حفلات زفاف في الهواء الطلق

5 من أشهر ثيمات حفلات الزفاف في العام 2023

6 ديسمبر 2023

ألوان الزينة والديكور هي الأساس وأول خطوة يجب تحديدها عند البدء باختيار ثيم زفافك، فيجب أن يكون لون ثيم زفافك مستوحى من تفضيلاتك الشخصية ومتوفر في الموسم الذي ستقيمين فيه زفافك.

ستساعدك هذه الثيمات التي سنقدمها لك بأن يكون زفافك متناسقاً ومتكاملاً في الموسم القادم، فبعد أن تحددي موعد زفافك انطلقي لتفكري باختيار شكل ثيم زفافك وألوانه. وإنطلاقاً من أهمية ثيم الزفاف المتناسق جمعنا لك أكثر من فكرة لأشهر ثيمات الزفاف التي برزت في موسم أعراس 2023، شاهديها وأخبرينا رأيك أيّ ثيم هو الأجمل؟

ثيم الزفاف البوهيمي من أفضل ثيمات أعراس 2023

إذا كنت تخططين لحفل زفاف في العام القادم، فأنت تعلمين أنه من المهم خلق جو يعكس شخصيتك وعلاقتك بالشريك. بالنسبة للعديد من الأزواج، يمكن أن يكون حفل الزفاف ذو الطابع البوهيمي مزيجاً مثالياً من الراحة والرومانسية والطبيعية. فإن كنت من محبات هذا النوع من الديكورات والأجواء الساحرة التي تطغى على جو حفل الزفاف، لا تترددي باختياره فهو من أحدث صيحات الأعراس هذا العام وسيرافقنا أيضاً في السنة القادمة. ولا تنسي أن الروح الأساسية لحفل الزفاف البوهيمي هو المرح ، لذا ضعي كل الأفكار التي تجدينها مميزة لضيوفك واستمتعي بأحلى اللحظات معهم.

زفاف بوهيمي بين أحضان الطبيعة
زفاف بوهيمي بين أحضان الطبيعة

ما هو ثيم الأعراس الرومانسية في الهواء الطلق؟

عروستنا  تخيلي حفل زفافك في الحديقة وسط مساحات خضراء واسعة مليئة باللمسات النابضة بالحياة من الأزهار الملونة التي لا تشوبها شائبة مثل اللوحة. يعتمد حفل الزفاف في الهواء الطلق على مجموعة مختلفة من العناصر. وهذا الثيم ظهر بكثرة خلال سنة 2024وعند تطبيقه عليك الأخذ بعين الإعتبار الطقس فهو عاملاً كبيراً، لذلك من المهم إنشاء مساحة عملية وجميلة في نفس الوقت. تزيين الكراسي في ثيم الزفاف في الحديقة أمر أساسي أيضاً مع أزهار حقيقية. تضيف الأزهار لمسة من اللون وتنشر روائحها العطرة في جميع أنحاء المكان. ستضيف الأقمشة الناعمة، مثل الشيفون أو التول المكسوة على الكراسي أو المستخدمة كديكور للحائط، مزيداً من الجمال إلى الأجواء الرومانسية والمتجددة الهواء لحفل الزفاف في الهواء الطلق. استمتعي بالروعة التي يقدمها ثيم زفاف الحديقة في الصيف، لذا ابحثي عن الإلهام في كل شيء من حولك أغنية أو قصيدة أو لون أو ديكور ملفت.

زفاف في الهواء الطلق
زفاف في الهواء الطلق

أعراس كلاسيكية لا تبطل موضتها

عند اختيار ثيم زفاف كلاسيكي عليك العثور على الموقع المثالي لحفل الزفاف الكلاسيكي، مثلاً قصر من العصور القديمة أو أي مكان رومانسي يحكي قصة حبكما. أما بالنسبة لألوان ثيم الزفاف فاختاري لوحة ألوان تحدد موضوعك وزين طاولاتك بلمسات مميزة تحددها شخصيتك. يمكن أن يتضمن أسلوبك في تطبيق ثيم الزفاف تنسيقات الأزهار بدرجات متقنة من اللونين الوردي والأبيض. ولثيم زفاف أكثر كلاسيكية  استخدمي أدوات واكسسوارات المائدة الفضية والكراسي الخشب لتباين الأواني ذات الألوان الداكنة أو المناديل ذات الألوان الغامقة. ترقيم الطاولات الخاصة بك من خلال استخدام مواد وأقمشة كلاسيكية أيضاً مثل الدانتيل والتطريزات الفخمة أو أحجار طبيعية. استمتعي بتفاصل كلاسيكية في ثيم زفاف من خلال إضافة شرائط زخرفية أو مفارش مزخرفة أو شموع مضاءة على الطاولات.

أعراس كلاسيكية
أعراس كلاسيكية

ألوان ثيمات مبهجة لأعراس سنة 2023

برزت في موسم أعراس 2023 العديد من الثيمات التي تميزت بألوانها المبهجة والمنعشة، وشاهدنا ألواناً نراها لأول مرة كالبرتقالي والأخضر والأحمر القوي مع تدرجات ألوان الباستيل . كلها ألوان رسمت أجمل أعراس صيف 2023، ومنها يمكن أن تختار العروس المقبلة على ألوان زفافها القادم في موسم 2024. ولتنفيذ أجمل زفاف في صيف 2024 القادم انتقي لائحة ألوان مبهجة ومنعشة ممكن أن تستوحيها من الطبيعة أو حتى الفواكهة، أيضاً يمكنك مزج ألوان الأزرق والأبيض أو خلق أجواء أكثر جرأة من خلال دمج ألوان البنفسجي ودرجاته المميزة من البنفسجي الفاتح حتى البنفسجي الداكن.

ألوان مبهجة لأعراس 2023
ألوان مبهجة لأعراس 2023

ثيمات زفاف على الشاطىء ميزت أعراس صيف 2023

سابقاً اختار العديد من النجوم إقامة حفلات زفافهم على البحر، واستمرت هذه الموضة حتى صيف 2023. لذا إن كنت من محبات ثيمات الزفاف الحيوية والتي تمزج أجواء الشاطىء والصيف معاً فإن هذا الثيم مثالي لزفاف في صيف 2924. ما عليك سوى اختيار المكان المناسب لزفافك، ومن ثم تطبيق ألوان المستوحاة من البحر، وبامكانك احضار العديد من العناصر لتزيين الطاولات كأصداف البحر مثلاُ ومن ثم انتقي إطلالة مريحة وعملية كفستان قصير باللون الأبيض مع طرحة تلاءمه. هكذا ستحصلين على ثيم زفاف على الموضة ومميز لا مثيل له.

أعراس على الشاطىء
أعراس على الشاطىء