الاعلامية ياسمين عز تلقت عرض زواج على الهواء مباشرة من فنان مصري

نجوم تلقوا عروض زواج على الهواء مباشرة بينهم الفنان تيم حسن والفنانة رنا رئيس

عندليب دندش
8 نوفمبر 2023

نجوم كُثُر تلقوا عروض زواج بطرق غير مألوفة بينها عروض على الهواء مباشرة مما ترك بعضها مفاجآت سارة لعدد من هؤلاء بينما رفض آخرون هذه العروض بطرق راقية، من بين تلك العروض تلك التي تقدم بها رجل الأعمال محمد عفيفي للفنانة نجلاء بدر على الهواء مباشرة. فإليكم أبرز عروض الزواج التي تلقاها النجوم على الهواء مباشرة:

عرض زواج نجلاء بدر على الهواء مباشرة

نجلاء بدر اثناء ارتدائها خاتم الخطوبة على الهواء مباشرة
نجلاء بدر اثناء ارتدائها خاتم الخطوبة على الهواء مباشرة

في عام 2016 كانت مفاجأة سارة بانتظار الممثلة المصرية نجلاء بدر التي تلقت عرض زواج مميز جرى على الهواء مباشرة في أحد البرامج التلفزيونية، حين طلب منها رجل الأعمال محمد عفيفي الزواجمنها وقدم لها خاتم من الألماس الأصفر. وتفاجأت بدر بالعرض وبدت الصدمة واضحة على ملامحها وتأثرت جدا بالخطوة لدرجة أنها بكت كثيرا ووافقت على الزواج منه. وقال عفيفيلبدر حينها "ده أنسب وقت أقول لنجلاء إني بحبك وعايز أتجوزك وألبِّسك الشبكة".

تيم حسن يتلقى عرض زواج من وفاء الكيلاني

الممثل السوري تيم حسن تلقى عرض الزواج من وفاء الكيلاني على الهواء مباشرة
الممثل السوري تيم حسن تلقى عرض الزواج من وفاء الكيلاني على الهواء مباشرة

في عام 2014 استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني الممثل السوري تيم حسن في برنامجها "المتاهة" فغازلته على الهواء مباشرة وطلبت منه الزواج في تلك الحلقة قائلة: "أنا عايزة أتجوزك" ليرد قائلاً: "بقبل فوراً حبيبة قلبي". صحيح ان هذه الخطوة كانت من باب الدعابة بسبب زواج الكيلاني حينها ولكنها تحولت الى حقيقة في عام 2017 اذ تزوج الثنائي بعد طلاق الكيلاني.

خطوبة رنا رئيس على الهواء مباشرة

رنا رئيس خلال مفاجأتها في البرنامج
رنا رئيس خلال مفاجأتها في البرنامج 

وفي شهر نوفمبر 2022 أعلنت الفنانة رنا رئيس خطوبتها في أجواء استثنائية وذلك أثناء حضورها كضيفة في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.وخلال الحلقة تقدم لها الشاب يسري علي أمام الكاميرات حاملاً خاتم الخطوبة ومعلنا رغبته في الارتباط منها، لتكشف بعد ذلك رنا رئيس عن علاقتهما وأن حلم ارتباطهما بدأ منذ سنوات.

وقالت "اليوم أحقق حلم سنين"، لتشتعل الأجواء في البرنامج وترقص رنا رئيس مع خطيبها وبعض من أصدقائهما الذين حضروا الحلقة من داخل الاستديو.

خطوبة الفنانة بشرى في ختام مهرجان الجونة السينمائي

الفنانة بشرى تلقت عرض زواج في ختام مهرجان الجونة عام 2020
الفنانة بشرى تلقت عرض زواج في ختام مهرجان الجونة عام 2020

في ختام مهرجان الجونة السينمائي عام 2020، فوجئت الفنانة بشرى بطلب يدها بطريقة مميزة جداً وسط تصفيق الحاضرين. فقد طلب منها زميلها الفنان خالد الصاوي بخلع كمامة الوجه، ثم أمسك بيدها واصطحبها على السجادة الحمراء، وسط مجموعة من زملائهما الفنانين، ليتقدم حبيبها ويطلب يدها للزواج أمام أعين الجميع.

