عطور العروس

أفضل العطور النسائية الصيفية الفواحة للعروس لصيف 2023

7 يونيو 2023

فوق كل المهام الملقاة على عاتق العروس، هناك مهام إضافية قد تغفلها أو تنساها وهي إيجاد أفضل العطور النسائية التي يمكن استخدامها ليلة الزفاف. قد يكون أمر اختيار أفضل عطر للعروس أمراً صعباً نظراً لتنوع الخيارات وكثرتها، لكن نحن قمنا بجمع أفضل العطور النسائية لعام 2023 والتي تناسب العروس في يومها الكبير، وكل هذه العطور النسائية المتنوعة لها سحرها الخاص. قبل ان نطرح لك أفضل العطور النسائية لعام 2023 سنعطيك القليل من النصائح لاختيار عطرك ليوم الزفاف، ثم العديد من أفضل العطور النسائية المثالية لك.

عطور العروس
عطور العروس

اختيار عطر العروس بهذه الخطوات

عروستنا اختاري ماء العطر

بالنسبة للجزء الأكبر الروائح المتاحة في الأسواق، فإن أكثرها التي نرتديها هي مزيج من الماء ومواد أخرى وزيت العطر المركز. عند التسوق، ستصادف ثلاثة أنواع من العطور: Eau de parfum و eau de toilette و eau de cologne. يحتوي ماء عطر Eau de parfum على أعلى مستوى من زيت العطر عادة 15 في المائة وأعلى، لذا إذا كنت ترغبين في أن تكون رائحتك فواحة، فاستخدمي ماء العطر.

رش العطر بالطريقة الصحيحة
رش العطر بالطريقة الصحيحة

ضعي في اعتبارك أجواء وثيم زفافك!

يجب أن يؤثر مكان وأجواء يوم الزفاف بشكل عام على عطرك، لذا يجب الأخذ بعين الإعتبار هذا الأمر. إذا كنت تقيمين حفل زفافك على الشاطئ، فاختاري برائحة خفيفة، ولحفل الزفاف في القاعات الكبيرة فاستخدمي الروائح ذات المزيج من الأزهار والنوتات الخشبية أو العنبر.

اختبري العطر قبل الزفاف بأسابيع

يوم حفل زفافك ليس الوقت المناسب لتجربة أشياء جديدة، لذلك إذا كنت ستضعين رائحة مختلفة لهذا اليوم، فتأكدي من اختبارها مسبقاً. ضعيها قبل عدة أيام من الزفاف وفي عدة أوقات من اليوم، في نفس الموسم مثل تاريخ زفافك. سيعطيك هذا إحساساً بكيفية دوام الرائحة وبسيناريوهات متعددة، على سبيل المثال، عندما تتعرقين، عندما تنرفع درجة الحرارة، وما إلى ذلك. والأهم احرصي على ملاحظة المدة التي تدوم فيها الرائحة، دوني كل هذه الأمور وقومي بتقييم العطر الخاص بك الجديد.

ضعي عطرك بالطريقة الصحيحة

أفضل طريقة لاختبار الرائحة هي التأكد من وضعها بشكل صحيح، رشي العطر على معصميك وخلف أذنيك وعلى سرّة بطنك، ثم رشي قليلاً أمامك على مستوى الوجه لأن العطر يميل إلى الالتصاق بالملابس والشعر بشكل جيد.

ثقي بذوقك

رائحة العطر تختلف من شخص لآخر، لأن الأمر يعتمد على نوع بشرتك والأطعمة التي تتناوليها والأدوية والفيتامينات أيضاً. فقط لأن سيدة ما أوصتك برائحة معينة لا يعني أنك ستحبيها. لذا، قبل كل شيء دعي إحساسك وذوقك يغلب على أمر اختيار العطور النسائية ليوم الزفاف.

عطور العروس لصيف 2023
عطور العروس لصيف 2023

أفضل العطور النسائية لعام 2023 تناسب كل الأذواق

أفضل العطور النسائية لعام 2023: Coco Mademoiselle Eau De Parfum

Coco Mademoiselle Eau De Parfum
Coco Mademoiselle Eau De Parfum

رائحة جميلة ورائجة في العام 2023، أطلقت دار شانيل CHANEL أحدث إصدار لها وهو Eau de Parfum Intense Coco Mademoiselle. تم تكثيف هذا المزيج الفريد من خلال تضمين رائحة الباتشولي وإثرائه بمزيج من خلاصة الفانيليا وحبوب التونكا، بالإضافة إلى لمسة من العنبر. مزيج رائع من بتلات الورد والياسمين والحمضيات هو ما يضفي على هذه الرائحة طابعها المميز والقوي.

أفضل العطور النسائية لعام 2023:Jour D`hermesAbsolueEau De Parfum

Jour D`hermes Absolue Eau De Parfum
Jour D`hermes Absolue Eau De Parfum

الصورة من موقع Hermes

هذا العطر مثالي ليوم الزفاف للعائس اللواتي يعشقن رائحة الأزهار الحمضية، يحتوي هذا العطر الخفيف والجذاب على عدد كبير من الأزهار التي تطلق عطر الغاردينيا وياسمين السامباك، وتكمله نعومة زهر المشمش.

أفضل العطور النسائية لعام 2023:Tom FordJasmine Rouge Eau De Parfum

Tom Ford Jasmine Rouge Eau De Parfum
Tom Ford Jasmine Rouge Eau De Parfum

الصورة من موقع Sephora

هذا العطر هو الخيار المناسب للعائس اللواتي يبحثن عن أفضل عطور الزفاف لفصل الصيف، الذي تفوح منه رائحة جميلة وجذابة مثل الياسمين. عطر توم فورد  Jasmine Rouge تنبعث منه رائحة فاتنة وعميقة. يحتوي هذا العطر على مزيج فريد من السامباك والياسمين، وهو شيء لم يتم استخدامه من قبل في صناعة العطور، إلى جانب المريمية المدخنة ومجموعة متنوعة من التوابل.

أفضل العطور النسائية لعام 2023:Giorgio Armani Si Passione Eau de Parfum

Giorgio Armani Si Passione Eau de Parfum
Giorgio Armani Si Passione Eau de Parfum

الصور من موقع جورجيو أرماني الرسمي

إذا كنت تبحثين عن عطر منعش وجريء، فإن Si Passione Eau De Parfum من جورجيو أرماني سيكون العطر المناسب ليوم زفافك.عطر Sì Passione مزيج من الفلفل الوردي ونوتات الكمثرى النابضة بالحياة. رائحة منعشة من أجود أنواع الورد والياسمين القوية للغاية.

أفضل العطور النسائية لعام 2023:Viktor & Rolf FlowerbombEau De Parfum Spray

Viktor & Rolf Flowerbomb Eau De Parfum Spray
Viktor & Rolf Flowerbomb Eau De Parfum Spray

الصورة من موقع Viktor & Rolf  الرسمي

تم إطلاق العديد من الإصدارات لهذا العطر، لكن الإصدار الأصلي لا يزال عطراً رائجاً يمكنك استخدامه في يومك الكبير. يمتاز هذا العطر برائحة زهرية قوية مقرونة بقاعدة خشبية مريحة.هذا العطر مزيج من رائحة الشاي والبرغموت والفراولة  والمكونات الخشبية الأساسية للعنبر والباتشولي.