جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وبن أفليك Ben Affleck

نجوم عالميون تزوجوا في عام 2022

عبد الرحمن الحاج
10 يناير 2023

وصف الكثيرون عام 2022 بأنه عام حفلات الزفاف حيث شهد ذلك العام أعداد لا حصر لها من احتفالات الزفاف والتي جاءت بعد أن اضطر الكثيرون خلال أزمة تفشي جائحة كورونا والتي بدأت في أوائل عام 2021 إلى تأجيل حفلات زفافهم بسبب القيود التي فرضت خلال أزمة تفشي جائحة كورونا والتي تضمنت قيود على حركة السفر وتجمعات الأفراد، لذلك ليس من الغريب أن يختار الكثيرون عام 2022-والذي شهد رفع القيود المفروضة خلال أزمة تفشي جائحة كورونا-ليكون عام زواجهم أو العام الذي يقام فيه احتفال زفافهم، وهو ما قام به العديد من النجوم والمشاهير من مختلف أنحاء العالم.

مجموعة من أشهر النجوم والمشاهير الذين تزوجوا واحتفلوا بزفافهم في عام 2022

  1. نعومي بايدن Naomi Biden وبيتر نيل Peter Neal

نعومي بايدن Naomi Biden وبيتر نيل Peter Neal
نعومي بايدن Naomi Biden وبيتر نيل Peter Neal

تزوجت نعومي بايدن، حفيدة الرئيس الأمريكي جو بايدن Joe Biden، من بيتر نيل، في حفل زفاف أقيم في الحديقة الجنوبية في البيت الأبيض في يوم 19 نوفمبر 2022، ليصبح بذلك أول حفل زفاف يستضيفه البيت الأبيض منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وأول حفل زفاف لحفيد رئيس أمريكي في منصبه، يقام في البيت الأبيض على الإطلاق.

العروس نعومي بايدن، ظهرت في حفل زفافها بفستان زفاف مبهر من تصميم رالف لورين Ralph Lauren، مصنوع من قماش الدانتيل الشانتيلي وحرير الأورجانزا، وزينت إطلالتها بمجوهرات أنيقة من ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co، العريس ظهر أيضا في حفل الزفاف بإطلالة من تصميم ماركة رالف لورين، في وقت لاحق من نفس اليوم استضاف الرئيس الأمريكي حفل استقبال خاص بمناسبة زفاف حفيدته نعومي، وظهرت فيه العروس بفستان أنيق من تصميم ريم عكرا Reem Acra، مزخرف باللؤلؤ الذي تم الحصول عليه من مجموعة مجوهرات جدتها روبرتا بول Roberta Buhle.

  1. تيفاني ترامب Tiffany Trump ومايكل بولس Michael Boulos

تيفاني ترامب Tiffany Trump ومايكل بولس Michael Boulos
تيفاني ترامب Tiffany Trump ومايكل بولس Michael Boulos

تزوجت تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب Donald Trump والممثلة مارلا مابلز Marla Maples، من مايكل بولس في حفل زفاف أقيم في يوم 12 نوفمبر 2022 في منتجع مار الاغو Mar-a-Lago، الخاص بوالدها، والذي يقع في بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية. قصة الحب التي جمعت بين تيفاني ترامب ومايكل بولس بدأت في عام 2018، عندما التقيا عن طريق معارف مشتركين في جزيرة ميكونوس باليونان في عام 2018، قبل أن يعلنا عن خطبتهما رسميا في يناير 2021.

  1. تايلور لونتر Taylor Launter وتايلور دوم Taylor Dome

تايلور لونتر Taylor Launter وتايلور دوم Taylor Dome
تايلور لونتر Taylor Launter وتايلور دوم Taylor Dome

تزوج تايلور لوتنر بطل سلسلة الأفلام الشهيرة Twilight، من صديقته منذ سنوات، تايلور دوم في حفل زفاف أقيم في مزرعة Epoch Estate Wines في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في يوم 11 نوفمبر 2022، وحضر حفل زفافهما حوالي 90 من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، وظهرت العروس، والتي تعمل ممرضة، فستان زفاف أنيق من تصميم ويني كوتور Winnie Couture أما العريس فظهر في حفل الزفاف ببدلة أنيقة من تصميم ماركة دولتشي وغابانا Dolce & Gabbana.

