مارك حاتم خلال حفل زفافه

زيجات وخطوبة المشاهير في يوليو 2023 بينهم زفاف مارك حاتم وطارق جودة

عندليب دندش
31 يوليو 2023

أسدل شهر يوليو 2023 ستاره على عدد من أفراح المشاهير التي تنوعت بين حفلات زفاف وخطوبة تشاركها النجوم مع جمهورهم كان بينها زفاف الفنان اللبناني مارك حاتم وزواج ابن الأميرة سمية بنت الحسن، طارق ناصر جودة.

فإليكم أبرز أفراح المشاهير في شهر يوليو 2023:

فتحي عبد الوهاب يحتفل بزفاف شقيقته

الفنان فتحي عبد الوهاب مع شقيقته
الفنان فتحي عبد الوهاب مع شقيقته

في شهر يوليو 2023 احتفل الفنان المصري فتحي عبد الوهاب، بزفاف شقيقته الدكتورة حنان التي تزوجت من رجل الأعمال الأمريكي أنتوني مارين. أقيم الحفل في قصر محمد علي بالمنيل حضره الأهل وأصدقاء العائلتين وعدد من النجوم بينهم الفنان محمد رجب، والفنانة صفاء الطوخي، والمؤلف هاني سرحان و الفنانة غفران محمد والمنتج حسام شوقي.

وزف الفنان عبد الوهاب شقيقته الى عريسها بعد أن وصلا الى المكان في سيارة مكشوفة:

وفي فيديو اخر ظهر الفنان وهو يجلس الى جانبها على الكوشة والتقطا الصور معاً:

زفاف كريستيان بيسري

كريستيان بيسري خلال حفل زفافها
كريستيان بيسري خلال حفل زفافها

شهر يوليو 2023 شهد أيضا حفل زفاف المذيعة اللبنانية كريستيان بيسري التي أقامته في بيروت بحضور الأهل والأصدقاء، تألقت خلاله بفستان ساحر جاء بلون الأوف وايت مكشوفا عند الاكتاف وتميز بتطريزاته الرائعة بحبات الكريستال التي تكاملت مع الطرحة التي اختارتها طويلة. أما العريس فاختار الإطلالة ببدلة رسمية كلاسيكية باللون الاسود مع بابيون من اللون نفسه.

خطوبة حفيد الفنان احمد رمزي اسمه فؤاد شينيه

حفيد أحمد رمزي مع عروسته
حفيد أحمد رمزي مع عروسته

كما تزوج حفيد الراحل أحمد رمزي، فؤاد شينيه من عروسته التي تدعى ناتالي، في حفل زفاف حضره الأهل والأصدقاء. وقالت والدة العريس ابنة الفان أحمد رمزي، باكينام رمزي تعليقا على المناسبة "اليوم أشعر بالبهجة الغامرة وأنا أعلن زواج ابني الحبيب وزوجته الرائعة ناتالى، إنه لفخر كبير أن أراهم يخطون هذه الخطوة الجميلة إلى الأمام معا، ويوقعون عقد الزواج ويشرعون فى رحلة مدى الحياة من الحب والتآزر".

زواج مارك حاتم

مارك حاتم خلال حفل زفافه
مارك حاتم خلال حفل زفافه

كما ودع الفنان اللبناني مارك حاتم العزوبية في شهر يوليو 2023 العزوبية اذ احتفل بزواجه من ماندي قزي، شقيقة الفنان ميشال قزي. ونشر الفنان صور وفيديوهات من حفل الزفاف تألقت فيها العروس بإطلالة ساحرة.

وكان الفنان مارك حاتم اعلن خطوبته في شهر مارس 2022 بعد أن طلب يد حبيبته بطريقة رومانسية في إيطاليا. وقد نشر الفنان حينها مقطع فيديو على انستغرام يوثق لحظة تقدمه بطلب الزواج من حبيبته ماندي أثناء تواجدهما في مدينة البندقية في إيطاليا. وظهر في الفيديو وهو يجثو على ركبتيه اثناء طلب الزواج مما ترك أثراً كبيراً عند حبيبته التي بكت من شدّة الفرح في هذه  اللحظة المؤثرة.

زواج ديانا فاخوري من دون عريس

إطلالة ديانا فاخوري خلال حفل زفافها
إطلالة ديانا فاخوري خلال حفل زفافها

كما شهد شهر يوليو 2023 على إعلان الإعلامية اللبنانية ديانا فاخوري زفافها من الاعلامي اللبناني جيري ماهر مدير عام «صوت بيروت إنترناشيونال» جيري ماهر ، خلال احتفالها بعيد ميلادها من دون أن يحضر العريس المناسبة لأسباب أمنية.

وقطعت العروس قالب الحلوى بعدما زُفّت على الأكتاف، بحضور إعلاميين بينهم وليد عبود، رانيا الأشقر، وعدد من النجوم بينهم غريس أشقر، وسام صباغ، ريما نجيم، والمنتج مروان حداد.

زفاف طارق ناصر جودة

طارق ناصر جودة تزوج من الانسة زين
طارق ناصر جودة تزوج من الانسة زين

وشهدت العائلة الملكية الأردنية على احتفال عرس ملكي جديد إذ تزوج طارق ناصر جودة نجل الأميرة سمية بنت الحسن من الآنسة زين هادي أبو هنطش.

تم الاحتفال على نطاق ضيق اذ اقتصر الحضور على أفراد العائلة والمقربين، وعلى رأسهم جد العريس الأمير الحسن بن طلال، وزوجته الأميرة ثروت، ووالدة العريس الأميرة سمية بنت الحسن وزوجها السابق ناصر جودة، والأميرة عالية بنت الحسين.

واستبق والد العريس زفاف ابنه بإقامة مأدبة غداء بمناسبة الاحتفال بزفاف نجله الاكبر.