مي سليم بفستان تايغر يناسب الشواطئ

بمناسبة عيد ميلادها.. استوحي إطلالاتك لرحلة شهر العسل من وحي مي سليم

عندليب دندش
6 نوفمبر 2023

تحتفل الفنانة مي سليم اليوم بعيد ميلادها الأربعين، وما زادتها السنون إلا أنوثة وجمالا وهذا ما نراه في الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر حسابها على إنستغرام، ومن بينها إطلالات كاجوال لها وأخرى تليق بالسهرات وبعضها مناسب للقاءات الرسمية.

ولأن مي سليم تحرص على الاهتمام بإطلالاتها بشكل لافت في مختلف المناسبات وتطل بأجمل الأزياء وبأسلوب جذاب وعصري وأنيق، فإنه يمكن للعروس أن تستوحي منها لإطلالاتها خلال رحلة شهر العسل.

بمناسبة عيد ميلاد الفنانة مي سليم سنتعرف على بعض إطلالاتها التي يمكن أن تساعد العروس في اختياراتها لرحلة شهر العسل:

مي سليم بإطلالة بالجينز

ملابس كاجوال انيقة من مي سليم
ملابس كاجوال انيقة من مي سليم

ولأن رحلة شهر العسل تتطلب العديد من الإطلالات بالكاجوال، فإن في خزانة الفنانة مي سليم الكثير من تلك الملابس التي تناسب العروس منها ما ظهرت فيه في إحدى إطلالاتها ببنطال جينز جاء بتصميم مختلف وملفت ونسقت معه قميص باللون الأبيض مع توب من الجينز أيضا مما أبرز جمال جسمها الممشوق ورشاقتها. وأكملت سليم تلك الإطلالة بمكياج ترابي ناعم مع أحمر شفاه باللون البيج وتسريحة ذيل الحصان مما زاد جمالها تفرداً ويمكن للعروس أن تستفيد من هذه الإطلالة. 

إطلالات صيفية أنيقة

واذا اختارت العروس رحلة شهر عسلها على ضفاف الأنهار أو الشواطئ فإن الفنانة مي سليم ستُلهم العروس بالكثير من الملابس الصيفية الأنيقة التي تميزت بها منها على سبيل المثال إطلالة ظهرت فيها بفستان تايغر وهي تمشي على أحد الشواطئ واختارت لتلك الإطلالة تسريحة الكعكة لتكتمل أناقة إطلالتها.

مي سليم بفستان تايغر يناسب الشواطئ
مي سليم بفستان تايغر يناسب الشواطئ

كما ظهرت في إحدى الإطلالات بإطلالة صيفية جريئة أمام البحر وهي ترتدي فستان قصير ملون مع ذيل ووضعت النظارات الشمسية مع تسريحة شعر مناسبة.

اطلالة جريئة من مي سليم على البحر
اطلالة جريئة من مي سليم على البحر

وفي إطلالة أخرى تألقت مي سليم بفستان صيفي ملون أنيق كشف عن جمالها وأكملت أناقته باختيار تسريحة الشعر المنسدل مع نظارات شمسية وبدت في هذه الإطلالة كثيرة الأنوثة.

فستان صيفي من مي سليم
فستان صيفي من مي سليم

هذه الإطلالات الصيفية المميزة تناسب العروس جداً في رحلاتها البحرية وزيارة الشواطئ مع عريسها خلال رحلة شهر العسل.

إطلالة بالأبيض والأسود

وبملابس بالأبيض والأسود تألقت الفنانة مي سليم بإطلالة مميزة سحرت بها الأنظار ظهرت فيها وهي ترتدي طقم باللونين الأبيض والأسود وارتدت معه نظارات شمسية وتركت شعرها منسدلاً مع غرة جانبية.

مي سليم بطقم باللون الابيض والاسود
مي سليم بطقم باللون الابيض والاسود

إطلالة بفستان سهرة باللون البنفسجي

وبإطلالة أنثوية ساحرة مزجت بين الأناقة والعصرية أطلت الفنانة مي سليم في إحدى المناسبات بفستان بنفسجي براق بصيحة الأوف شولدر وقصة ذيل السمكة مع الحزام من اللون نفسه، وأكملت اطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل والمكياج الناعم. هذه الإطلالة تناسب العروس جدا في رحلة شهر العسل عندما تذهب لعشاء رومانسي مع عريسها خلال هذه الرحلة.

مي سليم بفستان بنفسجي مميز
مي سليم بفستان بنفسجي مميز

إطلالة شتوية باللونين الأصفر والأسود

وللعروس التي ترغب برحلة شهر عسل شتوية فيمكنها أن تستلهم من الفنانة مي سليم إحدى الإطلالات الشتوية التي ظهرت فيها بتنورة صفراء من طبقتين مع توب أسود وحزام عريض ووضعت على أحد أكتافها سترة من الفرو باللونين الأبيض والرمادي. واختارت لهذه الإطلالة تسريحة الشعر المنسدل على أكتافها مع مكياج قوي.

اطلالة شتوية مميزة من مي سليم
اطلالة شتوية مميزة من مي سليم

إطلالة مريحة للعروس خلال رحلة شهر العسل

وبالنسبة إلى بعض الإطلالات المريحة للعروس خلال رحلة شهر العسل، يمكنها أن تختار من خزانة الفنانة مي سليم بنطال رسمي باللون الأسود وتوب باللون الأحمر مع حزام عريض عند الخصر. في هذه الإطلالة تركت شعرها منسدلا مع رفع بعض خصلاته إلى الوراء قليلاً واختارت له المكياج الناعم. هذه الإطلالة مناسبة جداً ليوميات العروس في رحلتها.

اطلالة انيقة من مي سليم
اطلالة انيقة من مي سليم

إطلالة كاجوال أنيقة

وللعروس التي ترغب بإطلالة كاجوال أنيقة يمكن أن تستوحي من الفنانة مي سليم إطلالة لها ظهرت فيها ببنطال باللون الأسود مع توب أسود مع ياقة مرفوعة من اللون نفسه، وارتدت فوقها جاكيت من دون أكمام باللونين الأبيض والأسود وتركت شعرها ينسدل على أكتافها.

شاهدي عزيزتي العروس في هذا التقرير بعض إطلالات الفنانة مي سليم لتستلهمي منها ما يناسبك لرحلة شهر عسل مميزة.

ما رأيك بهذه الاطلالة؟
ما رأيك بهذه الاطلالة؟