فساتين annebarge  لربيع 2024

أجدد صيحات عروس ربيع 2024 من اليوم الأول لعروض الموضة العرائسية في نيويورك

12 أبريل 2023

خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 13 أبريل تجري عروض الموضة الخاصة بالعرائس في نيويورك، حيث تقدم كل علامة تجارية مجموعة ربيع 2024 الخاصة بالعروس. فماذا حمل اليوم الأول من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك؟ وما هي الصيحات التي يمكن أن نستخلصها ونقدمها لعروس ربيع 2024؟

إليك ايتها العروس ملخص اليوم الأول من الصيحات التي اخترناها لك، فإذا كنت عروساً مقبلة على الزواج وتودين اختيار فستان زفافك قريباً، أخبرينا أي صيحة يمكن أن تعتمدي ليومك الكبير؟

مجريات اليوم الأول من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

قدمت كل من بادغلي ميشكا Badgley Mischka ومونيك لولييه Monique Lhuillier وساشين وسابي  Sachin & Babi عروض أزياء خاصة بالعروس على الهواء مباشرة . أما المصممة ريم عكرا ستحتفل بالذكرى السنوية بعلامتها التجارية الخاصة ؛ ومن المرجح أن يقتصر حضور كل من المصمم زهير مراد والمصمم نعيم خان لتسجيل المواعيد مع العرائس.

ستعود اهذا الموسم  العلامات التجارية أندرو كوون Andrew Kwon ، وأمسال Amsale، وبيرتا Berta ، وأوديلين ذا سيريموني Odylyne The Ceremony، ورومونا كيفيزا Romona Keveza، وفيكتور آند رولف مارياج Viktor&Rolf  أيضًا إلى أسبوع أزياء العروس في نيويورك.

وتشمل العلامات التجارية الجديدة المشاركة لأول مرة Cucculelli Shaheen ، و La Chenille ، و Nadia Manjarrez ، و Stephane Rolland .

7 صيحات نستخلصها من اليوم الأول لأسبوع الموضة العرائسي:

أجواء عرائسية رومانسية بامتياز طغت على اليوم الأول من أسبوع الموضة العرائسي لربيع 2024، ومن العروض يمكن أن نستنتج أن هذه الصيحات ستسيطر على تصاميم فساتين العروس في الموسم المقبل، فلا تفوتي فرصة مواكبة الموضة واختيار ولو صيحة واحدة منها لفستان زفافك إن كنت تستعدين لاختيار ثوبك الأبيض.

من موقع "هي" إليك 7 صيحات برزت في اليوم الأول من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك:

الفيونكات في كل مكان

فساتين Honornyc لربيع 2024
فساتين Honornyc لربيع 2024

قدمت كل من Yellow by Sahar و Ines Di Santo و Badgley Mischka و Sareh Nouri عروض أزياء مباشرة خلال أسبوع الموضة في نيوورك. وفي هذه العروض برزت صيحة الفيونكات أو ما يسمى "عقدة الفراشة" التي زينت تصاميم فساتين الزفاف بطرق مختلفة، مثلاً في عرض Sareh Nouri  استخدمت المصممة الفيونكات الصغيرة لتزين خلفية الفستان عند الظهر، أما الفيونكات الكبيرة فلم تغب أيضاً عن العروض honornyc التي أضافت الفيونكات الكبيرة من الأمام عند منطقة الصدر.

 Something  Blue

فساتين Sareh Nouri لربيع 2024
فساتين Sareh Nouri لربيع 2024

يقال أنه من تقاليد الأعراس الأوروبية هي أن تستعير العروس شيئاً باللون الأزرق من أمها أو أي فرد من عائلتها، لكن في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك وضمن مجموعة Sareh Nouri  تحديداً برز اللون الأزرق ضمن تصميم الفساتين. طغت التفاصيل ذات اللون الأزرق على الفساتين من الفيونكات الزرقاء حتى ربطات الشعر والاكسسوارات باللون عينه.

تطريزات الورود

فساتين mirazwillinger  لربيع 2024
فساتين mirazwillinger  لربيع 2024

لا يمكن أن نجزم أن تطريزات الورود هي من الصيحات الجديدة، فكل موسم نرى تصاميم فريدة ومميزة من الفساتين المطرزة بالورود، وهي خيار لا بد منه في تصاميم العروس. ومن مجموعات ربيع 2024 التي عرضت في نيويورك وتحديداً في مجموعة Mira Zwillinger برزت الفساتين المطرزة والمزينة بالوورد من أعلى الفستان إلى أسفله. أما تصاميم هذه الفساتين المطرزة بالورود فقد تنوعت بين الموديلات البسيطة والتصاميم المنفوشة والكبيرة.

الألوان الجريئة

فساتين annebarge  لربيع 2024
فساتين annebarge  لربيع 2024

حضر اللون الأبيض بقوة ضمن مجموعات العرائس لربيع 2024، لكن في عروض العديد من دور الأزياء برزت ألوان أخرى بعيدة عن كلاسيكية اللون الأبيض، لنشاهد فساتين الزفاف باللون الزهري والأزرق إضافة إلى اللون الذهبي. هذه الألوان مميزة وتعطي غطلالة جريئة للعروس بعيدة عن الألوان التقليدية كالأبيض والعاجي والأوف وايت.

تصاميم الأكمام المنسدلة وغيرها

فسايتن badgleymischka  لربيع 2024
فسايتن badgleymischka  لربيع 2024

من إطلالات الأميرات استوحي موديل فستان زفافك، وأبرز ما يميز الفساتين الملكية هي تصاميم الأكمام المنسدلة. أيضاً لفتتنا تصاميم فساتين الزفاف ذات الأشرطة الرفيعة والناعمة حتى ان دار ines Di santo اعتمدت على الورود الكبيرة كإضافة مميزة على تصاميم أكمام فساتين الزفاف. ومن موديلات الأكمام التي يمكن أن تستوحي منها إطلالتك هي الاكمام المنفصلة التي يبدو أنها ستسيطر على تصاميم فساتين زفاف ربيع 2024.

الفساتين المنفوشة أم السيرين

فسايتن Ines Di Sanro لربيع 2024
فسايتن Ines Di Sanro لربيع 2024

لا بد أن تراجعي موديلات فساتين ربيع 2024 قبل اتخاذ القرار حول موديل الفستان الذي سترتدينه، لأن التصاميم الكبيرة والمنفوشة هي الرائجة إن كنت من محبات الفساتين الكبيرة. من ناحية أخرى سيطرت تصاميم الفساتين الناعمة والبسيطة كفساتين السيرين والفساتين ذات القصات A Line  التي طغت على مجموعات عرائسية عدّة.

اكسسوارات الشعر المميزة

اكسسوارات الشعر من Maria Elena Bridal
اكسسوارات الشعر من Maria Elena Bridal

لم تغب اكسسوارات الشعر عن عروض أزياء ربيع 2024، بل كانت حاضرة بقوة وهذا ما شاهدناه في عروض Maria Elena Headpieces  الخاصة بتصاميم أكسسوارات الشعر. من التاج الناعم إلى الاكسسوارات المزينة بالورود والأحجار البراقة يمكنك أن تتألقي في زفافك هذا الموسم.