وبحسب مقطع الفيديو ظهرت بشرى في حالة من الذهول وملامح الحيرة بادية على وجهها، عندما اقتادها الفنان خالد الصاوي، قائلا: "عمو ولا مش عمو؟"، في إشارة إلى أنه بمثابة واحد من أفراد أسرتها المقربين. وعلت صرخات وتصفيقات الفنانين في المكان ليظهر حبيبها وهو يركع على ركبة واحدة حاملاً خاتم الزواج ثم البسها اياه وعانقها. وأثّر المشهد جداً في بشرى حيث ذرفت الدموع ووافقت على الطلب.

الفنان يوري مرقدي يطلب يد اعلامية مغربية على الهواء

يوري مرقد فاجأ مذيعة مغربيةبطلب يدها على الهواء
يوري مرقد فاجأ مذيعة مغربيةبطلب يدها على الهواء

وفي عام 2016 تلقت الاعلامية المغربية شهرزاد عرض زواج على الهواء مباشرة من الفنان اللبناني يوري مرقدي خلال مقابلة إذاعية معه. وفي البداية تحدث يوري الى المذيعة وتغزّل بها ثم طلب يدها على الهواء. الحديث العاطفي بدأ بين الثنائي بعد سؤال المذيعة له عن المرأة التي انهزم وضعف أمامها، ففاجأها بسؤالها عن عن وضعها الاجتماعي، فطلبت منه الإجابة عن السؤال خارج الاستوديو، ولكنه أصرّ، وعندما أخبرته بأنها غير مرتبطة، طلب منها الزواج الأمر الذي فاجأها وجاءت ردة فعلها طريفة حيث سيطر عليها الخجل الشديد مع ضحك متواصل وارتباك.

أحمد الفيشاوي يطلب الزواج من هيفا وهبي

احمد الفيشاوي طلب يد هيفاء وهبي على الهواء
احمد الفيشاوي طلب يد هيفاء وهبي على الهواء

في عام 2017 استأثر النجم المصري أحمد الفيشاوي باهتمام الجمهور خلال إستضافته في برنامج "ثلاثة في واحد" حين طلب الزواج من النجمة هيفا وهبي على الهواء مباشرة. وفي تفاصيل الحلقة تم تخيير أحمد الفيشاوي في البداية بين غادة عادل ومايا دياب للزواج بها فاختار غادة، ثم تم تخييره بين غادة وهيفا وهبي فاختار الأخيرة. وعندما تم تخييره بين هيفا وميريام فارس، أصرّ على إسم هيفا وهبي وراح يصرخ بطريقة هستيريّة "أنا عايز أتجوز هيفا وهبي.. جوّزوني هيفا وهبي بقى"، مشددا على أنه يحبّها كثيراً.

طارق دسوقي يطلب يد الإعلامية ياسمين عز على الهواء

الاعلامية ياسمين عز تلقت عرض زواج على الهواء مباشرة من فنان مصري
الاعلامية ياسمين عز تلقت عرض زواج على الهواء مباشرة من فنان مصري

وفي مطلع يناير 2023 فاجأ الفنان المصري طارق دسوقي الاعلامية المصرية ياسمين عز بطلب يدها للزواج على الهواء مباشرة خلال حلوله ضيفا معها ضمن برنامجها "كلام الناس". وفي التفاصيل فقد سألت ياسمين الفنان طارق الدسوقي عن أهمية التفاهم بين الزوجين، ليجيب بالقول "التفاهم شيء مهم بين الزوج والزوجة مينفعش أقول يمين وهي تقول شمال"، فعلقت الإعلامية على رأيه بالقول "أنا بالنسبة لي مقدرش أقول رأي مخالف لو بتقيس الأمر عليا، ميقولش يمين وأنا أقول شمال" فقاطعها الدسوقي، قائلاً: "شكلي هجيب المأذون آخر الحلقة على فكرة"، فردت ياسمين بالقول مُحرجَة: "مش للدرجة دي، إحنا أخوات يا أستاذ طارق، وأنا هنا أخت الضيوف كلهم".