أمينة خليل بمسلسل الهرشة السابعة

استوحي إطلالة زفافك من نجمات دراما رمضان 2023... بالصور

عندليب دندش
25 أبريل 2023

شهدت المسلسلات الرمضانية التي عُرضت على الشاشات العربية إطلالات متألقة للنجمات بفساتين الزفاف في الأدوار التي لعبنها وأكملن إطلالاتهن بتسريحات شعر مناسبة ومكياج مميز مما ساهم في إبراز جمالهن. واللافت أن بعض الإطلالات جاءت كلاسيكية بينما اختارت أخريات إطلالات بفساتين تمردت فيها على الإطلالات التقليدية.

فما رأيك عزيزتي العروس أن تستوحي إطلالة زفافك من نجمات دراما رمضان 2023؟

أسماء جلال بفستان زفاف

اسماء جلال بين عرائس رمضان
اسماء جلال بين عرائس رمضان

ظهرت الممثلة المصرية أسماء جلال خلال مسلسل "الهرشة السابعة" الذي عُرض في شهر رمضان 2023 بفستان زفاف أثناء زواجها من حبيبها الفنان علي قاسم وحمل توقيع المصممة سارة أنسي.

تميز الفستان بأنه جاء بقصة حورية البحر مما أبرز رشاقة جسد أسماء، وتم تزيينه بتطريزات براقة، وزادت من أناقته بالكاب الذي جاء من فوق الفستان تم صنعه من الشيفون المتصل بياقة من الدانتيل انسدل على كتفيها بانسابية.

اسماء جلال في الهرشة السابعة
اسماء جلال في الهرشة السابعة

وأكملت أسماء إطلالتها الجمالية بتسريحة شعر مموجة انسدلت على كتفيها، واعتمدت مكياج عيون سموكي وأحمر شفاه بلون النود.

نادين نجيم عروس  بمسلسل "وأخيراً"

من إطلالة نادين نجيم في مسلسل واخيرا
من إطلالة نادين نجيم في مسلسل واخيرا

أما الفنانة اللبنانية نادين نجيم التي جسدت شخصية "خيال" في مسلسل وأخيراً، اختارت التمرد على اطلالات الزفاف التقليدية خاصة بعدما رأيناها بأكثر من مسلسل وهي تزف عروسا بالفستان الأبيض، مثل مسلسل "خمسة ونص". واتجهت بالتالي الى التخلي على الفستان التقليدي الأبيض بالتصميم العرائسي المنفوش، واستبدلته بفستان وردي من "زارا" يناسب السهرات أثناء احتفالها بزفافها على "ياقوت" على الشاطئ.

تميّز فستان نادين نجيم باللون الوردي بدرجة الباستيل، وجاء بصيحة الأوف شولدر بالكتف الواحد، وتزّين في قسمه العلوي بطبقات الكشاكش التي أتت على شكل ورود نافرة امتدت بشكل أنيق من الكتف الى حدود الخصر، بينما انسدل التصميم بقصّة مسحوبة الى الأسفل أبرز رشاقة قوام نادين نجيم مع القماش الناعم والمنسدل.

بهذا الفستان تمردت نادين نجيم على فستان الزفاف الابيض المتعارف عليه، خاصة وأن فستانها ايضا لم يأتي منفوشاً، حيث تعمدت اختياره بقصة ناعمة ومنسدلة في تصاميم تناسب أكثر فساتين السهرة او الخطوبة، لكن بطلة العمل اتجهت الى التميز وترويج صيحة جديدة من فساتين الزفاف.

نادين نجيم عروساً بمسلسل واخيرا
نادين نجيم عروساً بمسلسل واخيرا

وأكملت النجمة اللبنانية إطلالتها في المسلسل بتسريحة شعر تتناسب مع أجواء الشاطئ حيث مكان عرسها، فإختارت تسريحة شعر عفوية مع شعرها الكيرلي الذي تميزت به طيلة حلقات العمل، ورفعته للأعلى مع الخصل المنسدلة والعشوائية على وجهها، وزينت تسريحتها بأكسسوار على شكل تاج التف على مقدمة رأسها، لتبدو بهذه التسريحة بإطلالة مميزة ولافتة ومناسبة مع قصّة فستانها ذات الكتف الواحد.

