي عجرم

تسريحات للعروس مستوحاة من إطلالات النجمات بينهن تسريحة ميلا الزهراني ونانسي عجرم

عندليب دندش
23 يناير 2024

مجموعة تسريحات شعر مميزة ومواكبة للعصرية شاهدناها في إطلالات النجمات مطلع 2024 اللواتي سحرن الجمهور بحضورهن في مناسبات مختلفة وتناسب كلها إطلالات العروس سواء في يوم زفافها أو بمناسبة خطوبتها. فإليك عزيزتي العروس من بعض النجمات تفاصيل تسريحات شعرهن التي اخترنها في 2024 لتستلهمي منها ما يناسبك. 

تسريحة شعر من ميلا الزهراني

ميلا الزهراني بتسريحة فخمة
ميلا الزهراني بتسريحة فخمة

لم يكن حضور النجمة السعودية ميلا الزهراني في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards لعام 2024 والذي احتضنته العاصمة السعودية الرياض في نسخته الرابعة هذا العام، بالحضور العابر إذ استطاعت أن تلفت الأنظار إليها بإطلالة ساحرة اختارت فيها تسريحة شعر مميزة بأنامل مزينة الشعر Serena moustafa التي اختارت لها تسريحة أنيقة وفخمة ناسبت تصميم فستانها وتناسب التسريحة العرائس بمختلف الأعمار سواء العروس العشرينية أو الثلاثينية أو حتى الأربعينية. فقد قامت المزينة بجمع شعر الزهراني الطويل للخلف بأسلوب ذيل الحصان مع الحفاظ على حجمه المنفوخ قليلا من الأمام وفي ذيل الحصان، مما جعل إطلالتها ساحرة.

تسريحةمن أصالة نصري

تسريحة من أصالة نصري تتناسب العروس
تسريحة من أصالة نصري تتناسب العروس

الفنانة السورية أصالة نصري وفي إطلالتها في "ليلة نجمات العرب" ضمن حفلات موسم الرياض اختارت صيحة قديمة جديدة لتسريحة الشعر وهي النصف رفعة إذ قامت بشد شعرها من الأمام مع رفع الجزء العلوي منه على هيئة ذيل الحصان ثم تركت بقية الشعر منسدلاً من الخلف مما جعل شعرها يبدو كثيفاً. ويمكن للعروس أن تستلهم تسريحتها من أصالة نصري خصوصا أن هذه التسريحة تساعد على جعل الإطلالة شبابية أكثر وتمنح ملامح الوجع عمراً أصغر.

تسريحة الفنانة نانسي عجرم

تسريحة من نانسي عجرم للعروس
تسريحة من نانسي عجرم للعروس

يمكن اختصار إطلالة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards لعام 2024 في الرياض بأنها كانت إطلالة مبهرة متجددة إن لناحية الفستان أو المكياج القوي ولكنها حافظت في هذه الإطلالة على تسريحة شعرها المفضلة لديها وهي تسريحة خصلات الويفي المنسدلة والتي تناسب شخصيتها وتليق بملامح وجهها فتزيدها نعومة. ويمكن للعروس استلهام هذه التسريحة من نانسي عجرم سواء في حفل خطوبتها أو زفافها.

تسريحة خيرية أبو اللبن

خيرية أبو اللبن بتسريحة الرفعة مع الغرة الجانبية
خيرية أبو اللبن بتسريحة الرفعة مع الغرة الجانبية

ومن النجمة السعودية خيرية أبو اللبن يمكن للعروس أن تختار تسريحتها إذ تألقت أبو اللبن في مهرجان الرياض بتسريحة شعر كلاسيكية شرقية مميزة بأنامل مصففة الشعر LINA FAHDإذ قامت برفع الشعر كله للأعلى بطريقة الكعكة المتداخلة بالخصلات مع الغرة الجانبية فبدت أكثر شبابا وجاذبية.

تسريحة الفنانة ليلى زاهر

تسريحة الشعر الويفي المنسدل من ليلى زاهر في خطوبتها (2)
تسريحة الشعر الويفي المنسدل من ليلى زاهر في خطوبتها

احتفلت الفنانة المصرية ليلى زاهر في مطلع 2024 بخطوبتها التي بدت خلالها في غاية الجمال بإطلالة ناعمة وكلاسيكية اختارت فيها تسريحة الشعر الويفي المنسدل المتوسط الطول مع الخصل الذهبية، مما زاد من عفوية إطلالتها ونعومتها.

تسريحة من يارا النملة

يارا النملة بتسريحة الشعر الملموم
يارا النملة بتسريحة الشعر الملموم

أما النجمة السعودية يارا النملة فتميزت في إحدى إطلالتها بالنعومة والرقي خصوصا بتسريحة شعرها الملموم إلى الخلف مع غطاء الرأس الأسود الذي اختارته متناسقاً مع فستانها المحتشم مما جعلها تبدو في غاية الرقة.

تسريحة الفنانة سينتيا صموئيل

سينتيا صموئيل بتسريحة تناسب العروس الصغيرة
سينتيا صموئيل بتسريحة تناسب العروس الصغيرة

كما اخترنا لك عزيزتي العروس تسريحة من الفنانة اللبنانية سينتيا صموئيل التي اختارت تسريحة الشعر النصفية المسحوبة الى الخلف مع الخصل الناعمة والمنسدلة بطريقة مرفوعة وصولاً الى أسفل الظهر. كما قامت بربط بعض الخصل إلى الخلف بطريقة عصرية وزينته بإكسسوار البكلة السوداء العريضة من الجهة العليا للتسريحة وهذا الأسلوب يناسب جداً العروس الصغيرة في السن.

تسريحة من درة زروق وديما قندلفت

درة زروق بتسريحة الشعر المرفوع
درة زروق بتسريحة الشعر المرفوع

النجمة التونسية درة زروق اختارت في مهرجان الرياض تسريحة الشعر المشدود الى الخلف بشكل كامل ورفعته إلى الأعلى وتركت خصل جانبية تنسدل على جبينها مع الفرق الوسطي العريض والبارز مما جعل إطلالتها ساحرة وتناسب تسريحتها العروس.

 كذلك اختارت ديما قندلفتت تسريحة شبيهة بتسريحة درة زروق لناحية شد الشعر إلى الخلف واختيار رفعه إلى الأعلى لكنها تميزت بغرتها الجانبية التي انعكست جمالاً على ملامح وجهها.

ديمة قندلفت بتسريحة تناسب العروس
ديمة قندلفت بتسريحة تناسب العروس