تزوج مصطفى جاد وكارمن سليمان بعد قصة حب قوية

عشية ذكرى زواجهما.. تعرفوا على قصة الحب بين مصطفى جاد وكارمن سليمان

عندليب دندش
3 أبريل 2023

في 4 أبريل من عام 2017 احتفلت المطربة المصرية كارمن سليمان بزفافها من الملحن مصطفى جاد ليتوج الثنائي قصة حبهما بالارتباط، وأقاما للمناسبة حفل زفاف حضره عدد من النجوم بينهم الفنان محمد شاهين والفنانة سميرة سعيد التي غنت في الحفل والفنان تامر حسني الذي قدم باقة من أجمل أغانيه.

فكيف بدأت قصة الحب بين الثنائي الرومانسي؟ هذا ما سنتعرف عليه عشية ذكرى زواجهما:

كثيرة هي المقابلات الإعلامية التي كشف فيها الثنائي عن قصة حبهما الاستثنائية التي بدأت ملامحها منذ أن كانت كارمن في سن 18 عندما تعرف عليها مصطفى جاد من خلال عمل فني.

فاللقاء الأول بين الثنائي جرى داخل مكتب صديق لهما يعمل موزعًا موسيقيا،  فوقع مصطفى جاد في حبها من النظرة الأولى وقال بينه وبين نفسه: "هي دي مراتي" أما كارمن فقالت "وقعني".

ولكن رغم هذا الاعجاب المتبادل إلا أن اللقاء صادف في فصل الشتاء الذي لا تشعر فيه كارمن أنها في أفضل حالاتها مما جعلها لا تتفاعل كثيراً مع زوجها يومها على الرغم من اعترافها بأنها شعرت براحة نفسية كبيرة عندما التقته للمرة الأولى، لذا لم تتردد لحظة في قبول صداقته.

كارمن سليمان ومصطفى جاد في لقطة مميزة
كارمن سليمان ومصطفى جاد في لقطة مميزة

 من هنا بدأت علاقة الصداقة أولاً بين الثنائي وصارا يتحدثان بشكل يومي عن الحياة الفنية ومختلف أمور الحياة وبدأت كارمن تأخذ رأيه في كل شيء متعلق بحياتها الشخصية والفنية كافة ليختفي فجأة من حياتها من دون أن يرد على اتصالاتها ولا حتى يراها والهدف من هذا البُعاد هوو أنه كان بحاجة حينها ليشعر بمكانته لديها.

وبعد مرور نحو 3 أيام على هذه الحالة حاولت كارمن أن تصمد في وجه التنازل له "لأني مش عاوزة أبيّن له حاجة" ولكن بعدها اتصلت به فأجابها بأنه موجود وعندما سألته عن سبب عدم محادثتها رد عليها بأنه لا يحب أن يكون ثقيلاً على أحد فأجابته "لأ عادي".

هذا السيناريو الذي حصل هو ما كان جاد يتوقعه وكان ينتظر مكالمة كارمن له في فترة القطيعة هذه بحسب ما كشف في إحدى المقابلات الإعلامية وقال إنه فرح كثيراً عند اتصالها به لكنه حاول أن يتصنع اللامبالاة حتى تنجح الخطة ويجبرها على البوح بحبها له إذ اعترفت بالحب بعد 3 أيام فقط من هذه الحادثة لأنها شعرت حينها بوجود أمر ناقص في حياتها من دونه.

الفنانة كارمن سليمان خلال حفل زفافها
الفنانة كارمن سليمان خلال حفل زفافها

وبحسب مصطفى جاد فإنه نجح في إقناعها بالارتباط بعد بعد 8 شهور كان يرسل خلالها الزهور لها باستمرار ويؤكد حبه الشديد لها، ويبدي اهتماماً كبيرا بها وحاول أن يكون موجودا بجانبها في أحلك الظروف، وكانت تأخذ برأيه حينها في كل الأمور المتعلقة بحياتها الفنية وكذلك الشخصية، كما صار يبحث عن الأشياء التي تحبها ويفعلها كي يلفت انتباهها.

فارق العمر والغيرة بين الثنائي الرومانسي

من المعروف أن مصطفى جاد يكبر كارمن سليمان بـ10 سنوات ولكن بالنسبة إليه فإن فارق السن ليس أزمة إذ تزوجها وهي بعمر 23 عاما ويرى أن عقلها يكبر عمرها بـ10 أعوام لأنها تحملت المسؤولية وهي صغيرة وعمرها 17 عاماً عندما دخلت عالم الفن. كارمن بالنسبة له امرأة ذكية جداً ويأخذ برأيها في كل أمور حياته وانجذب لأخلاقها وأصلها الطيب وحكمتها في اتخاذ القرارات بالإضافة إلى كونها حنونة جداً وتؤثر الآخرين على نفسها.

