فساتين زفاف من الحرير

موديلات فساتين زفاف من الحرير للعروس المعاصرة

عتاب شمس الدين
6 يناير 2023

غالبًا ما يُنظر إلى الحرير على أنه مثال للفخامة والأناقة ، فهو الخيار الأجمل لقماش لفستان الزفاف نظرًا لمظهره الناعم واللامع والفاخر. علاوة على ذلك ، فإن الفساتين المصنوعة من هذا القماش الجميل متعددة الاستخدامات، مما يجعل الحرير أحد أكثر أقمشة فساتين الزفاف شيوعًا.

على الرغم من أنه قد يكون لديك صورة واحدة لفستان من الحرير ، إلا أن هناك العديد من الخيارات المميزة للاختيار من بينها. تشمل الخيارات لفساتين الزفاف شيفون حريري ، وهو خفيف الوزن للغاية، والساتان الحريري ، الذي يحظى بشعبية كبيرة وله لمعان مشرق لا يمكن تفويته ، كما الجورجيت الحريريمع نسيج كريب وغير لامع ، والأورجانزا الحريرية الخفيفة الوزن.

بالنسبة للعرائس اللواتي  يبحثن عن فستان زفاف من الحرير ، من المحتمل أنك سترغبين في الحصول على فستان كلاسيكي معاصر. لذلك ، للمساعدة في تسهيل البحث ، "هي" تقدم لك  أفضل موديلات فساتين زفاف من الحرير للعروس المعاصرة.

فستان كلاسيكي من Justin Alexander

فساتين زفاف من الحرير@justinalexander
فساتين زفاف من الحرير@justinalexander

هذا الفستان الكلاسيكي المصمم مع  تنورة واسعة ، وفتحة رقبة على شكل V ، ونسيج بسيط،يتميز بقماشه الناعمة والامع وتصميم مميبزبالجيوب التي ترغب بها معظم العرائس.

فستان ناعم من Sachin&Babi

فساتين زفاف من الحرير@sachi&babi
فساتين زفاف من الحرير@sachi&babi

لا يصل هذا الفستان الأنيق إلا إلى الكاحلين، مما يجعله مثاليًا للعروس التي لا تريد تنورة أو ذيل طويل جدًا. كما تضيف الياقة غير المتماثلة بكتف واحد والمزيّنة بفيونكة مزيدًا من الأناقة.

فستان أنيق من Jenny Yoo

فساتين زفاف من الحرير@jennyyoo
فساتين زفاف من الحرير@jennyyoo

يمتاز هذا الفستان الأنيق والكلاسيكي بأكمام رائعة منسدلة تتدلى إلى خط الرقبة . يتناسب مع العروس صاحبة الجسم الممشوق.

فستان بقصة الحورية من Pronovias

فساتين زفاف من الحرير@pronovias
فساتين زفاف من الحرير@pronovias

يتميز هذا الفستان بتصميم حورية البحر بتصميمه الأكثر كلاسيكية وهو مصنوع من نسيج حريري سميك وجميل. خط العنق المدبب غير المتماثل يجعلها تبرز من بين التصاميم الأخرى بدون حمالات.

فستان منفوش من Eva Lendel

فساتين زفاف من الحرير@evalendel
فساتين زفاف من الحرير@evalendel

قدمت Eva Lendel ضمن مجموعتها لعام 2023 العديد من الفساتين الفخمة والأنيقة، اخترنا منها فستانا بقصة منفوشة للراغبات بإطلالة تشبه الأميرات ومودرن. جاء مع أكمام منسدلة أو شولدر وفيونكة كبيرة زيّنته من الخلف.

فساتين الزفاف الحريرية أنيقة وفاخرة، والنسيج مناسب للعروس التي تريد شيئًا أكثر كلاسيكية. عند التسوق للحصول على هذا القماش، تأكدي من البحث عن نوع الحرير الذي يناسب رؤيتك للثوب الذي تريدينه. بعض الحرير خفيف الوزن وعائم ، مثل الحرير والشيفون أو الأورجانزا الحريرية. إذا كنت تريدين شيئًا أكثر لمعانًا وثقيلًا ، فابحثي عن الساتان الحريري أو الكريب الحريري. وللحصول على فستان ذو صورة ظلية منظمة ، اختاري الحرير كريب أو حرير ميكادو.

ما هي أنواع الأقمشة الحريرية المختلفة؟

فساتين زفاف من الحرير للعروس المعاصرة
فساتين زفاف من الحرير للعروس المعاصرة

هناك أنواع عدة ومختلفة من الأقمشة الحريرية، بما في ذلك الحرير والشيفون والأورجانزا الحريري والجورجيت الحريري ، والتي تميل جميعها إلى أن تكون خفيفة الوزن ومتدفقة. يمكن أن يكون الساتان الحريري والكريب الحريري والمخمل الحريري أثقل وله لمسة نهائية من الساتان.

ويعد حرير الميكادو نوعًا شائعًا من الخيارات وهو مثالي للفساتين المهيكلة. الحرير شانتونج أكثر خشونة ويمكن أن يكون له مظهر مختلف قليلاً.