فستان زفاف يتضمن الآلاف من حبات الخرز والكريستال بقطار ساحر

فساتين زفاف وسهرات "هازار كوتور" تحاكي أنوثة العروس ووصيفاتها بإطلالات خالدة

لطيفة الحسنية 
28 أغسطس 2023

عروس الموسم المقبل على موعد مع الأناقة والرومانسية،  خلال حفل الزفاف والمناسبات التي تليه وتسبقه. باقة من فساتين الزفاف الجاهزة بانتظارك لتحاكي الكلاسيكية الخالدة والأنوثة الخالصة،مصنوعة بأقمشة راقية من الدانتيل الفرنسي والتول الفاخر لملمس ناعم طوال يوم الزفاف. الزهور في كل تفصيل من الفستان، كي تعلن البداية، بداية قصة رومانسية جديدة، تحيي من خلالها حفل زفافك الديناميكي، فتنسجم مع الزينة والديكور باتساق وتناغم لافتين! حبّات متلئلة تضيء الطلّة، وتصاميم ثلاثية الأبعاد تدير تحركاتك بأناقة، وتصاميم جيوميترية حديثة تجسّد العصرية، لتلاقيها فساتين زفاف أميرية تحاكي الأساطير بنغمات خالدة.

فستان زفاف بطلّة أميرية من هازار كوتور-min
فستان زفاف بطلّة أميرية من هازار كوتور

لوصيفات العروس وشقيقاتها حصّة وافرة أيضاً من فساتين السهرات الراقية، تجعلهن نجمات كما أيقونات هوليوود على السجادة الحمراء.

غوصي معنا في مجموعة فساتين سهرات أطلقتها دار "هازار كوتور"، موطن الملابس الفاخرة، لأول مرة في دبي، وجولي معنا في رحلة فساتين الزفاف بطبعات وزخرفات وأشكال هندسية، تجمع عراقة الماضي باتجاهات المستقبل. 

فستان سهرة أومبري بقصه فضفاضه من التول الفرنسي مع زهيرات من التول و مرصعة بالكريستال.-min
فستان سهرة أومبري بقصه فضفاضه من التول الفرنسي مع زهيرات من التول و مرصعة بالكريستال.

فساتين زفاف الموسم: الرومانسية الخالدة من "هازار كوتور"

صيحات فساتين الزفاف للموسم القادم من عام 2024 أرادتها دار "هازار  كوتور" أن تجسّد الرومانسية الكلاسيكية التي تحيط العروس بعالم خيالي مفعم بالأناقة الخالدة. فساتين زفاف لا تتقيّد بزمن، ولا يحدّها وقت، محبوكة بقصات تقليدية بلمسات عصرية.

بالنسبة للألوان، كان لا بدّ من مزج  تطريزات الذهبي الرقيقة في الأبيض الكلاسيكي بموجات حالمة؛ أمّا التطريزات، فتشبه الاحتفالات بدرجات لون الشمبانيا، كي تحوّل حفل الزفاف إلى مناسبة تشعّ فرحاً ولمعاناً.

في ما يتعلّق بالأقمشة، الخيوط الفاخرة هي سيّدة التصاميم، وأتت مكوّنة من التول الناعم والشفاف بنغمات الحرير الخالص والدانتيل الراقي لتعزيز طلّة العروس الساحرة.

 للعروس الأميرة ركنها الخاص لدى دار "هازار  كوتور"، حيث سترتدي فستان زفاف منفوشاً تحتضنه الزخرفات والطبعات الهندسية المواكبة للموضة. نعدك أنّ دخلة العروس ستدير الرؤوس، سواءً اختارت فستانًا رومانسيًا ضخماً أو فستانًا أكثر حداثة وانسيابية.

فستان سهرة مزيّن بالخرز مع رداء و فتحة بالطول عند الرجل.-min
فستان سهرة مزيّن بالخرز مع رداء و فتحة بالطول عند الرجل.

عروس 2024 ستعيدنا إلى الأساطير القديمة والعصر الفيكتوري النابض والعابق بتصاميم فساتين الزفاف الخالدة، وستتمايل عروس الموسم المقبل مع "هازار  كوتور" بفستان ملكي يغمر خصرها الناعم حيث تتدلّى تنورة ضخمة تعلن قدوم الأميرة.

للزهور قصة أخرى في حكاية فساتين زفاف 2024 في دار"هازار  كوتور" التي اختارت أن تعزّز تصاميمها بعناصر طبيعية مستوحاة من الكون!  قصة تروي العلاقة الطردية بين العروس والأزهار؛ فكلاهما  يرمزان إلى البدايات الجديدة والفرح المستقبلي. لخلق أرضية تناغم عميقة بين زينة حفل الزفاف والعروس، حضّرت الدار فساتين  زفاف بطبعات الزهور المتنوّعة والساحرة، لتظهر عروس الموسم سندريلا العصر محاطة بالورود من كل مكان.

فساتين سهرات تحاكي الأناقة بقصات ناعمة وألوان مشّعة

 من الطيبعي أن تكوني قد سمعتِ بالفساتين المشغولة بتقنية الـ 3D أو الفساتين الثلاثية الأبعاد، فيما قد تكون فاتتكِ حقيقة أنّ هذا النمط من الفساتين مشغول بطريقة مرنة تستجيب لحركة الجسم، وتجعل قوامك يبدو رائعاً في كافة تحرّكاتك. لذا، إن كنتِ تخططين لإطلالة تشبه إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، فأنتِ في المكان المناسب! لشقيقة العروس أو العريس أو للسيدة التي تحلم بإطلالة تدير الرؤوس بطريقة راقية، أنتِ أمام مجموعة متنوّعة من فساتين سهرات تحاكي الأناقة، أطلقتها"هازار  كوتور"، دار فساتين الزفاف الرائدة، لأول مرة في دبي.

فستان سهره مطرز بالكريستال والباييت مع تفاصيل خط العنق من التول المكشكش-min
فستان سهره مطرز بالكريستال والباييت مع تفاصيل خط العنق من التول المكشكش

 قصّات ترند بتفاصيل الأزهار الثلاثية الأبعاد، والكشكش الحيوي لحفلات الزفاف والمناسبات.

تعدك هذه المجموعة باتجاهات ألوان الموسم الديناميكية. فالألوان نابضة بالحياة، ديناميكية وجريئة، تتمحور حول الباستيل الناعم، وتدرجات الفوشيا الوردي والأزرق الكريستالي واللافندر واليوسفي. بين حضارة الغرب وعراقة العرب، تجتمع قصات فساتين السهرات لتجسّد تناغماً بين الكلاسيكية والعصرية في أقمشة ومواد ذات جودة عالية تحتضن قوامك بإنسيابية خالصة.

فستان من قماش التول الفرنسي مكشوف الكتفين بتفاصيل مطرزة وحزام من الساتان.-min
فستان من قماش التول الفرنسي مكشوف الكتفين بتفاصيل مطرزة وحزام من الساتان

يمكنك اختيار الفستان الذي يعجبك أو التصميم الذي ترغبين به، والذي يليق بشخصيتك وطبعك وذوقك،لتتم خياطته بأنامل حرفية تراعي التفاصيل الدقيقة والتطريزات اليدوية المتقونة باحترافية.

تألقي بإشعاع ينبع من داخلك وتحسّسي الملمس الناعم من الحرير الممزوج بالتول الفرنسي الراقي بفساتين مرصّعة بحبات الكريستال البرّاقة وحبات الخرز وزهور الأورجانزا، صُنعت لتجسّد أنوثة السيدة ونعومة ملمسها.