أصغر رسام سعودي يشارك في معرض "تاد" بالقاهرة

الرسام الصغير

الرسام الصغير

 لوحة من معرض تاد

لوحة من معرض تاد

لأن الفن لا يعرف عمرا معينا، ولأن الموهبة تظهر منذ الصغر، لفتت الانظار مشاركة أصغر فنان تشكيلي سعودي في معرض "تاد..عشقي الأبدي" الذي يقام بالقاهرة، نظراً لموهبته، رغم صغر سنة، حيث تمكن محمد خليل المويل (11 عاما) من تصميم خط فني خاص به يدمج من خلاله التشكيل بالشعر والموسيقى، ساعده في ذلك والده الذي يعد أحد مؤسسي ملتقى جسور الثقافي بالمملكة، إضافة لمعلميه في المدرسة الذين تنبأوا لموهبته وحرصوا على تشجيعه ودعمه.
 
طموح الرسام الصغير
وذكر محمد المويل الذي يدرس في الصف الرابع الابتدائي وكانت بدايته برسم أساتذته الذين أعجبوا بموهبته بأن حضوره الدائم مع والده في الأمسيات الثقافية ومعارض التشكيل كان له الأثر الكبير في تطوير موهبته، والتي جعلته يشارك في معارض إدارة التعليم والتي تقام على مستوى المملكة. 
 
وأضاف: "أشارك اليوم في معرض يضم نخبة من ألمع الفنانين التشكيليين في معرض تاد الذي تعلمت وتأثرت بأعماله، حيث اطلعت على العديد من المجلات القديمة التي تحتوي على فنه ورسوماته، وهو ما يبعث الحماس فيّ لمزيد من العمل للمشاركة في المعارض المحلية والدولية لأكون سفير الفن لبلدي ".
 
كما أشار المويل الى رغبته برسم العديد من الشخصيات العالمية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، متمنيا أن يستطيع تقديمها له في اليوم الوطني.