للعروس الجريئة فساتين مميزة من مايا دياب بمناسبة عيد ميلادها

للعروس الجريئة فساتين مميزة من مايا دياب بمناسبة عيد ميلادها

عندليب دندش
10 نوفمبر 2023

تتميز النجمة اللبنانية مايا دياب بإطلالاتها الجريئة وملابسها المثيرة التي طالما أشعلت بها مواقع التواصل الإجتماعي نظراً للتصاميم الفريدة والجريئة خصوصا الفساتين المكشوفة القصيرة والشفافة وحتى ملابسها الكاجوال التي تتميز بالجرأة أيضاً.

كما أن مايا دياب تبرع في مواكبة الموضة واختيار كل ما هو عصري على الرغم من الصيحات الغريبة التي تنتقيها فتأتي إطلالاتها ساحرة وخارجة عن المألوفة في آن معاً.

بمناسبة عيد ميلادها الـ43 الذي تحتفل به النجمة اللبنانية اليوم، سنتعرف في خزانتها على بعض الفساتين الجريئة والمميزة التي تناسب العروس الجريئة لتتألق بها مع عريسها.

إطلالة فضية براقة من مايا دياب

عندما شاركت الفنانة مايا دياب في حفل توزيع جوائز Joy Awards بالعاصمة السعودية الرياض، استطاعت أن تأثر الأنظار إليها بإطلالتها الفضّية البرّاقة إذ اختارت فستانا برّاقا من Jean-Louis Sabaji، تميز بالأكمام الطويلة، وجاء مع فتحة أمامية في جزئه السفليّ وصلت إلى حد الساق. وأكملت إطلالتها بتسريحة "الويفي" الطبيعيّ، مع مكياج "سموكي".

إطلالة باللونين الفضي والأسود في الاردن

وفي شهر أبريل من العام الحالي أطلت الفنانة مايا دياب من الأردن بفستان جريء جاء باللونين الفضي اللامع والاسود تخلله شبك كشف عن أجزاء من بشرتها السمراء وتركت شعرها منسدلا على كتفها مع مكياج خفيف.

اطلالة باللونين الفضي والاسود
اطلالة باللونين الفضي والاسود 

فستان باللون الأحمر من دبي

وعندما شاركت مايا دياب في مارس من العام الحالي بحفل أحيته لصالح مؤسسة مي شدياق لتوزيع جوائز MCF للإعلام بنسخته الاولى في دبي، تألقت الفنانة بفستان أحمر قصير جاء على شكل "فيونكة" وحمل توقيع المصمم جان لويس صبجي الذي تتعاون معه مايا دياب كثيرا. أكملت دياب إطلالتها بتسريحة "ذيل الحصان"، ونسقت مع الفستان حذاء باللون الأحمر فخطفت الأنظار بتلك الإطلالة المميزة والجريئة.

اطلالة باللون الاحمر من مايا دياب في دبي
اطلالة باللون الاحمر من مايا دياب في دبي

فستان الترتر البراق من مايا دياب

وأطلت مايا دياب في سبتمبر الماضي خلال عرض مجوهرات دار Messika ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، بإطلالة فريدة تألقت فيها بفستان قصير وضيق أبرز قوامها الرشيق، وجاء من قماش الترتر البراق والملون بألوان متوهجة مكشوف عند الأكتاف مع أكمام طويلة ومسننة من الأعلى على شكل قفازات من القماش نفسه. وأكملت مايا دياب حينها إطلالتها بمجوهرات فخمة ومرصّعة بالألماس من دار ميسيكا، وتسريحة الضفيرة الطويلة جداً.

اطلالة مايا دياب خلال عرض messika في باريس في سبتمبر الماضي
اطلالة مايا دياب خلال عرض messika في باريس في سبتمبر الماضي

فستان بنفسجي من مايا دياب

وفي اطلالة لها من مكسيكو التي أحيت فيها حفلًا غنائيًا ضخما ونشرت منه صورا لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، تألقت مايا دياب بفستان جريء وقصير باللون البنفسجي تميز تصميمه بشكل الوردة الكبيرة التي جاءت على طول الفستان القصير مرصع بحبات الكريستال من اللون نفسه وتركت شعرها منسدلاً مع موضة الغرة الجانبية.

اطلالة بنفسجية مثيرة من مايا دياب في مكسيكو
اطلالة بنفسجية مثيرة من مايا دياب في مكسيكو

فستان باللون الذهبي والأبيض من مايا دياب

وعندما ظهرت النجمة اللبنانية مايا دياب على غلاف مجلة L’officiel Brazil لعدد شهر يوليو الماضي تميزت بإطلالة لها باللونين الذهبي والأبيض في جلسة تصوير خضعت لها لصالح المجلة.

تميز الفستان الذي جاء بقصة ذيل السمكة، بياقة ذهبية عالية من القماش نفسه الذي غطى الصدر والجزء السفلي من الفستان الذي وصل الى حد الركبة لتنسدل بعده الى الاسفل طبقة من الشيفون تزينها الاكسسوارات الذهبية التي ترصع الفستان كله. أما الجزء الأوسط منه فجاء باللون الأبيض.

صورة نشرتها مايا دياب في يوليو 2023 بفستان ضيق يكشف عن تضاريس جسمها
صورة نشرتها مايا دياب في يوليو 2023 بفستان ضيق يكشف عن تضاريس جسمها

فستان باللون الاسود من مايا دياب

وفي شهر مايو من العام الحالي شاركت الفنانة مايا دياب متابعيها بإطلالة جريئة لها من شوارع فرنسا، نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام ولفتت فيها الأنظار بمواكبتها لأحدث صيحات الموضة، إذ تألقت بفستان قصير باللون "الأسود" ونسقت معه شراب شبك وأكملت إطلالتها بالبوت القصير ونظارة شمسية عصرية فبدت مثيرة وجذابة.

اطلالة مثيرة باللون الاسود من مايا دياب في فرنسا
اطلالة مثيرة باللون الاسود من مايا دياب في فرنسا

مايا دياب في اطلالات محتشمة!

أكثر إطلالات مايا دياب العصرية على الإطلاق

مايا دياب وعارضة أزياء عالمية بتسريحة شعر متطابقة إليك الخطوات..ومن بدت الأجمل؟

مايا دياب تعتذر من جمهورها في الأردن