لحظات مؤثرة في الزفاف

لحظات مؤثرة لعرسان فاجأوا نصفهم الآخر بالنجم المفضل لديهم

10 مايو 2023

لا تقتصر مفاجآت يوم الزفاف على إطلالة العروس أو على ديكور الحفل،  بل يجد بعض العرسان طريقة أخرى لمفاجأة نصفهن الآخر من خلال حضور نجومهم المفضلين للغناء. من جهة أخرى يقدم بعض الأزواج أغاني خاصة لعرائسهن خلال الرقصة الأولى، كل هذه المفاجآت تعتبر من أكثر اللحظات المؤثرة في الأعراس والتي تجعلنا نتأثر برومانسيتها وجماها هاصة وانها تكون مفعمة بالحب.

 موقع "هي" عاد لك ببعض الفيديوهات للحظات مؤثرة في الأعراس بين الزوجين منها لحظة دخول النجم المفضل لدى العروس ولحظات أخرى مؤثرة لغناء الأزواج أغنيات خاصة للشريك.

مفاجأة من نوع آخر قدمها عرسان لزوجاتهم ليلة الزفاف

يخطط الزوج لمفاجأة زوجته بهدية أو رسالة أو حتى حضور شخص عزيز على قلبها حفل الزفاف، لكن هناك بعض الأزواج الذين فضلوا مفاجأة زوجاتهم بحضور نجمهم المفضل لتبقى هذه الذكرى محفورة في الذاكرة إلى الأبد.

فاجىء رجل الأعمال وسام صليبا زوجته ملكة جمال أمريكا خلال حفل زواجهما بحضور نجمها المفضل وائل كفوري، وكانت لحظة مؤثرة ومفرحة للعروس لحظة دخول فنانها المفضل. يذكر أن حفل زفاف ريما فقيه ووسام صليبا حضره عدد كبير من النجوم من العالم.

احتفلت هذه العروس بعيد ميلادها وزواجها في الليلة نفسها، وبعد قطع قالب الكيك فاجىء العريس زوجته بحضور فنانها المفضل جوزيف عطية. وعلى أنغام أغنية "عيدك يلي أنت العيد" رقص الثنائي تأثراً وفرحاً بهذه اللحظات الجميلة بينهما.

لم تقدم والدة العروس أي هدية مألوفة لابنتها يوم الزفاف، يل فضلت أن تفاجأها بحضور نجمها المفضل تامر حسني. كانت لحظة بغاية الفرح والمشاعر الجميلة حيث قامت العروس باحتضان والدتها بطريقة مؤثرة جداً.

يبدو أن العريس سمع كثيراً من زوجته عن حبها للنجم سيف نبيل حتى فكر بإحضاره ليفاجىء عروسه يوم الزفاف، وخلال رقصها مع ضيوفها التفت العروس إلى الوراء لتجد الفنان سيف نبيل يؤدي أغنتيها المفضلة.

خلال تحضيراتها الجمالية لزفافها، فوجئت العروس بدخول نجمتها المفضلة إيفيتا موكيشيان . وبدت العروس بغاية التأثر والدهشة لجضور نجمتها المفضلة يوم زفافها.

عودة هذا الزفاف الخيالي بكل تفاصيله، لكن هذه الليلة لم تمر مرور الكرام بالنسبة للعروس فقد فوجئت خلال الرقصة بدخول الفنان الأرمني رمزي كاميان. هذه اللحظة المؤثرة جداً جعلت العروس تزرف دموع الفرح سعادة.

أما عن غناء الأزواج يوم الزفاف، فقد قامت هذه العروس بتأدية أغنية خاصة بالعريس خلال لحظة قطع قالب الحلوى. ويبدو أن العروس تتمتع بموهبة جميلة في الغناء.

خلال الرقصة الأولى فاجأ هذا العريس زوجته بتأديته أغنية خاصة لها، هذه اللحظة المؤثرة من الزفاف لا يمكن نسيانها وستبقى في ذاكرة العروس للأبد.

أفكار أخرى لمفاجآت الزفاف

يمكنك أيضاً الإستعانة بهذه الأفكار لتنفيذ مفاجأة منك لزوجك، اقرئيها وأخبرينا اي فكرة تجينها الأنسب والأفضل لك:

لحظات مؤثرة في الزفاف
لحظات مؤثرة في الزفاف

عرض صورة من يوم اللقاء حتى الزواج

إذا كانت الصورة تساوي ألف كلمة ، فإن عرض صور توثق لحظات تعارف الزوجين حتى الزواج فإنها فكرة تستحق التنفيذ، ابدئي في جمع الصور ومقاطع الفيديو التي تعكس كل مرحلة من مراحل علاقتك ، من المواعيد الأولى إلى العطلات الأولى وحتى حفل الخطوبة. اسحبي من مصادر مثل وسائل التواصل الاجتماعي، أو تواصلي مع الأصدقاء واطلبي منهم إرسال أفضل اللقطات إليك.

صور توثق علاقة العروسين
صور توثق علاقة العروسين

توثيق اللحظات الأخيرة من الزفاف

نهاية الحفل ومع كل اللحظات الثمينة التي مرت خلال هذه الليلة، يبقى الأهم توثيق اللحظات مع الضيوف. خططي لصنع زاوية مخصصة لإلتقاط الصور بأسلوب طريف ومميز مع الضيوف، مثلاً استوحي هذه الزاوية من الأشياء المفضلة لديك على سبيل المثال صو الفلتر الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي أو الإيموجي المضحكة وغيرهما.

العزف على آلة موسيقية

إن كنت من محبات الموسيقى أو زوجك يمكنك تخصيص مفاجأة لزوجك أو العكس، العزف على آلة موسيقي سيضفي الكثير من الرومانسية واللحظات المميزة على حفلك خاصة البيانو على سبيل المثال.

العزف على آلة موسيقية
العزف على آلة موسيقية

رسالة للعروس خلال الحفل

لا شيء أكثر رومانسية وحباً كملاحظة أو رسالة تكتب بخط اليد يقدمها العريس لعروسه، يمكن استعراض هذه الرسالة خلال حفل الزفاف وقراءتها أمام الضيوف خلال دخول العروس أو أثناء قطع قالب الحلوى.

مفاجأة العروس
مفاجأة العروس