حظكِ اليوم وتوقعات الأبراج الكاملة اليوم الجمعة 31 مارس

حظكِ اليوم وتوقعات الأبراج الكاملة اليوم الجمعة 31 مارس

31 مارس 2023
  1. برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير):

سوف تفي بمسؤولياتك بكفاءة لكن ضع في اعتبارك إدارة الوقت وابقَ منتبهًا للأمور المهمة. ستحقق نتائج من خلال العمل الجاد فحافظ على الانضباط وابق مرتبا وحافظ على تركيزك على الهدف. قد تتردد في التحدث عما يدور في ذهنك. انتبه للاقتراحات. سيكون لديك روح التضحية لأحبائك. تجنب الخلافات والنزاعات. لا تتسرع في الأمور العاطفية. لا تحمل الكراهية. ​​لأجل صحتك حافظ على الروتين، ولا تثق بسرعة كبيرة، وابق مرتاحًا مع أحبائك.

  • أرقام الحظ: 2 و3 و5 و8.
  • لون الحظ: درجات البني.
  1. برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير):

تحسن في مواقف العمل مع فرص للتقدم في حياتك المهنية أو عملك وتحسن البيئة وزيادة في الراحة. قد تتلقى معلومات مهمة، لذا فكر بشكل أكبر. هناك مؤشرات على أرباح جيدة في العمل والأعمال. ستحافظ على علاقة مع أحبائك. يمكنك إعطاء مفاجآت سارة لأحبائك. زيادة في الإيجابية في الأمور الشخصية. ستكون مؤثرًا في الأمور الشخصية وستزداد حساسيتك. تحسين صحتك ومستويات نشاطك سيزيد من قوتك العقلية وسيكون لديك محادثات ناجحة ورفع معنويات. ستجد اهتمامًا بالترفيه وتحافظ على موقف شجاع.

  • أرقام الحظ: 2 و3 و5 و8.
  • لون الحظ: خشب الصندل الأبيض.
  1. برج الحوت (فبراير 19 – 20 مارس):

لا تظهر العواطف في شؤون العمل وتجنب الكسل والإهمال. الأرباح متوسطة. سيظل المسؤولون متعاونون. تجنب الأنانية والغطرسة وابق هادئا. حافظ على الثقة مع أقاربك. زيادة في الحب والتواضع. هناك إمكانية للسفر. ستتعلم وتعطي نصيحة. احترم مشاعر أحبائك. قضاء بعض الوقت مع العائلة. ستبقى صحتك وعقليتك جذابة. حافظ على نشاطك وانسجامك. انتبه لصحتك وحافظ على روتينك.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و3.
  • لون الحظ: درجات الأصفر.
  1. برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل):

الأداء التجاري أفضل. ستبقى متقدمًا في القيادة والإدارة. ستحقق النجاح في مواضيع مختلفة، وستحافظ على الثقة بالنفس. لا تقع في براثن الشائعات. سيكون لديك سلوك لطيف مع المقربين منك وسيزداد القرب من أحبائك. ستقابل أقارب وأصدقاء. ستكون سعيدًا بالأمور المتعلقة بالحب. ستكون قادرًا على الاعتناء بصحتك، و​​سيكون تواصلك وسلوكك أفضل، وسيكون نظامك الغذائي جذابًا. ستكون لديك ثقة في نفسك وسيتحسن حماسك وترتفع معنوياتك.

  • أرقام الحظ: 2 و3 و9.
  • لون الحظ: ذهبي.
  1. برج الثور (20 أبريل – 20 مايو):

ستستمر في إيجاد التميز في حياتك المهنية أو عملك وستكون هناك زيادة في الأرباح، وستستفيد إلى أقصى حد من الفرص. قد تتلقى هدايا قيمة. استمع إلى أقاربك لأنهم قد يقدمون لك نصائح مفيدة. ستتعمق علاقاتك العاطفية وستكتسب شعبية وتأثيرا فيمن حولك وستزداد إنجازاتك الشخصية. سيستمر الضيوف في القدوم إلى منزلك، وستظل علاقاتك إيجابية وستتحسن علاقاتك مع أقاربك وستتواصل بشكل جيد. ​​أسلوب حياتك سيكون جذاباً.

  • أرقام الحظ: 2 و3 و5 و6.
  • لون الحظ: أزرق بحري.
  1. برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):

ستكتسب الزخم في الأمور المتعلقة بالعمل. اتخذ قرارات مهمة. ستزيد من الدعم التعاوني للشركاء وسيكون هناك زيادة في السمعة والاحترام. المواقف التجارية ستكون فعالة. كن ناجحًا وشجاعا في الابتكارات. زيادة في الحب وفي التعبير عن المشاعر بشكل طبيعي. تحسن في العلاقات الشخصية والاجتماعية. ستقضي لحظات سعيدة مع أحبائك. سيكون هناك مساعدة من أحبائك في الأمور الشخصية. ستكون قادرًا على قول أشياء مهمة. ​​ستبقى صحتك وقوتك العقلية قوية وستحافظ على الأداء الممتاز. عادات الأكل الخاصة بك سوف تتحسن وذاكرتك ستزيد.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و3 و5.
  • لون الحظ: أخضر.
  1. برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):

أظهر الصبر في الأمور القانونية وابتعد عن الخلافات. قد يتأخر العمل. لا تكن عنيدا في الاستعجال وامض قدما بحكمة. لا تكن متهاونًا في المعاملات. العمل في الدول الأجنبية سيتسارع. اجمع المعلومات الضرورية واستمر في العمل بذكاء.