  1. الأميرة ماريا لورا أميرة بلجيكا Princess Maria Laura وويليام إسفي William Isvy

الأميرة ماريا لورا أميرة بلجيكا Princess Maria Laura وويليام إسفي William Isvy
الأميرة ماريا لورا أميرة بلجيكا Princess Maria Laura وويليام إسفي William Isvy

تزوجت الأميرة ماريا لورا أميرة بلجيكا من ويليام إسفي في احتفال زفاف بمراسم مدينة أقيم في مبنى قاعة مدينة بروكسيل في يوم 10 سبتمبر 2022، تلاه احتفال زفاف بمراسم دينية أقيم في كاتدرائية سانت مايكل وسانت جودولا في العاصمة البلجيكية بروكسيل، وظهرت العروس في احتفال زفافها المدني بفستان أنيق من تصميم ماركة غوتشي Gucci وارتدت في حفل زفافها بمراسم دينية فستان زفاف مصنوع خصيصا من أجلها من تصميم ماركة فيفيان ويستوود Vivienne Westwood، وزينت إطلالة زفافها بتاج سافوي أوستا الماسي Savoy-Aosta Diamond Tiara.

  1. جوش دوهاميل Josh Duhamel وأودرا ماري Audra Mari

جوش دوهاميل Josh Duhamel وأودرا ماري Audra Mari
جوش دوهاميل Josh Duhamel وأودرا ماري Audra Mari

أعلن الممثل الشهير جوش دوهاميل عن أنباء خطبته على صديقته منذ عام 2019، أودرا ماري في يناير 2022، وبعدها بعدة أشهر وتحديدا في سبتمبر من نفس العام، تزوجا في احتفال زفاف خاص، أقيم في موطنهما الأم وهو ولاية نورث داكوتا الأمريكية، وفي مكان مميز للغاية وهو الكنيسة التي أقيمت فيها مراسم تعميد أودرا ماري.

  1. ريتا أورا Rita Ora وتايكا وايتيتي Taika Waititi

ريتا أورا Rita Ora وتايكا وايتيتي Taika Waititi
ريتا أورا Rita Ora وتايكا وايتيتي Taika Waititi

بعد أشهر من التكهنات والشائعات حول زواج المغنية الشهيرة ريتا أورا والمخرج الشهير تايكا وايتيتي، بعد علاقة رومانسية يعتقد أنها بدأت في إبريل 2022، تأكدت أنباء زواجهما بعد ظهور كلاهما مرتديا خاتم زواج، وتأكيد مصادر مقربة منهما، صحة أنباء زواجهما في أغسطس 2022، ووفقا للمصادر فإن الثنائي تزوجا في احتفال زفاف بسيط وصغير، اقتصر فيه الحضور على أقرب المقربين لديهما.

  1. جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وبن أفليك Ben Affleck

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وبن أفليك Ben Affleck
جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وبن أفليك Ben Affleck

بعد عقدين من بداية قصة حبهما، وخطبة فاشلة، عاد الممثل والمخرج الشهير بن أفليك والمغنية والممثلة الشهيرة جينيفر لوبيز، ليصبحا ثنائي مرة أخرى، في عام 2021، وخلال الأشهر الأولى من عام 2022، أعلنا رسميا عن خطبتهما، وفي يوليو من نفس العام، تزوجا في احتفال زفاف سري في يوليو 2022، بعدها بشهر واحد احتفلا بزفافهما في احتفال زفاف مبهر أقيم في منزل بن أفليك في جورجيا في يوم 20 أغسطس من نفس العام، وظهرت العروس في حفل الزفاف بفستان زفاف مبهر من تصميم رالف لورين.