وعن الموضوع نفسه علقت كارمن بالقول إنها لم تشعر أن هناك فارقاً كبيراً بينهما في العمر لأنه يوجد داخل مصطفى طفل يحب أن يلهو ويلعب طوال الوقت ولا يريد أن يكبر ولديه عاطفة وحنان عليها وعلى ابنهما وعاطفته قوية لا يتمتع بها أي رجل آخر بحسب كارمن.

الرومانسية مستمرة بين كارمن سليمان وزوجها بعد الزواج
الرومانسية مستمرة بين كارمن سليمان وزوجها بعد الزواج

وبالنسبة إلى الغيرة فإن كارمن تعترف بأنها تغار عليه كونه زوجها وحبيبها وكل شيء في حياتها ولكنها لا تغار من "الفانز" لأنها فنانة كما تقول وتتفهم ذلك جيداً كما أنه بدوره لا يغار من الفانز وجمهورها عليها.

العلاقة بين الثنائي بعد الزواج

ما زالت الرومانسية تطغى على علاقة الثنائي بعد الزواج وهذا ما يظهر في صورهما التي يقومان بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أن مصطفى جاد يعي أمور أساسية في العلاقة الزوجية من أهمها كما يقول إن الزوج في حاجة لتجديد مشاعره مع الشريك لأن العلاقة الزوجية مثل أي علاقة في الوجود تحتاج إجازة لتجديد مشاعر الاشتياق، والابتعاد عما يعكر صفو حياتهما والتخلص من الملل ورتابة الحياة اليومية لأن النفس البشرية بطبيعتها ملولة تحتاج للتغيير دائماً.

وما زال جاد يؤكد بأنه لا يرى عيباً في كارمن سليمان فهي بالنسبة له الزوجة المثالية وأحلى ضربة حظ في حياته أن ربنا وفقه لشريكة حياته.

الحب مستمر بني كارمن سليمان وشريكها بعد الزواج
الحب مستمر بني كارمن سليمان وشريكها بعد الزواج

أما من سلبيات مصطفى جاد بعد الزواج كما تقول كارمن هو أنه يرهقها في الاستيقاظ، وشديد العصبية، أما أكثر ما يستفزها أنه ينهي الحوار ويمشي، مما يجعلها تشعر بغضب شديد حينها. أما صفاته الإيجابية بحسب كارمن فهو أنه دائما يبادر إلى مصالحتها حتى لو كان محقا في الخلاف.

تفاصيل مهمة ومميزة من زفاف الثنائي

فاجأت المطربة كارمن سليمان زوجها في يوم زفافها بأغنية "ربنا يخليك لقلبي" غنتها لاول مرة وسط الحضور، ثم وثقت زفافها بفيديو للأغنية إذ طرحت الأغنية عبر قناتها على اليوتيوب وهي عبارة عن مشاهد ولقطات فيديو من حفل زفافها على الملحن مصطفى جاد. والأغنية الجديدة التي كتبها احمد حلمي وقام بتوزيعها الهامي رهيبة. ونشرت الفنانة الأغنية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث لاقت رواجا كبيرا وتجاوز عدد مشاهديها المليون شخص.

شاهدوا فيديو الأغنية على هذا الرابط:

وبالنسبة لإطلالة العروس في حفل زفافها فقط تألقت بفستانين من تصميم يوسف الجسمي اذ ارتدت خلال الإطلالة الأولى فستان زفاف أبيض كلاسيكي ضخم بـ "قصَة السندريلا"، يحمل رسومات بسيطة، مكشوف عند الصدر تزينه حبيبات ناعمة برّاقة وزخرافات بسيطة على كامل التصميم. أما في اطلالتها الثانية فتألقت بفستان ناعم وبسيط وغير متكلف.

تزوج مصطفى جاد وكارمن سليمان بعد قصة حب قوية
تزوج مصطفى جاد وكارمن سليمان بعد قصة حب قوية

ولكن ما عكّر صفو الفنانة في فترة زفافها هو أنها لم تهنأ بشهر عسلها مع الزوج إذ اضطرت إلى قطع شهر العسل بعد أسبوع فقط لإحياء حفلات أعياد الربيع المتعاقدة عليها في وقت سابق.