الشمعدان يزين طاولات الزفاف

صور وأفكار جديدة لديكور سنتربيس لطاولات أعراس صيف 2023

11 مايو 2023

ما هي أكثر أربع أجزاء لا تنسى من حفل الزفاف ستشاهديها كضيف؟ الفستان والطعام والزفة وديكور سنتربيس الطاولات. فزينة وسط الطاولات هي أيضاً واحدة من أكثر الأجزاء أهمية في التخطيط لحفل الزفاف، يمكن للسنتربيس التي تزين وسط طاولات الزفاف أن تغني ثيم الزفاف ، لذا إليك بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار القطع المركزية الخاصة بك. بالإضافة إلى صور أجدد أفكار سنتربيس لأعراس صيف 2023؟

هل أنت مستعدة لمشاهدة أجمل سنتربيس من أعراس حقيقة ستحبس أنفاس لجمالها وروعتها؟

تنسيق سنتربيس الطاولات مع مكان الحفل

سنتربيس بألوان بنفسجية
سنتربيس بألوان بنفسجية

إذا كنت تقيمين حفل زفافك في موقع تقليدي، فقد لا يكون من المناسب أن يكون لديك سنتربيس عصري وغير تقليدي للطاولات. قد لا تكون بعض اتجاهات سنتربيس الحديثة مثل الأشجار وأكاليل الأوراق الكبيرة الحجم والثريات المعلقة مجدية في العديد من الأماكن.قبل اتخاذ القرار حول زينة السنتربيس تحدثي إلى منسق الورود الخاص بك وقومي معه بجولة في موقع الزفاف لمعرفة ما إذا كانت هذه الاتجاهات التي اخترتها ممكنة.

خذي بعين الاعتبار شكل الطاولات

الطاولات الكبيرة أو المستديرة أو المربعة ليست سوى بعض من الطاولات الأكثر شيوعاً، لذا سيؤثر حجم وشكل الطاولات على شكل السنتربيس وعددها الذي ستحتاجين إليه. على سبيل المثال ، إذا كنت تفكرين في طاولة الملك أي الطاولات الطويلة والتي تتسع لعدد ضيوف كبير ، فقد لا تكون السنتربيس الكبيرة والطويلة هي الأنسب. السنتربيس الأقصر والأصغر ، والعديد منها يعمل بشكل أفضل مع هذه الأنواع من الطاولات. بالنسبة للطاولات المستديرة والمربعة، ضعي في اعتبارك متوسط ارتفاع ضيوفك. تريدين التأكد من أن السنتربيس الخاصة بك إما قصيرة بما يكفي أو طويلة بما يكفي ليرى الضيوف بعضهم البعض. سيرغب ضيوفك في التفاعل مع بعضهم البعض. السنتربيس  على مستوى العين مع الضيوف تمنعهم من الاستمتاع بالحفل.

كيف تختارين زهور السنتربيس؟

هناك خيارات لا حصر لها لما يمكن أن تكون عليها موديلات السنتربيس الخاصة بزفافك، في حين أن تنسيقات الزهور أكثر تقليدية، فهي أيضًا أكثر تكلفة وتأتي مع مجموعة من الاهتمامات الخاصة بها. عند اختيار الزهور ، ضعي في اعتبارك كيف ستتناسب السنتربيس مع باقة زفافك،  إذا كانت الزهور التي تريدها في الموسم وحجم الإزهار. ستكون الزهور في الموسم الذي تقيمين فيه حفلك أرخص بكثير من الزهور خارج الموسم. هل تبحثين عن مظهر أكثر رومانسية ودافئاً لزفافك؟ ضعي في اعتبارك اختيار الشموع  فهي تساعد الضيوف على الاسترخاء والتفاعل ، خاصةً إذا كانوا لا يعرفون بعضهم البعض جيدًا.

ثيم السنتربيس وميزانية زفافك

قبل كل شيء، سيكون موضوعك وميزانيتك هي العوامل المحددة لزينة السنتربيس الخاصة بك، إذا كنت لا تستطيعين شراء باقات بالحجم الكامل لكل طاولة، فإن الشموع هي بدائل أرخص لا تزال تضفي على حفل الزفاف الخاص بك جواً رومانسياً.