  1. ليندزي لوهان Lindsay Loahan وبدر شماس Bader Shammas

ليندزي لوهان Lindsay Loahan وبدر شماس Bader Shammas
ليندزي لوهان Lindsay Loahan وبدر شماس Bader Shammas

وفقا للتقارير المنشورة فإن قصة الحب التي جمعت بين الممثلة الأمريكية الشهيرة ليندزي لوهان، ورجل الأعمال بدر شماس، قد بدأت في عام 2020، وفي نوفمبر 2021، أعلنت ليندزي عن أنباء خطبتهما من خلال منشور على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام في نوفمبر 2021، في يوليو 2022، كشفت ليندزي عن أنباء زواجها من خلال منشور نشرته على الإنستغرام، وصفت فيه بدر شماس، وهو رجل أعمال مقيم في دولة الإمارات بأنه "زوجها وكل شيء في حياتها".

  1. كيرستن دونست Kirsten Dunst وجيسي بليمونز Jesse Plemons

كيرستن دونست Kirsten Dunst وجيسي بليمونز Jesse Plemons
كيرستن دونست Kirsten Dunst وجيسي بليمونز Jesse Plemons

بعد علاقة استمرت لستة سنوات، أنجبا خلالها طفلين تزوجت الممثلة الشهيرة كيرستن دونست من الممثل الشهير جيسي بليمونز في حفل زفاف غير معلن أقيم في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في يوليو 2022 في منتجع GoldenEye الراقي في جامايكا. كيرستن دونست أكدت في وقت لاحق أنباء زواجهما، ولكنها رفضت الحديث بالمزيد من التفصيل عن الأمر.

  1. أدريان جرينير Adrian Grenier وجوردان روميلي Jordan Roemmele

أدريان جرينير Adrian Grenier وجوردان روميلي Jordan Roemmele
أدريان جرينير Adrian Grenier وجوردان روميلي Jordan Roemmele

كشف الممثل الشهير أدريان جرينير عن أنباء زواجه سرا من جوردان روميلي، خلال مقابلة حصرية له مع مجلة People الشهيرة في أواخر يونيو من هذا العام، ووفقا لما صرح به أدريان فإنه تزوج دون تخطيط مسبق في احتفال زفاف مرتجل أقيم خلال عطلة لهما في وقت سابق من نفس العام في المغرب، بصحبة أصدقاء لهما.

  1. بريتني سبيرز Britney Spears وسام أصغري Sam Asghari

بريتني سبيرز Britney Spears وسام أصغري Sam Asghari
بريتني سبيرز Britney Spears وسام أصغري Sam Asghari

في يوم 9 يونيو 2022، تزوجت المغنية الشهيرة بريتني سبيرز من صديقها لسنوات سام أصغري في حفل زفاف أقيم في لوس أنجلوس وحضره 60 ضيف، وظهرت العروس في حفل زفافها بفستان زفاف مبهر من تصميم ماركة فيرساتشي Versace، من بين أبرز ضيوف حفل الزفاف مادونا Madonna وباريس هيلتون Paris Hilton وكاثي هيلتون Kathy Hilton وسيلينا جوميز Selena Gomez ودرو باريمور Drew Barrymore. وفقا للتقلرير المنشورة فلقد انتهى احتفال زفافهما في حوالي الساعة 11:30 مساء وغادرا موقع الزفاف في سيارة رولز رويس بيضاء تحمل لافتة كتب عليها " Just Married" (تزوجنا للتو).

  1. كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian وترافيس باركر Travis Barker

كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian وترافيس باركر Travis Barker
كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian وترافيس باركر Travis Barker

بعد حفل زفاف "رمزي" أقيم في الساعات الأولى من صباح يوم 4 إبريل 2022 في لاس فيغاس، تلاه زواج مدني في إحدى محاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية في يوم 15 مايو 2022، احتفلت كورتني كارداشيان بزواجها من المغني الشهير ترافيس باركر في حفل زفاف ضخم أقيم في بلدة بورتوفينو الإيطالية في يوم الأحد 22 مايو 2022، وظهرت العروس في حفل الزفاف بفستان زفاف غير تقليدي وبالغ القصر مع طرحة زفاف طويلة شفافة، من تصميم ماركة دولتشي وغابانا Dolce & Gabbana.

