فساتين باللون الابيض@jennyyoo

فساتين ناعمة للعروس باللون الابيض لحفل توديع العزوبية

عتاب شمس الدين
20 أغسطس 2023

عندما يتعلق الأمر بفستان الزفاف، تقضي العروس كل وقتها في البحث عن الفستان المثالي. بعد حفلة خطوبتك وقبل حفلك الكبير، من المحتمل إقامة حفل توديع العزوبية فهو أصبح من العادات الحديثة والشائعة في أيامنا هذه .

كما هو الحال مع فستان الزفاف، لا شك أن اختيار فستان حفلة توديع العزوبية أو الشاور بارتي shower partyسيتحتاج الى وقت وجهد. ورغم أن هذا الفستان يجب أن يتناسب مع ذوقكِ الشخصي، إلا أننا ننصحكِ بأخذ الأمور الآتية بعين الاعتبار عند اختياره:

"هي" تساعد كل عروس في اختيار فساتين باللون الابيض لحفل توديع العزوبية.

فساتين باللون الابيض@jennyyoo
فساتين باللون الابيض@jennyyoo

كيف تختارين الفستان الابيض المناسب لشكل جسمك؟

تذكري أن حفلة توديع العزوبية هي حفلة بسيطة وغير رسمية. لذلك، ننصحكِ باختيار فستان بسيط وغير رسمي، لكن تأكدي من أنه أنيق مع تفاصيل مميزة يعكس أسلوبك الشخصي.

فلكل جسم فستان يليق به، لطويلات القامة يُمكنهن اختيار الفستان الأجمل لذوقهن وشخصيتهن، أما القصيرات فعليهن الانتباه للتصميم المناسب، والأنسب هي تلك المصممة بقصة قصيرة أو high low.

فساتين باللون الابيض@needle&thread
فساتين باللون الابيض@needle&thread

هل اللون الأبيض يليق بمختلف البشرات؟

على الرغم من عدم وجود قاعدة تقضي بأن ترتدي العرائس اللون الأبيض لحفل توديع العزوبية ، إلاّ أنّه عادةً ما يكون اختيارًا شائعًا. تُعتبر ألوان الباستيل والمحايدة أيضًا خيارا مناسبا.

لا شك أن اللون الأبيض من أجمل الألوان وأكثرها نقاء، فهو لون فستان الزفاف التقليدي الذي تختاره كل عروس ليومها الكبير، لكن يجب أخذ العلم أن الأبيض الناصع لا يليق بمختلف البشرات وإنما  بصاحبات البشرة الحنطية والسمراء. أما صاحبات البشرة البيضاء فعليهن اعتماد ألوان الأوف وايت والعاجي.

فساتين لتوديع العزوبية@amsale
فساتين لتوديع العزوبية@amsale

اختاري فستان يناسب فكرة وديكور الحفلة

احرصي على أن يكون فستانكِ متناسقًا مع ألوان وديكور الحفلة ومع المكان. فإذا كانت الحفلة ستقام على الشاطىء فاختاري فستان بوهيمي أوقصير.

فساتين باللون الابيض@revolve
فساتين باللون الابيض@revolve

اختاري إكسسوارات مناسبة

إن اختيار الإكسسوارات المناسبة تُعادل أهمية الفستان. فإذا كان الفستان بسيطًا فاختاري إكسسوارات بارزة وكبيرة مع حذاء ذات الكعب العالي. أما إذا كان فستانك لافتًا بحد ذاته، فاختاري في هذه الحالة إكسسوارات بسيطة حتى لا تسرق الأضواء من الفستان.

فساتين لحفل توديع العزوبية@macduggal
فساتين لحفل توديع العزوبية@macduggal

موديلات مناسبة لحفل توديع العزوبية

يجب أن يكون البحث عن فستان توديع العزوبية تجربة ممتعة وخالية من الإجهاد بالنسبة للعروس ، يُمكن أن يكون تجربة مثيرة لأسلوب الزفاف. عند التسوق فكري في الستايل الذي يُناسب شخصيتك. يُمكنك اختيار الأكمام المنفوخة والأكمام الشفافة للمسة فريدة ، أو أكمام كاب ، كذلك أكمام الكتف الواحد رائجة . اختاري فستانا طويلًا خصوصا في حال كنت من طويلات القامة، يُمكنك اعتماده مع فتحة أمامية لمظهر أنثوي. إن الفساتين القصيرة ذات الأكمام الطويلة والمنفوخة من الخيارات المناسبة جدًا للفتيات قصيرات القامة والنحيفات.

فساتين قصيرة

كعروس، تريد أن تشعر بالثقة والجمال ايضا خلال هذا اليوم. لكن العثور على الفستان المثالي يمكن أن يكون تحديًا. إذا كنت تبحثين عن فستان أبيض يبرز ساقيك ، ففكر في ارتداء فستان قصير أو ميدي متوسط الطول لكن على العروس القصيرة الابتعاد عن التصاميم الميدي لأنها توحي بقامة أقصر.

odylynetheceremonyفساتين لتوديع العزوبية@
odylynetheceremonyفساتين لتوديع العزوبية@

فساتين طويلة

كل عروس تريد أن تبدو بأفضل مظهر، واختيار الفستان المناسب هو جزء كبير من ذلك. إذا كنت تبحثين عن فستان أنيق وفريد من نوعه ، ففكري في فستان طويل أبيض مع تفاصيل ناعمة ملفت.

فساتين باللون الابيض @galvan
فساتين باللون الابيض @galvan

بدائل عن الفستان

 إذا كنت تبحثين عن خيار آخر غير الفستان، ننصحك باعتماد بدلة أنيقة أو جمبسوت أنيق. يُمكنك أيضًا ارتداء تنورة أو بنطلون فهو أيضًا خيارًا رائعًا للعروس التي تريد أن تكون مريحة وأنيقة في نفس الوقت.

جمبسوت لحفل توديع العزوبية@mariafekih
جمبسوت لحفل توديع العزوبية@mariafekih

الأقمشة المناسبة لفساتين توديع العزوبية

تتنوع الأقمشة التي تناسب فساتين توديع العزوبية، يمنح قماش التوُل مظهرًا أنثويًا للعروس، وفساتين الدانتيل تُناسب فصلي الربيع والصيف فهو يعتبر  دائمًا خيارًا شائعًا لفستان توديع العزوبية،  سواء كنت تبحثين عن فستان كلاسيكي من الدانتيل الأبيض أو تصميما أكثر جرأة.