ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نجوم مرت زيجاتهم بفترات عصيبة ونجحوا في تجاوزها في 2022

محمد عبد المنعم
12 ديسمبر 2022

شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز وسيلفستر ستالون وعدد من النجوم، واجهت زيجاتهم وحياتهم العاطفية بفترات عصيبة وبفترة أزمات، أدت بعضها إلى وقوع انفصال مؤقت بينهما، ولكنهم نجحوا في تجاوزها في 2022.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يتجاوزان أصعب مرحلة في زواجهما

وتعتبر قصة زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب هي الأكثر تعرضاً للمواقف الصعبة والفترات العصيبة في 2022، والتي بدأت بإعلان شيرين عبد الوهاب طلاقها منه في بداية العام، وتبع إعلان طلاقها عدة أزمات مع حسام حبيب، وتبادلت التصريحات الهجومية معه في عدة مناسبات ولقاءات إعلامية، وحازت قصة خلافاتهما على اهتمام جماهيري كبير وضجة كبيرة في عدة فترات هذا العام، وصلت ذروتها بعد انتقال الأزمة إلى القضاء ودخول شيرين المستشفى بسبب تأثر حالتها النفسية والصحية.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفاجأت شيرين عبد الوهاب الجمهور بتجاوز كل هذه الخلافات مع حسام حبيب والزواج مرة أخرى، وقالت في تصريحات تلفزيونية سابقة: "تم عقد قراني على الفنان حسام حبيب يوم 10 نوفمبر وقد عقد القران بحضور أقرب الناس لنا، وأطمئن الجمهور على حالتي، لقد مررنا بضغوطات كبيرة، وحسام استطاع أن يقنعني بالعودة، وكانت هذه الخطوة سوف تحدث يوم السبت، لكن قرر حسام أن يتخذها بشكل اسرع، وأريد أن اؤكد أن حسام لا يتدخل في حياتي حاليا وتحديدا فيما يخص الأشخاص الذين يدخلون أو يخرجوا منها".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بفترة عصيبة مع زوجها أحمد العوضي، حيث كشف الأخير عن وقوع خلافات بينه وبينها أدت إلى ابتعادهما لفترة، والتي تزامنت مع مرور ياسمين عبد العزيز بأزمة صحية وانتقلت للعلاج في الخارج، وهو ما جعل هذه الفترة عصيبة عليهما، قبل أن يصالحها أحمد العوضي بعدة رسائل على مواقع التواصل، وقال في رسائله الرومانسية إليها: " ياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف او كلام فاضي، مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك".

شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف وزوجها

شيماء سيف ومحمد كارتر

ومرت الفنانة شيماء سيف بفترة صعبة مع زوجها محمد كارتر، حيث وقعت بينهما عدة خلافات هذا العام أيضاً، وانتقلت الأزمة إلى العلن بعدما ألغت شيماء سيف متابعة زوجها على انستقرام، ولكن نجح الثنائي في تجاوز هذه الأزمة، ووجه كارتر إلى شيماء سيف رسالة رومانسية لمصالحتها، وكشفت شيماء سيف في تصريحات تلفزيونية لها إنها تحذف زوجها من انستقرام بسبب تشاجرها معه ولكنها لم تعد لمتابعته بسبب اكتشافها متابعة الجمهور لهذه التصرفات منها.

سيلفستر ستالون وزوجته
سيلفستر ستالون وزوجته

سيلفستر ستالون يتجاوز فترة صعبة مع زوجته

ومر عدد من نجوم العالم بفترات صعبة في زيجاتهما أيضاً، ومنهم النجم سيلفستر ستالون، والذي نجح في احتواء أزمة عائلية كبيرة مرة بها بعد لجوء زوجته جينيفر فلافين إلى المحكمة للطلاق منه بعد أكثر من 20 عاما على زواجهما، ولكن تراجع سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين عن الطلاق، حيث قرر الزوجان تبني حوار بنّاء، وبالفعل تمكنا من حل خلافاتهما، وقرر الثنائي أن يجتمعا مرة أخرى في المنزل، حيث تحدثا وتمكنا من حل خلافاتهما، ونشر وقتها سيلفستر ستالون صورة له وهو يمسك بيد زوجته، وهو ما اعتبره الجمهور تأكيداً منه على انتهاء جميع الخلافات.

 وأصدر سيلفستر ستالون وزوجته بياناً أكدا به أنهما يحترمان زواجهما الذي استمر لمدة 25 عامًا، وأكدا على التزامهما بتربية بناتهما، وقررا إنهاء خلافاتهما بطريقة ودية خارج المحكمة، وهو الأمر الذي نال إعجاب الجمهور، خاصة بعد العديد من القصص والتكهنات التي خرجت حول سبب انفصالهما وخلافهما لمدة شهرين.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.