نجوم اختاروا شهر يناير للزواج

نجوم اختاروا شهر يناير للزواج بينهم الفنان حسين الجسمي والفنانة ريهام حجاج

عندليب دندش
11 يناير 2024

على الرغم من أن حفلات الزفاف الفنية تنشط كثيراً في موسم الصيف إلا أن البعض شذ عن هذه القاعدة فاختار حفل زفاف شتوي له بامتياز حين قرر الإرتباط بالشريك في شهر يناير، بينهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنانة المصرية ريهام حجاج وغيرهم. أغلب هذه الزيجات ما زالت مستمرة حتى اليوم بكثير من الحبوالإنسجام بينما فشلت أخرى في الاستمرار وانتهت بالطلاق:

إليكم أبرز النجوم الذين اختاروا شهر يناير للزواج في العقد الأخير:

زواج حسين الجسمي

في شهر يناير 2023 زف الفنان الإماراتي حسين الجسمي إلى جمهوره خبر زفافه من شابة من خارج الوسط الفني بطريقة غير مباشرة بعد أن أقيم الحفل بسرّية تامة وفي أجواء عائلية بسيطة. وتشارك النجم الإماراتي مع الجمهور صورة له على انستغرام من الحفل ولاقت تفاعلاً كبيراً من خلال التبريكات وتقديم التهاني له بهذه المناسبة. يُشار إلى أن الاحتفال بالزفاف جاء بعد حوالي شهر تقريبا من إعلانه عقد قرانه في احتفال بعيد عن أعين الصحافة ووسط الحضور والأهل والأصدقاء المقربين فقط.

الصورة التي نشرها حسين الجسمي من حفل زفافه
الصورة التي نشرها حسين الجسمي من حفل زفافه

زواج الفنان ايساف

بدوره اختار الفنان إيساف شهر يناير من عام 2023 من أجل الاحتفال بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني في حفل حضره المقربين منه وعدد من الأصدقاء بينهم الفنانة إلهام عبد البديع وزوجها الملحن وليد سامي والفنان أحمد تهامي، تألق خلاله العريس ببدلة سوداء بسيطة بينما ارتدت العروس فستان مطرز أنيق. وشكل هذا الزواج مفاجأة للجمهور كون الفنان يُعتبر من أشهر العازبين في الوسط الفني نظراً لبلوغه سن الـ45 عاما من دون أن يتزوج. وكان يبرر باستمرار تأخره عن الزواج نظراً إلى بحثه عن شريكة حياته التي يشعر معها بالحب والتفاهم، معتبراً الزواج رزق من الله.

الفنان ايساف مع عروسته
الفنان ايساف مع عروسته

زواج محمود عسيلي

أما يناير 2020 فكان شاهداً على زواج الفنان محمود العسيلى من خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم إذ أقام الثنائي للمناسبة حفل زفاف حضره نجوم الفن والإعلام والمجتمع. ونشر الفنان صورا له من الحفل. وسبق عقد الزواج عقد قرانه في الشهر نفسه أي قبل أيام من موعد الزواج.

محمود عسيلي وعروسته خلال حفل الزفاف
محمود عسيلي وعروسته خلال حفل الزفاف

زواج الفنانة غادة رجب

يناير 2020 كان شاهداً أيضا على زواج الفنانة المصرية غادة رجب التي صدمت الجمهور بخبر زواجها المفاجئ من الشاعر عبدالله حسن، لتتصدر بسبب زيجتها هذه، مؤشر البحث غوغل في مصر بعد ان اهتم الجمهور بجميع تفاصيل حفل زواجها وهوية عريسها.

أما إعلان خبر الزواج فجاء عن طريق المذيعة بوسي شلبي، التي نشرت صورا ومقاطع عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، من أجواء حفل الزفاف وظهرت فيها بصحبة الفنانة غادة رجب إلى جانب العديد من نجوم مصر بينهم إلهام شاهين، ورجاء الجداوي والإعلامية بوسي شلبي.

غادة رجب مع عريسها وعدد من النجوم خلال حفل زفافها
غادة رجب مع عريسها وعدد من النجوم خلال حفل زفافها

زواج ريهام حجاج من محمد حلاوة

أما يناير 2019 فكان شاهداً على الزواج الأكثر دويا وهو زواج الفنانة المصرية ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز. وكان هذه العلاقة أثارت الكثير من اللغط باتهام حجاج بخطف زوج عبدالعزيز ولكن حجاج أكدت خلال قبولها التهاني رسمياً أن الزواج لم يحدث إلا بعد وقوع الطلاق "للمرة الثالثة" بين ياسمين ووالد أولادها، مشددة على أنها لم تكن السبب في الطلاق.

تزوجت ريهام حجاج من محمد حلاوة في يناير 2019
تزوجت ريهام حجاج من محمد حلاوة في يناير 2019

زواج عمرو يوسف وكندة علوش

اختار الثنائي الرومانسي الفنان المصري عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش مطلع عام 2017 وتحديدا في شهر يناير من أجل الاحتفال بزواجهما في حفلَي زفاف، الأول كان حفلا هادئا أقيم في القاهرة خصيصا لعائلة العروسين، وغاب عنه زملاؤهما من نجوم الوسط الفني، بينما تم تنظيم الحفل الثاني بفارق ثلاثة أيام عن الأول فقط، وكان حفلاً فخماً حضره عدد كبير من النجوم والأصدقاء تجاوز عددهم ال150 فنانا بينهم هند صبري وظافر العابدين، وآيتن عامر، وأحيا الحفل النجم تامر حسني. العلاقة الزوجية ما زالت مستمرة حتى اليوم بكثير من الحب وأثمرت عن ولادة طفلين للثنائي.

عمرو يوسف وكندة علوش في حفل زفافهما
عمرو يوسف وكندة علوش في حفل زفافهما

زواج الفنانة أنغام

في شهر يناير من عام 2019 أيضا تزوجت الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم الذي كان متزوجا من امرأة أخرى ولديه ولدان. وظهرت هذه الزيجة إلى الجمهور بكثير من الرومانسية والانسجام ولكنها انتهت بالطلاق وبعودة ابراهيم إلى زوجته الأولى.

زواج الفنانة أنغام في يناير 2019 انتهى بالطلاق لاحقا
زواج الفنانة أنغام في يناير 2019 انتهى بالطلاق لاحقا