اطلالة أنثوية بفستان بنفسجي مزين بالريش من ريم سعيدي

للعروس تألقي ليلة رأس السنة بفساتين 2022 من وحي النجمات

عندليب دندش
27 ديسمبر 2022

تألقي عزيزتي العروس في ليلة رأس السنة مع عريسك بأجمل إطلالة من وحي النجمات لتكوني ساحرة في هذه المناسبة المميزة خصوصا إذا قررت الاحتفال بليلة رأس السنة مع العريس من خلال الخروج إلى عشاء رومانسي في مطعم مميز.

قدمت النجمات على مدار عام 2022 عدداً من الاطلالات الساحرة بفساتين مميزة ومختلفة التصاميم تناسب مختلف الأذواق ومنها الفساتين القصيرة والطويلة إلى جانب القفاطين وما عليك عزيزتي سوى أن تستلهمي ما يناسب إطلالتك في هذه المناسبة.

فستان مميز من ريم السعيدي

اطلالة أنثوية بفستان بنفسجي مزين بالريش من ريم سعيدي
اطلالة أنثوية بفستان بنفسجي مزين بالريش من ريم سعيدي

وبما أن إطلالات ريم سعيدي تتسم دوما بالعصرية والجذابة وتواكب فيها أحدث صيحات الموضة فإننا ننصحك عزيزتي أن تستلهمي من فستانها الحرير والريش الذي اعتمدته في إحدى إطلالاتها خصوصا أن موضة الريش من الصيحات الأكثر رواجاً لهذا الموسم. تميز الفستان باللون البنفسجي الغني من رالف أند روسو Ralph&Russo من دون أكمام ومزين بالريش عند منطقة الصدر وقد نسقت معه صندل كعب عالي فضي ومجوهرات ماسية ناعمة.

فستان أبيض من أنغام

انغام تحبس الأنفاس بإطلالة بيضاء
انغام تحبس الأنفاس بإطلالة بيضاء

ومن وحي الفنانة أنغام تألقي عزيزتي العروس في ليلة رأس السنة مع عريسك بفستان باللون الأبيض، إذ استطاعت أنغام أن تلفت أنظار الجمهور لها بفستان أبيض طويل من توقيع نور فتح الله التي وضعت لمسات مفعمة بالرقة على تصميم الفستان الذي تميز بقصة سترابلس مع ثنيات مائلة عند منطقة الصدر وخصر محدد، لينسدل بكل نعومة بقصة مستقيمة. ومما زاد من سحر الفستان القطعة العلوية التي جاءت بأكمام منتفخة صغيرة ورداء ينسدل من الخلف على شكل وشاح طويل.

فستان من نوال الكويتية

إطلالة نوال الكويتية في موسم الدرعية
إطلالة نوال الكويتية في موسم الدرعية

وعلى خطى أنغام تألقت نوال الكويتية في إحدى اطلالاتها بفستان باللون الابيض أيضا حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، وتميز بأنه طويل وذا تصميم فاخر مزين بخرز فضي لامع متناثر على منطقة الصدر والمعصم، كما تميز بفتحة ياقة مربعة ضيقة وأكمام طويلة، وحدد الخصر بحزام أبيض رفيع. الفستان تميز أيضا برداء علوي مطرز بخطوط فضية براقة، وأكمام مفتوحة مع غطاء للرأس مطرز بشكل كثيف مما جعل الإطلالة أنيقة وفخمة.

فستان مي عمر

استوحي من مي عمر فستان وردي لليلة رأس السنة
استوحي من مي عمر فستان وردي لليلة رأس السنة

أما العروس التي ترغب بإطلالة وردية في ليلة رأس السنة فيمكنها أن تستلهم مثل هذه الإطلالة من الفنانة مي عمر التي اعتمدت اللون الفوشيا الناعم في إحدى إطلالاتها مما زاد من أنوثتها ونعومتها وجعلها أكثر إشراقاً. الفستان منAcler وتميز بستايل تصميم كورسيه بأطراف مشدودة متناسقة مع أطراف منسدلة من الأمام، في حين جاء تصميم الجزء العلوي بشكل V-Neck مع أكمام طويلة بأطراف واسعة على اليدين. وبالنسبة إلى التنورة فقد تميزت بستايل ميني فوق الرقبة

