تصاميم فساتين زفاف ناعمة تناسب العروس الرياضية

تصاميم فساتين زفاف ناعمة تناسب العروس الرياضية

عتاب شمس الدين
19 يوليو 2023

هل أنت فتاة رياضية تعتمدقمصانمريحة معظم الوقت؟ لكنك ستحتفلين بزفافك ومضطرة لارتداء فستان زفاف؟

سيطرت فساتين الزفاف الرياضية على منصات عروض الأزياء هذا الموسم ، بفضل موضة الملابس الرياضية التي تتماشى مع الملابس اليومية. بينما نعلم أنه قد يبدو غريباً ارتداء ثوب الزفاف وكأنه ملابس رياضية، إلا أن فساتين الزفاف الرياضية هذه لا تزال تستحضر مظهرًا أنيقًا. مع عصابة الترتر، وسراويل الزفاف، والقمصان العلوية، تعتبر فساتين الزفاف الرياضية رائعة للعروس المهووسة بالرياضة.

"هي" تعرض تصاميم فساتين زفاف تناسب العروس الرياضية.

فساتين زفاف للعروس صاحبة القوام الرياضي
فساتين زفاف للعروس صاحبة القوام الرياضي

موديلات فساتين زفاف تناسب العروس الرياضية

نجد أن العرائس اللواتي يتمتعن ببنية رياضية تميل إلى الانجذاب نحو قصات أكثر استقامة مثل العمودية وياقات الـhalter وموديلات الظهر المكشوف والفساتين بدون حمالات ايضا هي جذابة.

إذا كنت نحيفة، فستبدين رائعة بأسلوب ضيق. وإذا كنت تبحثين عن مزيد من الشكل حول القسم الأوسط، فابحثي عن موديلات الخصر القصيرة أو المرنة التي تساعد في تكوين محيط خصرك  وإبرازه. لتقليل خصرك، اختاري الموديلات التي تصل إلى الورك أو أسفل الركبة.

تتمتع العرائس الرياضيات بالكثير من الميزات الجسدية الرائعة لإبرازها في فساتين الزفاف المناسبة.

ويُشكل الجسم الرياضي تحديات كبيرة عند البحث عن ثوب الزفاف المناسب. على سبيل المثال، تتمتع العروس التي تمارس رياضة السباحة عادةً بأكتاف قوية وعضلات ظهر.

من المحتمل أن يكون لديك ذراعين متناسقين وأكتاف جذابة وبنية بدنية أكثر صلابة من بعض النساء الأخريات. عند التسوق لشراء ما ترتدينه في حفل زفاف أحلامك ، ابحثي عن التصاميم التي تعرض أفضل ملامحك بالكامل ثم تنهي الإطلالة بالمكياج المناسب.

الفساتين مع ياقة على شكل V تناسب العرائس ذات الأكتاف القوية، وياقة الـhalter هي من  القطع المثالية لإظهار الذراعين والكتفين وأعلى الظهر. يتميز أسلوب الرسن أيضًا بطابع رياضي معين ، مما يساعدك على الشعور بالراحة وإلقاء نظرة تناسب أسلوبك أيضًا. يمكن أن تحتوي فساتين الزفاف الـhalter على العديد من الاختلافات، مثلربط العنق مع الشيفون الناعم لحضور حفل زفاف على الشاطئ ويمكن إضافة  أزرار كريستالية لإطلالة أكثر رسمية من الزفاف، بالإضافة الى أشكال مختلفة من الياقات مثلالمربعة والياقة على شكل حرف V وياقة على شكل قلبsweet heart.

فساتين زفاف للعروس الرياضية
فساتين زفاف للعروس الرياضية

اختيار الأقمشة لفساتين الزفاف للعروس الرياضية

 يمكن لنوع المواد الذي تختارينهإحداث فرقًا كبيرًا، تجنبي الأقمشة الهشة مثل الشيفون. وابحثي عن أقمشة متينة، مثل الحرير أو الكتان.

