أحذية باللون الفضي للعروس العصرية في حفل الزفاف

أحذية باللون الفضي للعروس العصرية في حفل الزفاف

عتاب شمس الدين
26 مايو 2023

بعد اختيار فستان الزفاف فإن الخطوة التالية لإكمال مظهركخلال يومك الكبير،  هي اختيار الإكسسوارات المكملة لإطلالتك.

حفل الزفاف هو يوم طويل بالرغم من انتظاره بفارغ الصبر إلا أنه من الأيام المتعبة بالنسبة لكل عروس، فقد يبدأ من الصباح الباكر حتى ساعات متأخرة من الليل. لذا على العروس البحث عن كل ما هو مريح لهذا اليوم. بدءا بالفستان وصولا للحذاء الذي يعتبر اساسيا لإكتمال أي إطلالة.

 يجب أن تكون الراحة من أولوية كل عروس فهي المفتاح، فاختيار الحذاء الغير مناسب قد يُسبب آلاما وتعبا، خصوصا خلال الرقص والتجول بين الضيوف.

أحذية فضية للعروس@christianlouboutin
أحذية فضية للعروس@christianlouboutin

"هي" تعرض أحذية باللون الفضي للعروس العصرية في حفل الزفاف.

سواء كنت تخططين لحفل زفاف على شاطئ البحر على الرمال أو على أرضيات رخامية لقاعة الرقص، فهناك أحذية زفاف فضية لكل عروس. اختاري صنادلا مسطحا أو حذاء الباليه المسطح للحصول على خيار عملي ومريح أكثر. أو اعتمدي حذاء بكعب عالٍ أو حتى حذاء بكعب صغير مزخرف لإطلالة لا تُنسى.

بغض النظر عما تتضمنه لوحة ألوان حفل الزفاف ، فإن اللون الفضي عادةً ما يكون هو اللون المفضل ، لأنه غالبًا ما يتطابق مع خاتم الخطوبة والعديد من الملحقات الأخرى. بغض النظر، إنه لون أنيق ولامع ويميل إلى المظهر الرائع مع معظم فساتين الزفاف. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد لا يحصى من الأحذية الفضية في السوق التي تلتزم بمجموعة من الميزانيات.

تعتبر الوان المعادن من الصيحات الرائجة في كل شيء من المكياج إلى الملابس والإكسسوارات لهذا الموسم، والأحذية الفضية على وجه الخصوص تدخل في دائرة الضوء في فصل الربيع، لكل يوم، ولكن بشكل خاص ليوم الزفاف. يمكن أن تضفي أحذية الزفاف الفضية مزيجا من الحداثة والأناقة اعتمادًا على الأسلوب الذي تختاره  كل عروس، هي محايدة ورائعة يمكن أن تكمل أي لون من الأبيض إلى الأسود والأزرق إلى الوردي.

احذية باللون الفضي للعروس العصرية
احذية باللون الفضي للعروس العصرية

تفضل بعض العرائس الأحذية ذات الكعب العالي بينما يفضل البعض الآخر الأحذية الرياضية البسيطة. مهما كان قرارك ، فكري في الموديلاتالتي تشعرك بثقة  وراحة .

احذية للعروس العصرية
احذية للعروس العصرية

نصائح لاختيار حذاء الزفاف المريح

أولا: اختاري الحذاء الفلات اذا كنت تنوين الرقص كثيرا في حفل زفافك، فحذاء الفلات سيمنحك حرية التحرك حينها، خصوصا إن لم تكوني معتادة على انتعال الكعب العالي حتى تتجنبي أي ألم. الحذاء الرياضي يُعد أيضا خياراً مريحا لك للأسباب نفسها ويمكن ابقاؤه كخيار ثان تلجأين غليه عندما تشعرين بالتعب.

ثانيا: انتبهي الى مقاس الحذاء فهو من أهم الأمور التي يجب أن توليها انتباهك، حتى لا تتعرضين إلى الاحراج خلال الحفل، فإذا كان ضيقا سيؤلمك وتضطرين إلى ملازمة الكرسي المخصص لك، وفي حال كان واسعاً لن يجعلك ترتاحين طوال الحفل.

ثالثا:  احرصي على وجود البطانة الجيدة في الحذاء لجعل قدميك يضغطان عليها فتشعرين بالراحة.

رابعا: اشتري حذاء الزفاف من ماركة عالمية، فهو سيكون مصنوعا من جلد ناعم وطري يمنح الراحة لقدميك على عكس الأحذية العادية.

خامسا: اشتري حذاء بمقدمة دائرية خصوصا اذا كان مصمما مع كعب عال، لاعطاء قدميك مساحة لتكون في حالتها الطبيعية فلا يتم الضغط على اصابعك.

سادسا وأخيرا: تفادي انتعال أي كعب عالي في الاسبوع الاخير الذي يسبق زفافك، لتمنحي قدميك راحة فلا يتأثران كثيرا في يوم الزفاف في حال اخترت الحذاء مع كعب عالٍ.

أحذية فضية للعروس
أحذية فضية للعروس

حذاء سندريلا من Rene Caovilla

للحصول على إطلالة من القصص الخيالية، فإن حذاء سندريلا المتلألئ من مصمم الأحذية الفاخرة رينيه كاوفيلا هو مثالي ومريح لحفل الزفاف.

أحذية باللون الفضي للعروس@Rene Caovilla
أحذية باللون الفضي للعروس@Rene Caovilla

حذاء مفتوح من Gucci

لإطلالة عصرية لعام 2023 ، اعتمدي صندلصيفي من مجموعةGucci ذو الكعب العريضفهو خيار مريح.يتناسب مع فستان زفاف منسدل مع تطريزات لامعةلإطلالة ملفتة.

أحذية باللون الفضي للعروس@gucci
أحذية باللون الفضي للعروس@gucci

حذاء فضي مفتوح من Pnina Tornai

يمكن للعروس الطويلة اختيار هذا الصندل الصيفي المفتوح من مجموعةPnina Tornai صُمم

أحذية فضية للعروس@pninatornai
أحذية فضية للعروس@pninatornai

حذاء فضي من Bella Belle

هذا الحذاء من Bella Belle أنثوي وكلاسيكي، جاء من قماش الشيفون المطرو بوردة ورصع بأحجار لامعة.

Bella Belle @أحذية للعروس باللون الفضي
Bella Belle @أحذية للعروس باللون الفضي

حذاء رياضي باللون الفضي من Kate Spade

من قال أن لديك كعب صخري في حفل زفافك؟ لا تزال هذه الركلات البراقة من Kate Spade هي المفضلة للزفاف لأي شخص يرغب في الإدلاء ببيان. بالإضافة إلى ذلك ، لن تقلق أبدًا بشأن ألم قدميك في اليوم الكبير.

أحذية باللون الفضي للعروس@katespade
أحذية باللون الفضي للعروس@katespade