بالصور: أميرات أوروبا باللون الأحمر

نعرف جميعاً أن اللون الأحمر هو عشق أميرات أوروبا، ونعرف مدى الحب الملكي للون الأحمر، حيث لا تخلو خزانات بيوت العائلات الملكية من هذا اللون القوي الجريء.
 
الألوان تخضع لحد كبير إلى الشخصية، ولكنها أيضا تعطي إشارات عن أزياء الشخص والكاريزما التي يتمتع بها، ومن بين أميرات أوروبا اللوائي تألقن بالأحمر الأميرة الدنماركية ماري، التي أظهرت مرارا وتكرارا أن اللون الأحمر يناسبها كثيرا ولكنه أيضا لون يعطي الكثير من الإشارات على أنها امرأة واثقة من نفسها.
 
ويذكر أن الأميرة ماري على مدار 10 سنوات التي قضتها كولية للعهد كانت تظهر في كثيرا من الأحيان باللون الأحمر لكنها بالتأكيد ليست الوحيدة من أميرات أوروبا التي ترتديه، فإذا انتقلنا إلى الجنوب قليلا سنجد ولية العهد الأميرة الأسبانية ليتسيا متألقة أيضا باللون الأحمر، اللون الذي يكمل أناقة وجمال الأميرة الرائعة والحساسة.
 
أما ملكة هولندا التي تتمتع بكاريزما خاصة الملكة ماكسيما، فيوجد اللون الأحمر بشدة في خزانة ملابسها، حيث ان الاحمر يعرف أنه الأكثر ألوانا في الأوساط الحاكمة.
 
أم ولية عهد النرويج الأميرة ميتي ماريت وولية عهد السويد فيكتوريا تتألقان أيضا باللون الأحمر، ولكننا نعتقد أن جيل الشباب الملكي فقط هو من يجرؤ على ارتداء الأحمر كثيرا.