أفكار سنتربيس مميزة لزفافك في صيف 2023

الشمعدان يزين سنتربيس الزفاف

الشمعدان يزين طاولات الزفاف
الشمعدان يزين طاولات الزفاف

استخدمي الشمعدان لتزيين سنتربيس طاولات الزفاف ولإضفاء جو من الرومانسية والدفء.

ألوان غير متوقعة في سنتربيس الزفاف

ألوان زاهية ومنعشة لزينة ورود طاولات الزفاف
ألوان زاهية ومنعشة لزينة ورود طاولات الزفاف

اكسري حاجز التقليدية والألوان المألوفة في زينة سنتربيس الزفاف، ومن هذه الألوان الرائجة هي اللون الأزرق مع الأبيض والزهري. مزيج رائع سيعكس جمال زفافك.

سنتربيس معلق

زينة مميزة لسنتربيس الزفاف
زينة مميزة لسنتربيس الزفاف

لن تتوقعي ما هي تصاميم سنتربيس زفاف 2023! بعضها يأتي بشكل معلق وغير تقليدي وربما ترينه لأول مرة.

سنتربيس مبتكرة

زينة ورود مبتكرة
زينة ورود مبتكرة

السنتربيس الكبير والفخم لا يعني أنه الأجمل والأرقى، فهذه التصاميم الناعمة والمبتكرة لزينة السنتربيس أثبتت أن زينة الزفاف الجميلة والأنيقة تكمن في البساطة.

سنتربيس كلاسيكي وفخم في آن واحد

سنتربيس باللون الأبيض الكلاسيكي
سنتربيس باللون الأبيض الكلاسيكي

لا ننكر جمال الورود البيضاء في تصميم السنتربيس، فهي الخيار الأول لدى معظم العرائس وهي من أنواع الورود الأكثر رومانسية وكلاسيكية ولا تبطل موضتها أبداً.

سنتربيس باللون الزهري

سنتربيس باللون الزهري
سنتربيس باللون الزهري

من الألوان التي تحجز مكاناً لها في زينة السنتربيس هي الورود الزهرية الناعمة، تمزج مع ألوان أخرى كالأبيض مثلاً فتعطي زينة سنتربيس مميزة وراقية.

سنتربيس من الورود الصفراء

سنتربيس بالورود الصفراء
سنتربيس بالورود الصفراء

اختاري الورود التي تعكس الفصل الذي تقيمين فيه زفافك، كورود عباد الشمس المميزة والتي تنبت في فصل الصيف.

الشموع مع الورود الصغيرة

سنتربيس بالورود بالشموع
سنتربيس بالورود بالشموع

مهما اختلف حجم السنتربيس الخاص بزفافك لا يمكنك الاستغناء عن الشموع كزينة لزفافك، هذه الشموع الصغيرة ستعطي أجواءاً دافئة ومميزة بين زينة الطاولات.

سنتربيس ناعم لأبعد الحدود

سنتربيس بتصميم ناعم
سنتربيس بتصميم ناعم

تصل أفكار تزيين السنتربيس إلى حدود استخدام الورود ووضعها في مزهريات صغيرة فقط، هذه الفكة بسيطة وغير مكلفة وتظهر جمال وبساطة زفافك.

فكرة سنتربيس كبيرة

سنتربيس بفكرة مبتكرة وغير تقليدية
سنتربيس بفكرة مبتكرة وغير تقليدية

إن كنت تقيمين زفافك في الهواء الطلق وتودين استخدام فكرة السنتربيس الكبيرة والطويلة، لا تطبقيها على طاولات كبيرة كي لا تعيق التواصل بين ضيوفك.

سنتربيس فخم

سنتربيس فخم لطاولات الزفاف
سنتربيس فخم لطاولات الزفاف

على الطاولات الكبيرة والتي تضم عدد ضيوف كبير، انتقي الورود الناعمة التي لا تخرج عن مستوى الطاولة كثيراً حتى يستطيع ضيوفك الجلوس والراحة خلال الحديث مع بعضهم.