فساتين زفاف مع أحجار اللؤلؤ@julievino

فساتين زفاف رائعة مزينة بأحجار اللؤلؤ

عتاب شمس الدين
12 سبتمبر 2023

تندرج زخارف فساتين الزفاف من الكريستال المتلألئ الى أحجار اللؤلؤ الملفتة التي تعكسإطلالة كلاسيكية وأنيقة، يمكن اعتماد فستان زفاف مُزيّنباللؤلؤسواء بقصة منفوشة، أو حورية البحر، أو فستان قصير مفعم بالحيوية.

الآن بعد أن أصبحت فساتين الزفاف المزيّنة بأحجار اللؤلؤ تحظى بشعبية كبيرة ، قد يكون من الصعب التنقل في جميع الخيارات بدءًا من فساتين زفاف اللؤلؤ الحقيقية باهظة الثمن إلى التصاميم المنقطة باللآلئ الاصطناعية. عند اختيار فستان من اللؤلؤ،  لا تبالغي مع الملحقات الأخرى.

كانت أحجار اللؤلؤ عبارة عن اكسسوارات أو إضافة بسيطة للفستان، وأصبحت في عام 2023 تُزيّن الفستان نفسه.فهي تُعد أحدث الصيحات الرائجة، لما تعكسه من أناقة ورومانسية. تعرفي مع "هي" على فساتين زفاف رائعة مزينة بأحجار اللؤلؤ.

فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@eliesaab
فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@eliesaab

إذا كنت تفضلين اعتماد اللؤلؤ على فستانك بدلاً من مجوهراتك، فهناك خيارات متعددة مثل سلسلة من اللؤلؤ أو زوج من الأقراط المرصعة، فإن فستان الزفاف مع تفاصيل اللؤلؤ الجميلة يعادل الرقي، سواء كان اختيارك فستانًا ضخمًا أو بقصة الحورية البسيط أو فستانًا قصيرًا مفعمًا بالحيوية.

فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@naeemkhan
فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@naeemkhan

اللآلئ ليست صيحة  جديدة على أسلوب الزفاف ، لكنها عادت مؤخرًا بشكل كبير. انتشرت فساتين الزفاف المرصعة بأحجار اللؤلؤ مع مختلف الموديلات منها الشفافة الرقيقة مع تفاصيل اللؤلؤ إلى الفساتين المزيّنة بالخرز والمرصعة باللآلئ والكريستال. ولا يتعلق الأمر فقط بفساتين الزفاف المرصعة باللؤلؤ. اكسسوارات الزفاف المرصعبة اللؤلؤ هي أيضا رائجة في الوقت الحالي. رأيناها في عصابات الرأس، والأحزمة ، والطرحات.

فساتين زفاف مع لؤلؤ@naeemkhan
فساتين زفاف مع لؤلؤ@naeemkhan

ماذا تُضيف فساتين الزفاف المزيّنة باللؤلؤ؟

تضيفأحجار اللؤلؤ ذات الألوان الفاتحة الكثير من الطابع والملمس إلى فستان زفافك ، وهي مثالية إذا كنت تبحثين عن مظهر كلاسيكي ولكن غريب الأطوار. يواصل مصممو فساتين الزفاف إعادة ابتكار جميع الطرق التي يمكن بها دمج هذه الأحجار الكريمة اللامعة في ملابس يومك الخاص. إنها تزين الأكمام والأحزمة والتنانير والظهر والياقة مما يضفي إحساسًا بسيطًا بالفخامة والرقي.

تناسب فساتين الزفاف المرصعة باللؤلؤ  أي مكان وموسم،  ومع ذلك، فإن التصاميم الرسمية التي تحتوي على الكثير من التفاصيل تناسب الحفلات الرسمية، في حين أن فساتين الزفاف المصنوعة من اللؤلؤ ذات الأكمام الطويلة أو تلك المصنوعة من الأقمشة الثقيلة تناسب فصلي الخريف والشتاء.

فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@costarellos
فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@costarellos

كيف يمكنك تنسيق فستان الزفاف اللؤلؤي مع إطلالتك؟

بالنسبة لفساتين الزفاف المزينة بأحجار اللؤلؤ، فإن الأحذية البسيطة والطرحة والمجوهرات البسيطة هي الأفضل. إذا اخترت تصميمًا أبسط لفستان الزفاف، ففكري في طرحة من اللؤلؤ أو ارتدي حذاءًا مميزًا ومجوهرات من اللؤلؤ.

فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@justinalexander
فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ@justinalexander

ما الذي يجب أن تبحثي عنه في فستان زفاف بتفاصيل لؤلؤية؟

مستوى الزخرفة: قبل التسوق لشراء فستان زفاف لؤلؤي، فكري في مقدار الزينة التي تريدينها على الفستان.