لا تتسرع في أمور الحب والصداقة وانتظر الفرصة المناسبة وحافظ على البساطة والانسجام والعقلانية.

ركز على الصحة العقلية والجسدية والشخصية والأخلاق وكن حذرا بشأن الطقس وحافظ على الحماس والمعنويات عالية.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و3 و5.
  • لون الحظ: مائي.
  1. برج الأسد ( 23 يوليو – 22 أغسطس):

سيتم حل المشكلات المتعلقة بالعمل بسرعة. الصفقات والمفاوضات ستكون في صالحك. سوف تحقق النجاح المنشود. استمر في الأمور التجارية. ستستمر الأرباح في الزيادة وسيكون الزملاء متعاونين.

ستتحسن العلاقات الشخصية والاجتماعية وسيكون هناك توافق في العلاقات وستتحسن الأمور العاطفية. ستكون قادرًا على التحدث عما يدور في ذهنك. ستقدم هدايا جذابة لأحبائك. ستنشأ فرص للسفر والترفيه. اقض وقتًا مع الأصدقاء. الصحة تتحسن و​​سترفع من مستوى أفكارك وستستفيد من خبراتك. شخصيتك ستبقى مبهرة سيظل حماسك قويًا.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و3 و5.
  • لون الحظ: شروق الشمس.
  1. برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر):

ستلتقي بمسؤولين كبار. ستكون فعالاً في عملك وسيزيد إبداعك وتوازنك وسيصبح النظام أقوى وستعمل بذكاء. سوف تحل القضايا التجارية. ستكون أفضل وأكثر تأثيراً في المحادثات. ستحافظ على دعم عائلتك وتكسب ثقة أحبائك. سوف تفي بمسؤولياتك. ستمنح الوقت لأحبائك. يمكنك السفر مع الأصدقاء. سيكون نظامك الغذائي جذابًا وستتحسن صحتك وستحافظ على معنوياتك عالية وستكون شخصيتك قوية.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و3 و5 و8.
  • لون الحظ: سكري.
  1. برج الميزان (23 سبتمبر – 23 أكتوبر):

سوف تستفيد في حياتك المهنية أو عملك. ستطلب المشورة والدعم من المتخصصين ذوي الخبرة. سوف تقوم بعمل أفضل في الأمور المالية وكفاءة العمل ستزيد. ستحسن الانضباط والإدارة وستتلقى أخبارًا جيدة. سيستمر السوق في النمو وستظهر فرص جديدة.  ستحافظ على الانسجام في العلاقات الشخصية والاجتماعية وسيتأثر الجميع بسلوكك الإيجابي. ستقابل أصدقاء. قد تتلقى المقترحات المطلوبة.

ستزيد ثقتك بنفسك وتحافظ على المستوى الطبيعي للنشاط وستتحسن شخصيتك وحماسك سيبقى عاليا.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و3 و5 و6.
  • لون الحظ: أخضر فاتح.
  1. برج العقرب (24 أكتوبر – 21 نوفمبر):

ستمضي قدما بصبر ويقظة. نسبة الربح كما هي فكن حذرا في المعاملات. لا تثق في الغرباء بسرعة وانتبه إلى كلام أحبائك. تجنب المخاطر المالية. سيكون لديك مصلحة في المسائل الإدارية. قم بمهامك المهمة في الوقت المحدد وحافظ على ثقتك بنفسك. ستكون هناك تقلبات في العلاقات الشخصية والاجتماعية فسيطر على عواطفك. قد تتلقى المعلومات الضرورية. ستتلقى دعم عائلتك وستحسن علاقتك مع أقاربك. انتبه لصحتك و​​حافظ على الروتين وعلى توازن كلامك وسلوكك ولا تستسلم للإغراء.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و3.
  • لون الحظ: أصفر.
  1. برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر):

ستكتسب المهام الضرورية زخماً وسوف تمضي قدما مع الجميع وستكون فعالا في المناقشات ومؤثرًا في مواضيع مختلفة. الأشخاص المرتبطون بالأعمال والصناعة سوف يقومون بعمل جيد وسيصلون إلى أهدافهم بثقة. ستدير حياتك المهنية وعملك بشكل جيد وستجري اتصالات مهمة. سيكون لديك دعم احترافي وشعور بالعمل الجماعي. ستجد النجاح في الأعمال الورقية. ستصبح علاقاتك الشخصية والاجتماعية أقوى وسيكون هناك زيادة في التفاهم المتبادل. ستتعاون مع أحبائك وستكون حياتك الزوجية والعاطفية متناغمة وإيجابية. انتبه لصحتك ولنظامك الغذائي. ستكون قوتك العقلية عالية.

  • أرقام الحظ: 2 و3 و4 و5 و9.
  • لون الحظ: بيج.