وبالنسبة الى مكياجها، اتجهت ايضا الى البساطة ولم تخرج كثيرا عن ستايل  مكياجها الناعم فإتجهت الى المكياج السموكي الخفيف مع البشرة النيود المشرقة، وظلال العيون الرمادية التي كثفت فيها اللون على طرف العين، مع الرموش المستعارة الطويلة، وأحمر الشفاه النيود الغلوسي، لتبدو بجمال طبيعي وساحر في حفل زفافها بمسلسل "وأخيراً".

دينا الشربيني عروس مسلسل "كامل العدد"

دينا الشربيني عروس في مسلسل كامل العدد
دينا الشربيني عروس في مسلسل كامل العدد

أما الفنانة المصرية دينا الشربيني فتألقت عروساً في مسلسل "كامل العدد" وظهرت خلاله بفستان زفاف أنيق من اللون الأبيض مصنوع من قماش الجوبير وجاء بتصميم بسيط ومحتشم بأكمام طويلة وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة إذ تركته منسدلاً على الجانبين وزينته بإكسسوار شعر رفيع مع اعتمادها لمكياج ناعم جداً مما جعل إطلالتها أكثر عفوية وطبيعية.

ريهام عبد الغفور بإطلالة عرائسية

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور تميزت بإطلالة عرائسية خلال تأدية أحد مشاهدها في مسلسل "رشيد"  واختارت فستان زفاف بقصة كلاسيكية منفوش من الأسفل مع أكمام طويلة ويغطي المنطقة العلوية بأكملها حتى الرقبة وأكملت إطلالتها باعتمادها المكياج القوي مع تسريحة شعر مرفوعة زينتها بإكسسوار بدا متصلاً مع الطرحة، إلى جانب اختيارها بعض المجوهرات الماسية منها الأقراط والخاتم.

إطلالة أمينة خليل العرائسية

أمينة خليل بمسلسل الهرشة السابعة
أمينة خليل بمسلسل الهرشة السابعة

كما ظهرت الفنانة أمينة خليل بمسلسل الهرشة السابعة بفستان زفاف أبيض سبق لها أن تألقت به في مسلسل "ليه لأ"، وتميز الفستان بقصته المنفوشة من الأسفل وببساطة تصميمه وجاء من دون أكمام. أكملت إطلالتها بمكياج بدرجات النيود، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى.

ياسمين عبدالعزيز بالفستان الأبيض

ياسمين عبد العزيز بإطلالتها العرائسية خلال رمضان 2023
ياسمين عبد العزيز بإطلالتها العرائسية خلال رمضان 2023

في مسلسل "ضرب نار" تألقت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز التي جسدت دور مهرة أبو الليل، بإطلالة عرائسية إذ أطلت بفستان زفاف أعادنا سنوات إلى الوراء بتصميمه البسيط، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مميزة إذ تركت جزءه الأمامي ينسدل على أكتافها وزينته من الأمام بتاج باللون الفضي واختارت المكياج القوي الذي أظهر جمالها الساحر.

نيرمين محسن بفستان الزفاف

نرمين محسن بفستان الزفاف في طاش العودة
نرمين محسن بفستان الزفاف في طاش العودة

وفي مسلسل "طاش العودة" استطاعت الفنانة السعودية نيرمين محسن أن تلفت الأنظار إليها بإطلالتها العرائسية عندما تزوجت من "أبو علي" وتميز فستانها بقصته الكلاسيكية إذ جاء بتنورة منفوشة من الأسفل تزينه تطريزات وجاء من الأعلى محتشما جداً مع أكمام طويلة ومغطى بالكامل على الصدر. وأكملت جمال الفستان باختيار طرحة مزينة بنفس زينة الفستان، واختارت تسريحة الشعر المرفوعة التي غطتها الطرحة واعتمدت على مكياج قوي جداً مما أظهر جمالها.

فوز الشطي عروس "حياتي المثالية"

فوز الشطي بفستان الزفاف في مسلسل حياتي المثالية
فوز الشطي بفستان الزفاف في مسلسل حياتي المثالية

كما ظهرت الممثلة فوز الشطي عروساً بمسلسل "حياتي المثالية" إذ اختارت فستان زفاف باللون الأبيض أثناء زواجها من حبيبها فواز الذي يهرب ليلة زفافها. تميز الفستان بأناقته وغطته من الأعلى بقطعة من الفرو الأبيض مما زاد من فخامته واعتمدت مكياج قوي جداً مع تسريحة شعر منسدلة على الظهر وزينت شعرها بتاج فضي مرتفع قليلا مما زاد من جمال إطلالتها.