ماذا تقول الأفلاك لمواليد برج العذراء في شهر ديسمبر 2022؟

ماذا تقول الأفلاك لمواليد برج العذراء في شهر ديسمبر 2022؟

13 ديسمبر 2022

تتفق الكواكب على التعويض عن فترة دقيقة مررت بها، وتعطيك وعداً ابتداء من 10 ديسمبر لتحقيق أمنيتك وتتواصل مع جهات قادرة على إنجاح خطواتك. تطرح حلولاً قوية لبعض المشاكل، وبعدها "تطبخ" على نار هادئة مشروعًا يراود أحلامك.

فماذا في تفاصيل توقعات الأبراج لبرج العذراء في شهر ديسمبر 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق توقعات عالمة الفلك ماغي فرح.

تحمل لك السماء مكافأة في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، وتطوّر يحصل قد لا تصدّقه. لا شكّ أنك سترفع تحديات هذا الشهر، تتوصّل لكسر جمود سائد، وتحقق أمراً كنت تتوقعه مستحيلاً وهذا الأمر يحصل على غير انتظار.

تتلقى عرضاً بمستوى أحلامك، لكن الوضع المالي يحتاج للكثير من المراجعة والقدرة على إدارة أزمة قد تنشأ. المهم أن تحافظ على انضباطك، وأن تضبط انفعالاتك.

الوضع الفلكي يؤازرك ويحمل لك هدية لم تتوقعها. لقاء مركور وفينوس في برج الجدي متناغمان مع جوبيتر في الحوت، فيؤمنون لك الاستقرار ويهدئون من حماستك أو توترك الذي يسببه كوكب مارس في الجوزاء، وهو في مربع مع برجك ويراوح مكانه منذ أشهر، وكل التوتر الذي تمرّ به منذ فترة هو بسبب كوكب مارس.

قد ينشأ هذا الشهر صراع أو نقاش حاد حول وضعك أو علاقة لك، خلال الأسبوع الثاني من الشهر، لكنك تحقق كل ما كنت تنتظره منذ فترة خلال هذا الشهر ويحصل أمر ما يقلب الأوضاع لمصلحتك بدون تدخّل من قبلك.

أما على الصعيد العاطفي، فستتحرّك المشاعر خلال هذا الشهر وقد ترتبط بأحدهم وتتاح لك فرص التعرّف على شخص تتفق معه وتحلم به. قد يسعد المقربون بإنجاز تحققه أو بارتباط تعلن عنه. تعيش خلال هذا الشهر عواطف عذبة وغزل منعش حتى لو حصل في بعض الأحيان نزاعات حول هذا الارتباط مع بعض أفراد العائلة.

لقاءات جميلة تتم هذا الشهر وتتاح لك فرص متتالية تدهشك في بعض الأحيان. من الممكن أيضاً ان تختار المغامرات بدل الارتباط لكن تعيش أوقاتاً سعيدة بكل الأحوال وتفرح بلقاءات وتنصب على اتصالات مهمة تقرّبك من بعض الأشخاص. تستفيد من صداقات ومعلومات تحصل عليها من خلال الصداقات.

ابتداء من تاريخ 7 ديسمبر تشعر أن الأمور تتغيّر لمصلحتك، تقدّم عملاً ابداعياً إذا كنت منتمياً إلى عالم الفن والثقافة ويتغيّر شيء في حياتك نحو جديد يداعب أحلامك. قد تعيش بعض الارتباك في أواخر الشهر ويكون هناك جديد في حياتك. جوبيتر العائد إلى برج الحمل في 21 يسبب لك ببعض الحيرة بشأن قرار ما قد تكون عملية إرث تناقشها ابتداء من الآن، أو ربما تبدأ بعلاج تضطر معه لعملية جراحية بسيطة وتناقش هذا الأمر مع بعض المقرّبين لاتخاذ قرار جماعي بشأن ما يجب القيام به.