أفضل 5 فنادق تقدم بوفيه العيد في دبي

 أربوريتم - فندق القصر، مدينة جميرا

أربوريتم - فندق القصر، مدينة جميرا

منتجع شاطىء دبي مارين

منتجع شاطىء دبي مارين

 فندق موفنبيك إبن بطوطة

فندق موفنبيك إبن بطوطة

 فندق بارك حياة

فندق بارك حياة

 إيوان - فندق القصر، مدينة جميرا

إيوان - فندق القصر، مدينة جميرا

هي – هلا الجريد
 
العيد فرحة، وفرحته لا تكتمل إلا بلقاء الأحباب من الأهل والأصدقاء وفي هذا العيد اخترنا لك سيدتي 5 من أفضل بوفيهات العيد في دبي لتستمتعي بما لذ وطاب لأشهى المأكولات وألذ الحلويات في أجواء جميلة تليق بجمال هذه المناسبة التي تسعد القلوب.
 
فندق ذا بالاس وسط دبي
في خيمة إيوان ذات الأجواء الشرقية والتي نصبت في براحة ذا بالاس بإطلالة على نافورة دبي الراقصة، تستطيعين فيها سيدتي قضاء يوم العيد ببوفيه عائلي أو الأصدقاء في أجواء تحفها احتفالية العيد.
 
فندق القصر، مدينة جميرا
يقدم مطعم أربوريتمفي فندق القصرمدينةالجميراأطياف من الطعاملمطابخ من كل أنحاء العالم تحت سقف واحد مزخرف بأعمدة النخيل التي يشتهر بها المطعم بالإضافة إلى تراس واسع مطل على البحر.
 
منتجع شاطىء دبيمارين
إذ كان لديك حنين إلى الماضي وإلى الزمن الجميل، يمكنك الاستمتاع ببوفيه شهي في فندق منتجعشاطىءدبيمارين الذي تستمد أجواءه من عبق الأصالة مع إطلالة على مياه بحر الخليج العربي.
 
فندق بارك حياة
يقدم كافيه أرابيسك بوفيه العيد مع إطلالة رائعة على خوردبي مع مشهد بانورامي ولا أجمل على بنايات وناطحات سحاب مدينة دبي الرائعة.
 
فندق موفنبيك ابن بطوطة
سحر ألف ليلة وليلة يتناغم مع 88 فان وسم تدلي منسقف ارتفاعه 90 مترا، تجعل أجواء بوفيه البهو متميزة حقاً كما يتمتع بمذاقه الرائع مع تعدده في النكهات ما بين العربية والأوروبية بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة وآيسكريم موفنبيك الشهير.