لقطات عفوية في حفل زفاف ايبرو شاهين

7 نصائح ذهبية لصور زفاف مختلفة لا مثيل لها يوم زفافك

9 يناير 2023

صور حفل الزفاف هي من أهم الذكريات التي تحتفظ العروس بها على مدى السنين في ذاكرتها ووجدانها، وهي التي تجعل تلك اللحظات السعيدة تدوم طويلاً. لذلك، فإن تحضير أو تصفح بعض اللقطات والحركات للعروس خطوة ضرورية كي تستوحي وتستلهمي منها. من هنا، جمعنا لك بعض اللقطات الجميلة من اعراس مشاهير ونجمات لتحفظي ما يعجبكمنها على هاتفك. ولكن قبل ذلك، دعونا نستعرض معا مجموعة من النصائح الهامة لمساعدة العروس على اكتسابالمزيد من الثقة أمام الكاميرا إلى جانب حيل رائعة لجعل العروس تبدو أجمل عند التقاط صور زفاف مثالية ومختلفة لا مثيل لها.

اجمل لقطات للعروس من وحي حفل زفاف جاسمين توكس
اجمل لقطات للعروس من وحي حفل زفاف جاسمين توكس

7 نصائح ذهبية لصور زفاف مختلفة لا مثيل لها

الابتسامة الجميلة

الابتسامة الجميلة هي المقياس الأول لتحصلي على صورة زفاف ناجحة. لذلك، يجب الاهتمام بتنظيف الأسنان والحفاظ على بياضها ناصعاً قبل الزفاف بفترة. ابتعدي عن الابتسامة المصطنعة وكوني على طبيعتك.

اختيار مصور الزفاف

صور رومانسية للعروس من حفل زفاف بسنت شوقي
صور رومانسية للعروس من حفل زفاف بسنت شوقي

بما أن صور حفل الزفاف يوثقها مصور حفل الزفاف، لذلك من المهم أن تختاري مصور حفل الزفاف جيداً. احرصي خلال اختيار مصور فرحك التركيز على أن تكون طريقته في التصوير مناسبة لكِ أنتِ وزوجك، واطلعي على أعمال سابقة له، وانتبهي لجودة الصور أيضاً. كذلك، لا يجب أن تغفلي عن أن تكون شخصية مصور زفافك مريحة في التعامل وتشعرين أنكم في حالة استرخاء وهو يصورك، لكي تخرج الصور رائعة. تأكدي أن مصور فرحك شخصيته ودودة، ويقابل الناس بابتسامة حقيقية غير مصطنعة، لكي يستطيع أن يتعامل معك ومع ضيوف الفرح، للحصول على الصور التي تحلمين بها.

حيل أمام الكاميرا

استخدمي بعض الحيل لتظهري جمالك أمام الكاميرا. فمثلاً وجّهي نظرك نحو ضوء خفيف قبل التقاط صورتك، لأنّ ذلك يقلّص حجم بؤبؤ العين ويساعدك على تجنّب احمرار العين في الصور،  لا تواجهي الكاميرا مباشرة، إنّما استديري قليلاً، وأميلي برأسك بوضعيّة الـ"ثلاثة أرباع"، لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة والنعومة. ضعي يدك مثلاً على وركك، ثمّ وجّهي قامتك إلى الجانب وأديري رأسك في اتّجاه الكاميرا لأن هذه الطريقة ستظهرك أنحف في الصور. اختاري جانب وجهك الأفضل هل هو الأيمن أم الأيسر، أما إذا كان وجهك نحيف فيفضل التقاط صورة من الأمام فهي تجعل وجهك يبدو أكثر امتلاءاً.وحتى لا تظهر العيوب على وجهك عند التقاط الصور القريبة من الوجه، استخدمي الهايلايتر على عظمتي الوجنة وأعلى الأنف لإبرازهما واستخدمي قاعدة ماكياج ثابتة ومضادة للماء لتدوم معكِ طول اليوم وتمنحكِ تغطية مثالية وإخفاء عيوب البشرة.

الاضاءة

لقطة قريبة للعروس من وحي حفل زفاف باريس هيلتون
لقطة قريبة للعروس من وحي حفل زفاف باريس هيلتون

من أهم العوامل التي تساعد على إظهار صور الزفاف بشكل أفضل وإبراز جوانب جمالك هي الإضاءة. الإضاءة الطبيعية ستمنحكِ صورة رائعة خاصةً قبل وقت الغروب. يمكنكِ التقاط صورة في مكان مفتوح مع التركيز على الوقوف في اتجاه أشعة الشمس قبل وقت الغروب حيث تكون الشمس غير قاسية وأشعتها خافتة. تجنّبي أيضاً الوقوف مباشرة تحت الضوء، فذلك يؤدّي إلى تكوّن ظلال غريبة على وجهك. بدلاً من ذلك، قفي في مواجهة مصدر الضوء الطبيعي، مثل النافذة، ليلفح ضوء خفيف جانباً من وجهك.

الصور العفوية

لقطات عفوية في حفل زفاف ايبرو شاهين
لقطات عفوية في حفل زفاف ايبرو شاهين

حاولي على قدر الإمكان التقاط أكبر قدر من الصور التلقائية والعفوية ولا تتقيدي بوضعيات التصوير التقليدية. اخبري مصور زفافك قبل العرس عن رغبتك في التقاط بعض الصور الكوميدية مثلاً واحرصي على أن يكون بعضها في الأماكن المفتوحة لتبدو الصور طبيعية مع شريكك.من المهم أن تبدي طبيعية في صور حفل الزفاف، لذا أرخي كتفيك ووجهك. إن كنت متوترةً عند التقاط صور حفل الزفاف، سيظهر توترك في الصور كما أنك ستعانين من الآلام في العظام والجسم بحلول نهاية اليوم.

صور للعروس لتستوحي منها ليومها الكبير

لقطات رومانسية للعروس من حفل زفاف رومي شيباني
لقطات رومانسية للعروس من حفل زفاف رومي شيباني

كثيرة هي اللقطات التي يمكن أخذها في الزفاف وستجدين في الألبوم مجموعة واسعة لتستوحي منها من حفلات زفاف المشاهير والنجمات. إلى جانب الصور الرومنسية، تلعب اللقطات القريبة دور مهم جداً في توثيق أدق التفاصيل في الزفاف بدءاً من إطلالة العروس من المكياج، الشعر، تطريزات الفستان، الأظافر والمجوهرات، وصولاً إلى الجو العام والديكور أو الزينة. أدناه ستجدين أكثر من لقطة استوحي منها وتشاركيها مع زوجكِ والمصوّر.

صور رومنسية، صور قريبة، صور مرحة، صور ابيض واسود، كلها لقطات مهمة لتوثيق أدق التفاصيل في الزفاف بدءاً من إطلالتك إلى المكياجوالجو العام والزينة.

الصور المختارة من الصفحات الرسمية للنجمات على انستجرام.