  1. إيوان ماكجريجور Ewan McGregor وماري إليزابيث وينستيد Mary Elizabeth Winstead

إيوان ماكجريجور Ewan McGregor وماري إليزابيث وينستيد Mary Elizabeth Winstead
إيوان ماكجريجور Ewan McGregor وماري إليزابيث وينستيد Mary Elizabeth Winstead

تزوج الممثل الشهير إيوان ماكجريجور من الممثلة ماري إليزابيث وينستيد في حفل زفاف سري أقيم في الهواء الطلق في حديقة منزلهما في إبريل 2022، وجاء حفل الزفاف، بعد علاقة رومانسية استمرت لمدة 4 سنوات، أنجبا خلالها طفل واحد.

  1. بروكلين بيكهام Brooklyn Beckham ونيكولا بيلتز Nicola Peltz

بروكلين بيكهام Brooklyn Beckham ونيكولا بيلتز Nicola Peltz
بروكلين بيكهام Brooklyn Beckham ونيكولا بيلتز Nicola Peltz

تزوج بروكلين بيكهام من نيكولا بيلتز في احتفال زفاف ضخم أقيم في منزل عائلة بيلتز في بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية في يوم 9 إبريل 2022، وحضره ما يقرب من 600 ضيف، وظهرت العروس في حفل الزفاف والذي يعتقد أنه تكلف نحو 3 ملايين دولار، بفستان زفاف أنيق من تصميم فالنتينو Valentino. وفقا للتقارير المنشورة فإن بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز، طلبا من ضيوف زفافهما أن يقوما بالتبرع لصالح جهود الإغاثة في أوكرانيا بدلا تقديم هدايا زفاف لهما.

  1. بوني رايت Bonnie Wright وأندرو لوكوكو Andrew Lococo

بوني رايت Bonnie Wright وأندرو لوكوكو Andrew Lococo
بوني رايت Bonnie Wright وأندرو لوكوكو Andrew Lococo

تزوجت الممثلة البريطانية بوني رايت والتي اشتهرت بدور جيني ويزلي في سلسلة الأفلام الشهيرة هاري بوتر Harry Potter، من أندرو لوكوكو في حفل زفاف استوائي غير معلن أقيم في يوم 19 مارس 2022، وكشفت بوني عن أنباء زواجها في وقت لاحف من خلال منشور على صفحتها على موقع الإنستغرام.

  1. جيمس ماكافوي James McAvoy وليزا ليبراتي Lisa Liberati

جيمس ماكافوي James McAvoy وليزا ليبراتي Lisa Liberati
جيمس ماكافوي James McAvoy وليزا ليبراتي Lisa Liberati

تزوج الممثل الشهير جيمس ماكافوي من ليزا ليبراتي بعد علاقة استمرت لسنوات، وبدأت خلال عملهما معا في فيلم الرعب الشهير Split في عام 2016، والذي عملت فيه ليزا كمساعدة مخرج، جيمس ماكافوي لم يكشف عن توقيت زواجه أو أي من التفاصيل المتعلقة باحتفال زفافه، وإنما اكتفي بالإعلان بشكل عابر عن أنباء زواجه في مقابلة له مع صحيفة الجارديانThe Guardian ، البريطانية الشهيرة نشرت في يوم 3 فبراير 2022، واكتفى فيها بتأكيد صحة أنباء زواجه قائلا: "تزوجت مؤخرا"، قبل أن يرفض الحديث بالمزيد من التفصيل عن ذلك الأمر لأنه لا يرغب في "إعطاء صحف الفضائح مادة دسمة عن حياته الشخصية" على حسب قوله.

  1. جوش هارتنيت Josh Hartnett وتمسين إجيرتون Tamsin Egerton

جوش هارتنيت Josh Hartnett وتمسين إجيرتون Tamsin Egerton
جوش هارتنيت Josh Hartnett وتمسين إجيرتون Tamsin Egerton

تزوج الممثل الشهير جوش هارتنيت ومن صديقته منذ سنوات والممثلة تمسين إجيرتون في حفل زفاف غير معلن أقيم في نوفمبر 2022 في العاصمة البريطانية لندن، جوش وتمسين التقيا خلال عملهما معا في موقع تصوير فيلم The Lovers في عام 2011، وبدأت علاقتهما الرومانسية بعدها بفترة وجيزة واستمرت لما يزيد عن عقد من الزمان، وأنجبا خلالها ثلاثة أطفال.