توقعات الأبراج ليوم الخميس 2 مارس

توقعات الأبراج ليوم الخميس 2 مارس

2 مارس 2023

الأبراج اليومية ليوم الخميس 2 مارس 2023

الحمل: وضعك النفسي والقلق الذي تعيشه قد يحملانك على النفور من البيت، لا تثر المشاكل دون سبب. مهنيًا الوضع مستقر وعاطفيًا الوضع مقبول ومطمئن.

الثور: تتمكن خلال فترة انطوائك من اعادة بناء طاقة روحية تسمح لك بمواجهة ما أصابك من اضطراب لتغدو أكثر صلابة وقوة. الوضع العاطفي ايجابي.

الجوزاء: تكون اليوم منشغلا في ما يجري معك من أحداث سلبية أو مغامرات لم تكن تتوقعها. تجنب اتخاذ قرارات تتعلق بمستقبلك العاطفي كي لا تندم لاحقا.

السرطان: القلق والتعب الجسدي أو النفسي أمور ترخي بظلالها على حياتك العاطفية. تشعر وكأنك تفتقد إلى الحيوية والنشاط وانخفاض في الحالة المعنوية.

الأسد: الفرصة غير مؤاتية اليوم للخوض في مشاريع جديدة أو لابتكار فكرة فمن الأفضل تجنب المجازفة والابتعاد عن المغامرة لبعض الوقت.

العذراء: يميل البعض إلى التراجع في مواقعهم المهنية حيث يواجهون ضغوطًا أو مشاكل ناتجة عن تسرع وتهور في إيجاد بعض المواقف أو القرارات المناسبة.

الميزان: تسعى إلى تحصيل أموال مستحقة لك قد تكون بالنسبة للبعض دينًا قديمًا أو تعويضًا. تملك فرصًا عديدة هذا اليوم تلتقي خلالها أشخاص سيسرك التعرف إليهم والتفاعل معهم اجتماعيًا.

العقرب: سيطر على المواقف الصعبة بديبلوماسيتك وحكمتك المعتادة. لا تثر الحساسيات، ابتعد عن الحسد والغيرة، وتفاءل بالخير تجده. في الحب أنت صعب اليوم ومتوتر وعصبيتك معدية للغير.

الجدي: لا تعرّض جهودك المهنية للانهيار تحت وطأة التعب أو القلق او الضغط. هناك اشخاص مستعدون لدعمك والوقوف إلى جانبك فاطلب منهم ذلك.

الدلو: تروى فما يبدو صعبًا اليوم يغدو أهون غداً مع الصبر والتفكير والإرادة الطيبة وطول البال.

القوس: اذا توصلت إلى اسكات قلقك الداخلي ستتمكن من التعرف إلى اولئك الذين في وسعك الاعتماد عليهم.

الحوت: واجه التيارات الفلكية العابرة بصبر وحكمة وتعقّل. لن يكون اهتمامك مركّزًا على صحتك بقدر ما هو مركز على الوضع المهني أو حتى على الوضع العاطفي أو النفسي.

مولود اليوم:

مولود 2 مارس الذي ينتمي لبرج الحوت يمتاز ببعض العصبية الناتجة عن انفعالات وهواجس يسببها له كوكب نبتون الذي يضلله عن رؤية الحقيقة فيحكم على الأمور بمنظار غير واقعي. عاطفي وحنون في الحب ومستعد للتضحية.