من هي أكثر الأبراج حظًا في شهر فبراير... وهل أنتم من سعداء الحظ

أكثر الأبراج حظًا في شهر فبراير

2 فبراير 2023

بعض مواليد الأبراج سيكونون أكثر حظًا خلال شهر فبراير 2023 بسبب التغيّرات الفلكية. مركور والشمس يدعمان برج الثور ويؤمنان الطاقة الجسديّة والفلكيّة لبرج الدلو، أما تَحالُف المريخ والزهرة في برج الحوت فيدعم مواليد برج السرطان، في حين أن الشمس وعطارد يتحرّكان في الدلو ويوسعان نطاق تحرّكات مولود برج الميزان، ومع وجود الزهرة والمريخ في برجك لن تمرّ في المجتمع مرور الكرام.

ماذا في التفاصيل، ومن هي أكثر الأبراج حظًا في شهر فبراير... وهل أنتم من سعداء الحظ؟

برج الثور

في العمل أنتَ واضح وصارم فمركور والشمس يدعمانك إذا ما تعرّضت لأي مُحاربة في الوسط المهني أو أي مُعاكسة لِمُبادراتك. الزهرة والمريخ سَيُعطيانك الأجواء الرومنسيّة المُناسِبة لتقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك العاطفي. هذا الشهر تُنظِّم نفسك في صورة أفضل وتكون أكثر منهجيّة وهذا ما يُجنّبك المُفاجآت السيّئة. هذا الشهر هادىء على الصعيد الصِحّي. تتحاشى الإرهاق وتسعى إلى توازن صحّي دائم.

برج السرطان

مواضيع المال والأوراق والسندات ستأخُذ الحيّز الهامّ، لكنك سَتُدير أمورك المهنيّة والماليّة ببراعة. من ناحية الحياة الخاصّة، تَحالُف المريخ والزهرة في برج الحوت الذي هو برج صديق لك، سيدعم علاقاتك الإجتماعيّة والعاطفيّة وهو يُساعدك أيضاً في أعمال الصيانة في بيتك ومُتابعة شؤون منزليّة أخرى. في الصِحّة، أنتَ نشيط ومُثابر ولا تشعر بالتعب لأنك تُحبّ ما تقوم به وتضع فيه كُلّ أحاسيسك ومواهبك.

برج الميزان

مشروع كبير في الواجهة. إذاً هذا الوقت مُناسب لِتتحرّك وتُحرِّك شبكة علاقاتك العامّة. الشمس وعطارد يتحرّكان في الدلو الذي هو برج صديق لك وهما جاهزان لِتوسيع نطاق تحرّكاتك. لِترتاح، عليك بإختيار أوقات لِلرفاهيّة والتسلية مع العائلة والأولاد. الأيام الممتازة لهذا الشهر هي: من 15 الى 21 ومن 26 الى 30 خاصّةً إذا كُنتَ مُتزوّجاً. مواليد العشريّة الأولى عندهم فرص مُميّزة في العمل، أمّا مولودات العشريّة الثالثة فأمورهُنّ مُيسّرة في الحُبّ واللقاءات الإجتماعيّة والثقافيّة.

برج الدلو

وجود الشمس ومركور في برجك يُؤمّن لك الطاقة الجسديّة والفكريّة وسيكون لديك الرغبة بالتجديد في كُلّ شيء. وبما أنّك تملك الأفكار والطُرُق العمليّة لِلتنفيذ، سيكون تحقيق الأهداف سهلاً نسبيّاً. من الناحية الماليّة، تابِعْ مصاريفك بعناية ولا تُؤجّل دفع المُستحقّات والفواتير. يكون لِلعائلة مكان مُهمّ في إهتماماتك وعواطفك. ستُضاعِفْ أوقات خروجك مع الشريك وتكونان في تفاهُمْ رائع ومُستقرّ طوال الشهر. صِحيّاً، أنتَ مُفعَمْ بالنشاط والحيويّة وعندك قُدرة على تحمُّل الأعباء وكافّة الجهود في كُلّ مجالات إهتماماتك.

برج الحوت

مع وجود الزهرة والمريخ في برجك لن تمرّ في المجتمع مرور الكرام وسَتُحرّك الآخرين بقوّة شخصيّتك وجاذبيّتك. من الناحية العاطفيّة، ستعيش إنفعالات حلوة وأجواء حميمة ورومنسيّة مع إحتمال تصريح جميل من الشريك العاطفي حول مشاعره تجاهك. هذا الشهر لن تنقصك الأفكار الخلاّقة حتى تُغيّر بعُمق حياتك المهنيّة،  لكن يلزمك بعض التنظيم لبلوغ هذا الهدف. لن تتردّد في طلب المُساعدة والدعم من أصحاب النفوذ والقُدرة وهذا سَيُساعدك للوصول بسرعة أكبر إلى طريق النجاح .