فستان وقفطان من أنابيلا هلال

قفطان يناسب ليلة رأس السنة بأسلوب انابيلا هلال
قفطان يناسب ليلة رأس السنة بأسلوب انابيلا هلال

تعرفين عزيزتي العروس أن الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال من النجمات اللواتي يتميزن باختيار أنيق لإطلالاتهن ويمكن أن تستوحي منها اطلالتك لليلة رأس السنة، ومن بين تلك الاطلالات نذكر إطلالة لها بفستان باللون الفوشيا من توقيع زهير مراد بستايل مرصع لامع بتصميم ضيق متناسق على القوام بالكامل مع قصة الكتف غير المتوازي، كما انسدلت التنورة بأسلوب طويل متناسق أيضًا مع فتحة جانبية طويلة.

أما إذا كنت ترغبين بارتداء القفاطين المغربية لإطلالة شرقية في ليلة رأس السنة فاستلهمي أيضا من أنابيلا هلال إطلالتك إذ تألقت في إحدى الاطلالات بقفطان باللون العاجي مطرّزاً بأسلوب هندي من مجموعة المصممة المغربية سلمى بن عمر. تميز القفطان بقصته الطويلة وأكمامه الواسعة، وهذا يناسبك كإطلالة محتشمة مع العريس في ليلة رأس السنة.

فستان من بلقيس

بلقيس بفستان مميز باللون الأحمر يليق برأس السنة
بلقيس بفستان مميز باللون الأحمر يليق برأس السنة

الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي التي تتميز أيضا بذوقها الفخم والناعم في اختيار فساتينها تألقت في 2022 بإطلالات عدة باللون الأحمر منها فستان مميز حمل توقيع MaisonD'AngelAnn، وجاء ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل بقماش لماع ساحر وهذا يناسب إطلالتك جداً عزيزتي العروس ليلة رأس السنة.

فستان من سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تستعرض أناقتها في جلسة تصوير جديدة
سيرين عبد النور تستعرض أناقتها في جلسة تصوير جديدة

ما رأيك أن تستلهمي إطلالتك باللون الأخضر من الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي خطفت بها أنظار الجمهور؟ فالفنانة وخلال جلسة تصوير لها اختارت فستاناً حريراً باللون الأخضر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، وجاء تصميمه الجذاب بكم واحد مرصع عند المعصم، مع ياقة عالية مرصعة كذلك بخرز لامع باللون الأخضر والفضي. الفستان تميز أيضا بقصة ضيقة مزينة بزمزمة جانبية عند الخصر وشق جانبي طويل يكشف عن ساقها.

فستان من هيفاء وهبي

هيفاء وهبي بفستان باللون الاحمر يناسب اطلالتك ليلة رأس السنة
هيفاء وهبي بفستان باللون الاحمر يناسب اطلالتك ليلة رأس السنة

ومن الإطلالات المميزة للفنانة هيفاء وهبي في 2022 نذكر إطلالة لها بفستان قصير وضيق مرصع بالترتر اللامع، ومميز بأكمام طويلة وياقة مستديرة ضيقة، مع ظهور مكشوف حمل توقيع Alexandre Vauthier ويمكن أن تستلهمي منه عزيزتي لإطلالة ساحرة في ليلة رأس السنة.

فستان من كارلا حداد

كارلا حداد ترتدي فستانا مميزاً بأسلوب قطع المرايا يناسب ليلة رأس السنة
كارلا حداد ترتدي فستانا مميزاً بأسلوب قطع المرايا يناسب ليلة رأس السنة

استلهمي اطلالتك ليلة رأس السنة من الإعلامية كارلا حداد وتحديدا من فستانها الذي اختارته من مجموعة جورج حبيقة، تم تصميمه بمزيج من اللونين المعدني الفضي والذهبي بأسلوب قطع المرايا، وجاءت قصة الفستان متوسطة الطول، بينما زينه الريش على أطرافه العلوية والسفلية وهو فستان يناسب جدا مناسبة ليلة رأس السنة.

"هي" تترككم مع عدد من النجمات اللواتي تألقن بفساتين 2022 الساحرة لتختار العروس منها ما يناسب إطلالتها ليلة رأس السنة.