فساتين خطوبة بالوان الباستيل@gorgioarmani

موديلات فساتين خطوبة للعروس بألوان الباستيل في عيد الأضحى

عتاب شمس الدين
28 يونيو 2023

فساتين الخطوبة بألوان الباستيل تعكس رونقا وأناقة عصرية. وتعتبر من أبرز الصيحات الرائجة لصيف 2023، فهي تتميز بألوانها الهادئة والناعمة التي تشبه ألوان الحلوى اللذيذة. وتعد خيارا مثاليا للمناسبات الرسمية والأحداث الخاصة.

تُعد فساتين الخطوبة بألوان الباستيل من الخيارات المفضلة لدى كل عروس تبحث عن إطلالة ناعمة. وهي من الصيحات الرائجة في عالم الموضة بتدرجاتها المختلفة. "هي" اختارت موديلات فساتين خطوبة للعروس بألوان الباستيل في عيد الأضحى.

giambattistavalli@فساتين خطوبة بألوان الباستيل
giambattistavalli@فساتين خطوبة بألوان الباستيل

فساتين الباستيل، هي الفساتين التي تُصنع من ألوان الباستيل الهادئة والرقيقة، وهي الأصفر والاخضر والوردي والازرق السماوي والبنفسجي في أفتح درجاتها، وهي تليق بالعديد من العرائس وتضفي على إطلالاتهن رقة وعذوبة شديدة، لذلك يفضّلنها.وهي من أجمل الألوان خلال فصل الصيف. فهي تعكس اطلالة أنثوية وجذابة. تتعدد ألوان الباستيل تعرفي معنا على أبرز الألوان الرائجة لعام 2023.

ألوان الباستيل الرائجة لصيف 2023

اللون الوردي الفاتح: يمنحك هذا اللون رومنسية مفعمة بالأنوثة، يمكنك اعتماد مع هذا اللون اكسسوارات متناسقة لإطلالة أكثر تميزا.

اللون الأزرق الفاتح:يعكس راحة وهدوء ويعبر عن الجمال،فهو رائج حتى لفساتين الزفاف.

اللون الأصفر الفاتح: يمنحك هذا اللون اطلالة جذابة اعتمدي فستان ملفت بقصة مناسبة لشكل جسمك لتبدين مثل نجمة على السجادة الحمراء.

اللون البنفسجي الفاتح:يعبر عن الأناقة والرقي ويضفي لمسة من الغموض على إطلالتك.

اللون الأخضر الفاتح:يمنحك إطلالة أنيقة يمكنك اختيار فستان بقصة واسعة ومزين بتفاصيل ملفتة للحصول على اطلالة ساحرة وملفتة للأنظار.

zuhairmurad@فساتين خطوبة بألوان الباستيل
zuhairmurad@فساتين خطوبة بألوان الباستيل

تتميز فساتين الخطوبة بألوان الباستيل لصيف 2023 بقصات عصرية متنوعة تناسب مختلف الأذواق. يمكنك اعتماد فستان طويل  بقصة ضيقة أو فستان منفوش مع تنورة بطبقات متعددة، ويعكس قماش الشيفون الذي يستخدم في التصاميم رونقا أنثويا وسحرا راقيا بفضل تصاميمها الراقية والفريدة والمبتكرة. وبالنسبة للاكسسوارات يمكنك اختيارها مرصعة بالأحجار الكريمة مثل اللؤلؤ والالماس، أو مجوهرات باللون الذهبي أو الذهب الابيض لتكتمل اطلالتك.

فساتين بالوان الباستيل@viktor&rolf
فساتين بالوان الباستيل@viktor&rolf

موديلات فساتين خطوبة بألوان الباستيل لعروس 2023

فستان باللون الاخضر الباستيل من ايلي صعب

لإطلالة منسدلة اخترنا من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب فستان ناعم مع حمالات عريضة وياقة مفتوحة على شكل V وجاء مفتوحا عند جانبي الخصر. هذا اللوك البسيط يليق بالعروس الممشوقة يمكنك اعتماد اكسسوارات ملفتة تضفي جاذبية على الاطلالة مع تسريحة شعر منسدلة أو مرفوعة حسب شكل الوجه.

فساتين خطوبة بألوان الباستيل@eliesaab
فساتين خطوبة بألوان الباستيل@eliesaab

فستان باللون الازرق من Fendi

من التصاميم الناعمة التي يمكنك اعتمادها خلال عيد الاضحى، فستان بقصة عمودية مع أكمام طويلة ومنسدلة أوف شولدر ومفتوحة مع حمالات رفيعة، زيّن صدره بأحجار لامعة. كما تميز بالثنيات والكسرات. يمكنك تنسيق أقراط كبيرة لإضفاء لمسة ملفتة.

فساتين خطوبة بألوان الباستيل@fendi
فساتين خطوبة بألوان الباستيل@fendi

فستان وردي من Armani

للمحجبات أو اللواتي يبحثن عن اطلالة محتشمة يمكنهن اعتماد هذا الفستان بقصة عمودية ضيقة من مجموعة Gorgio Armani  لعام 2023. زُيّن بالترتر مع وردتنين على الكتف وعلى أطراف الأكمام التي جاءت طويلة وضيقة. تتناسب تسريحة الشعر المرفوعة مع هذا الستايل الملفت.

فساتين خطوبة بالوان الباستيل@gorgioarmani
فساتين خطوبة بالوان الباستيل@gorgioarmani

فستان أصفر من مجموعة Viktor&Rolf

لمحبات الاطلالاة المنفوشة يمكنهن اعتماد هذا اللوك المنفوش من Viktor &Rolf ، بقصة الكورسيه المزيم بأحجار براقة وباللون الاسود. جاءت التنورة منفوشة من قماش التول مع حزام رفيع على شكل فيونكة حدد الخصر . هذا اللوك يليق بمختلف الأجسام خصوصا لصاحبات الجسم الممتلئ من الأسفل. اعتمدي تسريحة الشعر التي تناسب شكل وجهك مع مجوهرات باللون الذهب الابيض المكملة لإطلالتك.

viktorrolf@فساتين خطوبة بألوان الباستيل
viktorrolf@فساتين خطوبة بألوان الباستيل

فستان بنفسجي من جورج حبيقة

من الصيحات الرائجة لعام 2023، صيحة الكشكش فهي كانت رائجة في السنوات الماضية ولا تزال. تناسب كل عروس باحثة عن اطلالة انيقة وملفتة. تضمنت مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة George Hobeika فساتين بألوان الباستيل. منها اخترنا فستان بقصة الكورسيه وزيّن بالكامل بالكشكش وأضيف إليه كاب طويل ايضا جاء مع كشكش. لهذا اللوك تليق تسريحة الشعر المرفوعة مع أقراط ناعمة.

فساتين خطوبة بألوان الباستيل@georgehobeika
فساتين خطوبة بألوان الباستيل@georgehobeika