لقطة من حفل زفاف أمل بوشوشة في عام 2015

في ذكرى زواج أمل بوشوشة: علاقة حبها القوية بزوجها وليد عواضة تدحض شائعات انفصالها

عندليب دندش
9 أغسطس 2023

في مثل هذا اليوم من عام 2015 كانت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة على موعد مع بدء الصفحة الأولى من كتاب حياتها الزوجية مع رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، إذ احتفلت في 9 أغسطس من ذاك العام بحفل زفافها وسط حضور عدد كبير من النجوم تألقت خلاله بفستانين من توقيع المصمّم اللبناني أنطوان القارح.

قصة حب أمل بوشوشة وزوجها

أمل بوشوشة في شهر العسل مع زوجها
أمل بوشوشة في شهر العسل مع زوجها

استطاعت النجمة الجزائريّة أمل بوشوشة أن تتخطى كل الحواجز التي تفصل بينها وبين رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة وتخط معه قصة حب مميزة توجتها بالزواج في أغسطس من عام 2015. فالصدفة لعبت دورها في جمعها بقصة حب مميزة مع أحد أثرياء مدينة النبطية جنوب لبنان. بدأ اللقاء الأول بين الثنائي بكثير من الحماس من جانب أمل بوشوشة التي تقول بأنها شعرت بانجذاب كبير نحوه منذ اللقاء الأول على الرغم من أنه لم يكن يعرفها كفنانة إذ كان يعيش خارج لبنان ولا يشاهد الأعمال الدرامية. الفنانة التي كان نجمها في أوج سطوعه في تلك الفترة لم تنزعج من جهله بنجوميتها بل على العكس استطاع هذا الأمر أن يجذبها أكثر نحوه.

شاءت الصدف أن يلتقي الثنائي للمرة الثانية خلال عشاء مع أصدقاء مشتركين بينهما، وهذه المرة سُحرت  أمل بكاريزما وليد عواضة ورزانته في التفكير وتصرفاته وشعرت هذه المرة بأنه سيكون شريك حياتها.

لم تأبه الفنانة الجزائرية لشخصية وليد الخجولة والتي جعلته لا يبادر إلى الاعتراف بإعجابه بها، فأخذت على عاتقها المبادرة فتوطدت العلاقة بينهما وتقاربا أكثر وأكثر لكن بعيداً عن الأضواء إلى أن اعترفت له بحبها له، فاعترف بأنه يبادلها المشاعر نفسها، وقررا إعلان علاقتهما والارتباط رسمياً ليتوجا قصة حبهما هذه بالزواج في حفل زفاف ضخم في بيروت في 9 أغسطس من عام 2015 لتثمر علاقتهما في عام 2017 عن ولادة ابنتهما الوحيدة ليا. واختار الثنائي بعد الزفاف بلدة فاريا في جبل لبنان لقضاء شهر عسلهما كونها إخدى المصايف المميزة، ثم استكملا شهر عسلهما في مدينة الضباب لندن.

لقطة من حفل زفاف أمل بوشوشة في عام 2015
لقطة من حفل زفاف أمل بوشوشة في عام 2015

استطاعت أمل بهذه الزيجة أن تتجاوز اختلاف الجنسيات والثقافات بينها وبين زوجها، وأن تعزل شائعات علاقاتها العاطفية التي لاحقتها في تلك الفترة أبرزها كانت شائعة ارتباطها بعلاقة حب مع الفنان السوري قصي خولي ولكن الثنائي سارع إلى نفي تلك الشائعة حينها. كذلك نجحت في إبعاد تأثيرات عملها الفني عن حياتها الزوجية التي تبدو بغاية النجاح. وهاجمت أمل بوشوشة في عام 2015 بعض وسائل الإعلام التي تتعمد إطلاق الشائعات حول ارتباطها بالفنانين، الذين تشاركهم بطولة المسلسلات كما قالت معربة عن استيائها من هذا الأمر ومشددة على أن حياتها الشخصية ملكاً لها وحدها.

أما عن ارتباطها فقالت حينها إن "الحب هو أجمل شيء في الحياة، ومن المستحيل أن ارتبط بشخص لمجرد أنه معجب بجمالي أو لأني فنانة مشهورة، من يحبني يجب أن يفعل ذلك من أجل شخصيتي".

صورة رومانسية لأمل بوشوشة مع زوجها
صورة رومانسية لأمل بوشوشة مع زوجها

شائعات الانفصال تلاحق أمل بوشوشة

لم تنجو الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة من شائعات الطلاق التي تلاحقها باستمرار كان آخرها شائعة انفصال قوية تعرضت لها في شهر مايو من العام الجاري إذ انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار انفصال الفنانة الجزائرية عن زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة.

وبحسب شائعات التقارير الإخبارية الفنية، فإن العلاقة بين الثنائي شهدت توتراً خلال الفترة الأخيرة مما جعلهما يتخذان قرار الانفصال بعد زواج دام نحو 9 سنوات.

ومما عزز من صدقية الشائعة إقدام وليد عواضة على غلق حسابه الرسمي على "إنستغرام" على الرغم من أن زوجته لم تغير شيء وتركت صفحاتها مفتوحة وتضمّ جميع صورها مع زوجها.

صورة لأمل بوشوشة مع زوجها خلال احتفالهما بعيد ميلاد ابنتهما في ابريل الماضي
صورة لأمل بوشوشة مع زوجها خلال احتفالهما بعيد ميلاد ابنتهما في ابريل الماضي

وبعد سريان الشائعة بقوة خرجت أمل بوشوشة عن صمتها لترد على الأخبار بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورة لها مع زوجها على صفحتها على انستغرام وظهر فيها الثنائي وهما ينتظران الطعام وعلقت عليها بالقول "مع بعض و بألف خير الحمدلله". كما أرفقت تعليقها بقلب أحمر لتدحض بذلك شائعة انفصالها وتؤكد بأن علاقتها بزوجها سليمة.

كما نشرت الفنانة بمناسبة عيد ميلادها في شهر يوليو الماضي مقطع فيديو لها ظهرت فيه مع زوجها وبعض الأصدقاء الذين شاركوها فرحتها بهذه المناسبة.

شاهدوا الفيديو الذي نشرته أمل للمناسبة:

كما تدأب أمل على نشر بعض الصور العائلية لها مع زوجها وابنتها منها على سبيل المثال قيامها في 30 أبريل على نشر صوراً من حفل عيد ميلادها ابنتها الوحيدة التي أطفأت شمعتها السادسة. وظهرت أمل إلى جانب زوجها وهما يحتفلان بابنتهما.