ماذا تكشف الأبراج عن الأميرة ديانا

عندما توفيت الأميرة ديانا، شعر الناس حول العالم بحزن عميق، لا يهم ما إذا كانوايعرفون ديانا شخصيًا، لأنهم شعروا بذلك، وكان ذلك أكثر من كافٍ لجعل هذه المأساة عميقة بشكل لا يصدق. كان لعِلم التنجيم الخاص بالأميرة ديانا سبنسر كل ما له علاقة بسحرها الذي لا يُقاوم وحيويتها التي جعلت الناس يقعون في حبها. وعندما انتشرت أخبار وفاتها غير المتوقعة حلّ الحزن في جميع أنحاء العالم، وعمّ شعور كما لو أن الناس فقدوا صديقًا عزيزًا.

لقبها "أميرة الناس" يمكن أن يلخص حياتها، كان لديها طريقة تجعلك تشعر وكأنك تعرفها، وعلى الرغم من أنها كانت أكثر الأشخاص الذين تم تصويرهم في وقتها، إلا أنها كانت تمتلك طريقة لتركيز اهتمامها على الشخص الذي تتفاعل معه. كان الإيثار والكرم حجر الزاوية في شخصيتها.

ومع ذلك، كانت حياتها المعقدة - ولا تزال - مصدر افتتان لا نهاية له. على الرغم من قلبها الوجداني وجاذبيتها السهلة وابتسامتها المعدية، كانت الأميرة ديانا أيضًا شخصية لها العديد من الأسرار. كانت عواطفها عميقة ومتغيرة مثل القمر نفسه، وهو أمر منطقي، بالنظر إلى أنها كانت من برج السرطان!

الأميرة ديانا من برج السرطان

ولدت ديانا في الأول من يوليو عام 1961 في ساندرينجهام بإنجلترا الساعة 7:45 مساءً، وكانت شخصاً حساسًا ومصممًا لأنها من برج السرطان مع الأخذ في الاعتبار الطريقة التي أصبحت بها شخصيتها الخالصة إرثها بالكامل! ومع ذلك ، يشتهر السرطان بكونه شخص خجول يفضل البقاء في قوقعته، وهو ما يتعارض مع هالة ديانا العفوية والأكبر من الحياة. بعد كل شيء، ولدت الأميرة ديانا أيضًا ببرجها الصاعد في برج القوس الذي يبحث عن الإثارة والمخاطرة مما يجعلها شخصًا يرغب في رؤية العالم وتجربة كل ما يقدمه.

كوكب المشتري يحكم برج الأميرة ديانا - كوكب الحكمة والمغامرة - كوكب لا يسعه إلا أن يُرى. يتحدث هذا عن الطريقة التي يمكن للأميرة ديانا أن تضيء بها الغرفة، فتلفت انتباه الجميع في الجوار. كانت تتفوق بانتظام على زوجها، الأمير تشارلز، مما أثار استياءه. جعلتها شعبيتها الجامحة عرضة للتدقيق المكثف، لا سيما داخل أسرتها. لم يكن الروتين المقيد للحياة الملكية يضاهي طبيعة برج ديانا غير المقيدة وذات الروح الحرة، والتي لا يمكن احتواؤها. ولأن كوكب المشتري الخاص بها كان في برج الدلو- علامة البروج للنشاط الاجتماعي وجهود المجتمع - كانت القوة المحفزة لديانا هي رغبتها في جمع الناس معًا، والاستفادة من موقعها المرتفع واستخدامها كقوة للتغيير الإيجابي. قالت ذات مرة: "في أي مكان أرى فيه المعاناة، هذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه، أفعل ما بوسعي".

ومع ذلك، في نهاية اليوم، كل ما أرادته ديانا حقًا هو عائلة. أرادت إنشاء عائلة قوية تجعلها تشعر بالأمان. وبمجرد زواجها من العائلة المالكة البريطانية، من الواضح أنها لم تلق الترحيب الحار الذي كانت تأمله من زوجها العائلة ككل، ولكن استقبالًا باردًا لم يبد أبدًا أنه يذوب.

في علم التنجيم ، يمثل القمر الأمومة، وهذه الرغبة في تكوين أسرة جميلة متجذرة في حاجتها العميقة لأن تكون أماً عظيمة. بالنسبة لأبنائها الأمير هاري والأمير وليام، كانت ديانا مصدر حب غير مشروط. لقد تأكدت من أنهم يعرفون أنها تحبهم على حقيقتهم. منحهم طفولة طبيعية كان أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة لها، لكن قيود الحياة الملكية كثيرًا ما أحبطتها.

جمال ديانا الأثيري ذهب أعمق من المظهر السطحي، لأنه يُذكر أيضًا لجهودها الخيرية. كوكب فينوس في منزلها السادس يدلعلى الخدمة ونكران الذات، مما يجعلها شخصًا يريد حقًا مساعدة الآخرين بكل طريقة ممكنة. إنها ليست فقط مشهورة بمؤسساتها الخيرية الواسعة، ولكن الطريقة التي انغمست بها في قصص الناس وتواصلت معهم عاطفياً.