ما هي الاكسسوارات المناسبة للعروس الرياضية؟

تُعتبر إكسسواراتك جزءًا أساسيًا من مظهرك في هذا اليوم المهم، لذا لا تنسيها، قد تشعر العرائس اللواتي يرتدين ملابس رياضية يوميا  بالإرهاق من الإطلالات الرسمية مثل طرحة بطول الكاتدرائية أو الطويلة، والكعب العالي، والتاج، ومجوهرات الزفاف المتقنة.

 تشمل خيارات مجوهرات الزفاف التي تكمل فساتين الزفاف للمظهر الرياضي أحذية مسطحة لطيفة ورباط رأس أنيق. بالنسبة للقلادة، يمكنك اختيار لؤلؤة واحدة مذهلة، أو مجوهرات ناعمة.

اكسسوارات العروس الرياضية
اكسسوارات العروس الرياضية

جمبسوت من Maggie Sottero

يُمكن للعروس الرياضية اعتماد جمبسوت بدلا من الفستان، انتقينا هذا التصميم من مجموعة Maggie Sottero جاء مع أكمام قصيرة من الدانتيل وياقة مفتوحة على شكل v مع بنطلوت واسع وذيل متصل من قماش التول.

فساتين زفاف للعروس الرياضية@maggiesottero
فساتين زفاف للعروس الرياضية@maggiesottero

فستان زفاف من Inbal Dror

اخترنا هذا التصميم المثير من مجموعة Inbal Dror   مع ظهر مفتوح من قماش الدانتيل. اعتمدي تسريحة شعر مرفوعة مثل الشينيون لإظهار قصة الفستان من الخلف.

فساتين زفاف للعروس الرياضية@inbaldror
فساتين زفاف للعروس الرياضية@inbaldror

فستان زفاف من Viktor&Rolf

هذا التصميم من مجموعة  فيكتور رولف يعكس التفسير المعاصر لقصّة الظهر العصرية المزيّنة بفيونكة. هذا الفستان الأنيق  مع تنورته المنسدلة هو بالضبط ما تحتاجه عروسنا العصرية المحببة للياقة البدنية في يوم زفافها.

فساتين زفاف للعروس الرياضية@viktor&rolf
فساتين زفاف للعروس الرياضية@viktor&rolf

فستان زفاف من Kelly Faetanini

لمسة معاصرة فريدة من نوعها على قصة الظهر في هذا التصميم من مجموعةKelly Faetanini جاء بقصة تقليدية ولكن بطريقة جديدة وحديثة. اعتمدي تسريحة شعر مرفوعة لإبراز جمال التصميم من الخلف.

فساتين زفاف للعروس الرياضية@kellyfaetanini
فساتين زفاف للعروس الرياضية@kellyfaetanini

فستان حريري من Galvan

فستان حريري لامع قديم من هوليوود يتميز بقصة ظهر ملفتة مع  وشاح حرير مثير حتى أسفل الجزء الخلفي من الفستان مما يزيد من إبراز الكتفين المكشوفين. هو ستايل يناسب حفل زفاف بسيط، لكنه مثير وعصري.

فساتين زفاف للعروس الرياضية@galvan
فساتين زفاف للعروس الرياضية@galvan

فستان من Jenny Yoo

يظهر هذا الفستان من Jenny Yooالمؤلف من قطعتين إطلالة مميزة للعروس الرياضية، جاء التصميم مع كروب توب قصير مع أكمام قصيرة وتنورة منفوشة.

فساتين زفاف للعروس الرياضية@jennyyoo
فساتين زفاف للعروس الرياضية@jennyyoo

تعزيز الذات من خلال ممارسة الرياضة بانتظام: فوائد مهمة لك - مجلة هي (hiamag.com)

فساتين زفاف للعروس الممشوقة - مجلة هي (hiamag.com)

نصائح مهمة لإقامة حفل زفاف مثالي بثيم رياضي - مجلة هي (hiamag.com)

موديلات فساتين الزفاف المطرزة: روعة الفن وجاذبية لا تقاوم - مجلة هي (hiamag.com)