إذا كنت تفضلين أن تتألقي بفستانك بالكامل، وربما تتخطين الأكسسوارات، فإن المظهر اللامع هو المناسب لك. سواء كانت أحجار اللؤلؤ منتشرة في كل مكان أو متناثرة قليلاً، فهي لمسة أنيقة وكلاسيكية.

القماش: اللمسات اللؤلؤية تناسب جميع أنواع الأقمشة، حيث تضفي كل مادة نوعًا مختلفًا من الأجواء. فكري في الشكل الجمالي الذي يناسب مكانك وقواعد اللباس وبالطبع شخصيتك.

الميزانية: نظرًا لأن اللؤلؤ عبارة عن أحجار كريمة ثمينة، فإن التصاميم المصنوعة من اللؤلؤ الحقيقي تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة، خصوصا إذا كان الخرز واسع النطاق. إذا كانت ميزانيتك محدودة ولكنك لا تزال ترغبينعن لمسات اللؤلؤ، فابحثي عن التصاميم التي تستخدم اللؤلؤ الصناعي.

eseazenabor@فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ
eseazenabor@فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ

كيف تعتني العروس بفستان الزفاف اللؤلؤي؟

 في حين أن معظم فساتين الزفاف تميل إلى أن تكون حساسة للغاية، إلا أنك يجب أن تكوني أكثر حذراً مع فستان مغطى باللؤلؤ. من الأفضل تجنب ارتدائه قبل اليوم الكبير وبدلاً من ذلك قومي بتخزينهفي حقيبة الملابس، حتى لا تلتصق اللآلئ بأي شيء ومن المحتمل أن تسقط أو تتعرض للخدش. نظرًا لأن الفساتين المزيّنة بالكامل تميل إلى أن تكون أثقل، ضعي هذا بعين الاعتبار.

فساتين زفاف مع أحجار اللؤلؤ@julievino
فساتين زفاف مع أحجار اللؤلؤ@julievino

مجوهرات العروس المرصعة باللؤلؤ

للعروس التي تفضل اعتماد فستان زفاف ناعم دون أي إضافات، يمكنها اختيار مجوهراتها من أحجار اللؤلؤ. فعندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف، يجب أن يكون كل شيء تقريبًا مثاليًا، بدءًا من الفستان وحتى الزينة، وبالطبع المجوهرات. تختار العديد من العرائس مجوهرات اللؤلؤ ليوم زفافهن كرمز للنقاء والحب والبراءة. ولكن ما هي اللآلئ ومن أين تأتي؟ دعونا نلقي نظرة فاحصة.

فساتين زفاف مع لؤلؤ@rosaclara
فساتين زفاف مع لؤلؤ@rosaclara

يتم تحديد قيمة اللؤلؤ من خلال عواملعدة مثل الحجم واللمعان واللون والشكل. على الرغم من أنه يمكن العثور على أي لون من ألوان اللؤلؤ تقريبًا في مكان ما في العالم، إلا أن اللون الأبيض يعتبر الأكثر قيمة، يليه اللؤلؤ الأسود والوردي.

تعتبر العديد من العرائس أن اللؤلؤ رمز  للرقي والأناقة. لهذا السبب فإن إضافة مجوهرات اللؤلؤ إلى فستان الزفاف  يمكن أن يرفع من مظهره ويجعلك تشعرين بمزيد من الجمال في يومك الكبير. سواء اخترتِ قلادة أو أقراطًا أو سوارًا، فإن اللآلئ ستساعدك على استكمال مظهر زفافك. إليك بعض النصائح حول كيفية تزيين فستان زفافك بمجوهرات اللؤلؤ.

أولا: اختاري  النوع المناسب من قلادة اللؤلؤ. تتوفر العديد من قلادات اللؤلؤ، بما في ذلك القلادةذات سلسلة واحدة والقلادة المتعددة السلاسل. ستكون القلادة ذات الجديلة الواحدة مثالية إذا كان فستان زفافك ذو تصميم بسيط. جربي قلادة أو قلادة متعددة الخيوط إذا كان فستانك أكثر تفصيلاً أو يحتوي على تفاصيل من الدانتيل.

ثانيا: بعد ذلك، اختاري النوع المناسب من الأقراط.  هناك العديد من الموديلات المختلفة، بما في ذلك الأزرار، والمتدلية، والالتواءات. اختاري الأزرار أو المتدلية إذا كان فستان زفافك بسيطًا، للحصول على فساتين مع الكثير من التفاصيل، اختاري الأقراط الملتوية.

ثالثا:  انتقي النوع المناسب من السوار. مثل الأقراط والقلادة، هناك العديد من الأساور المختلفة للاختيار من بينها، بما في ذلك الأساور والأصفاد والسلاسل. للحصول على مظهر كلاسيكي، ارتدي سوارًا مصنوعًا من اللؤلؤ الفردي. إذا كنت تريدين شيئًا أكثر تميزًا، فجرّبيمجموعة من سوار اللؤلؤ.