الملكة رانيا تحمل الحقيبة الزرقاء في زفاف ابنتها ايمان

لقطات لا تُنسى من أعراس المشاهير في 2023 بينها حقيبة الملكة رانيا في زفاف ابنتها ايمان

عندليب دندش
15 ديسمبر 2023

ضج عام 2023 بحفلات زفاف العديد من المشاهير الذين ودعوا الحياة العزوبية ودخلوا العش الزوجية في حفلات زفاف تشاركوا تفاصيلها مع الجمهور. وبين تلك الحفلات استطاعت بعض اللقطات أن تنطبع في أذهان الجمهور وأن لا تُنسى منهاحقيبة الملكة رانيا في زفاف ابنتها ايمان، فزينت الحقيبة الزرقاء بكلمة" إيماني" باللون الفضي، وهو اللقب الذي تطلقه على ابنتها. فإليكم أبرز اللقطات التي لا تُنسى من أعراس المشاهير:

بعض اللقطات من زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين

كثيرة هي اللقطات التي لا تُنسى من زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين الذي تزوج من الأميرة رجوة ولكن بعضها استطاعت أن تستأثر على اهتمام الجمهور منها لحظة وصول العروس رجوة الى قصر زهران بسيارة من طراز رولز رويس موديل عام 1968، صنعت للملكة الراحلة زين الشرف، واستخدمها الملك عبدالله وزوجته الملكة رانيا في احتفالات عيد استقلال الأردن في 2023.

السيارة التي أقلت الأميرة رجوة إلى قصر زهران
السيارة التي أقلت الأميرة رجوة إلى قصر زهران

من اللحظات التي لا تُنسى أيضاً في حفل زفاف ولي العهد الأردني، كانت مرافقة الأمير الصغير هاشم بن عبدالله للأميرة رجوة إلى مكان عقد القران.

دخول الأميرة رجوة إلى قصر زهران بمرافقة الأمير هاشم
دخول الأميرة رجوة إلى قصر زهران بمرافقة الأمير هاشم

وكذلك لا يمكن نسيان إحدى أجمل اللقطات في زفاف ولي العهد الأردني وهي منظر الموكب الأحمر الذي رافق سيارة العروسين البيضاء والمكشوفة إلى قصر الحسينية بعد انتهاء مراسم عقد القران، وانتظرته الحشود في الشوارع.

جانب من الموكب الاحمر لولي العهد وزوجته أثناء توجههما الى قصر الحسينية
جانب من الموكب الاحمر لولي العهد وزوجته أثناء توجههما الى قصر الحسينية

حقيبة الملكة رانيا في زفاف ابنتها إيمان

صحيح أن لقطات كثيرة لا يمكن نسيانها في حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، إلا أن مشهدا معينا كان له تأثير كبير يتعلق بإطلالة الملكة رانيا في الحفل إذ اختارت أن تحمل حقيبة يد مزينة بعبارة "إيماني" لتكتمل مشاهد تأثرها بزواج ابنتها التي أهدتها للمناسبة مقطع فيديو يصوّر بعض مشاهد حياتها منذ لحظة ولادتها الى حين ارتباطها.

حقيبة الملكة رانيا في زفاف ابنتها ايمان
حقيبة الملكة رانيا في زفاف ابنتها ايمان

ابنتا غنى غندور يزفانها لعريسها

بدورها تركت بعض اللقطات في حفل زفاف مدونة الموضة غنى غندور تأثيرها على الجمهور سنلقي الضوء على أبرز لقطتين في الحفل. الأولى هو دخول غنى غندور إلى مكان الحفل في أوتيل صوفر الكبير على وقع الآذان ورنين أجراس الكنيسة. وعلى عكس العادات في تسليم الأب ابنته لعريسها، رافقت ابنتا العروس أمهما على وقع أغنية طلي بالأبيض طلي للفنانة ماجدة الرومي، وقاما بتسليمها إلى العريس الذي قام بدوره بإهداء الفتاتين وردتين باللون الأبيض، قبل أن يطبع قُبلة حنونة على جبهة كل منهما، في مشهد عاطفي أظهر متانة العلاقة بين الأم وبناتها، وبين البنات وزوج الأم.

غنى غندور مع بناتها في يوم زفافها
غنى غندور مع بناتها في يوم زفافها

شاهدوا في هذا الفيديو لحظة دخول الأم مكان الحفل مع بناتها:

زفاف الفنان التونسي حسن خرباش

ومن زفاف الفنان التونسي حسن خرباش الذي احتفل به في شهر مايو 2023 كان هناك بعض اللقطات التي لا تنسى في حفل زفافه الضخم والفاخر. فقد انتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو من الحفل وبدا فيها الفنان بغاية السعادة مع عروسته وقام بحركات عفوية احتفالا بزواجه مما دفع البعض على مواقع التواصل الاجتماعي لانتقاده على هذه الافعال قائلين "كأنه أعظم انتصار في الحياة وهو في شدة الفرح ونشالله الفرح الدائم".

حسن خرباش  خلال زفافه
حسن خرباش  خلال زفافه

زفاف تامر نجم

أما الفنان اللبناني نجم برنامج The Voiceتامر نجم فقد احتفل في شهر أكتوبر 2023 بزفافه في أستراليا. وبحسب الصور التي نشرها من سيدني فقد بدت بعض الصور مثيرة للاهتمام خصوصا الصورة التي ظهر فيها الفنان وهو مستلقيا مع زوجته إيما أبي أنطون على الرصيف معلنا عبر الصورة في تعليق دخوله القفص الذهبي قائلاً "حياتي الجديدة مع زوجتي الحبيبة".

تامر نجم مع زوجته على الرصيف
تامر نجم مع زوجته على الرصيف

زفاف الفنان مساري

في شهر ديسمبر الجاري إحتفل مطرب الهيب هوب الكندي من أصول لبنانية "مساري"، بزفافه على خطيبته الكندية "سحر غوليستاني"، وأقاما حفل زفافهما في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية. كثيرة هي اللقطات التي ميزت حفل الزفاف الفخم والرومانسي منها على سبيل المثال لا الحصر كانت إطلالة العريس الأنيقة والتي اختار فيها ياقة لبدلته تزين أطرافها التطريزات والأحجار البراقة فبدت إطلالته فريدة بين نجوم 2023.

إطلالة العريس مساري في حفل زفافه في أميركا
إطلالة العريس مساري في حفل زفافه في أميركا