تمارين لتنحيف الافخاذ.. تخلصي من الدهون بأسهل الطرق

التمرين الاول

التمرين الاول

التمرين السادس

التمرين السادس

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين الخامس

التمرين الخامس

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الثاني

التمرين الثاني

تمارين لتنحيف الافخاذ و التخلص من الدهون و الترهلات

تمارين لتنحيف الافخاذ و التخلص من الدهون و الترهلات

منطقة الفخذين من المناطق التي تتراكم فيها الدهون و الترهلات بشكل مزعج، و بالتالي لا بد من عمل تمارين لتنحيف الافخاذ لخسارة الدهون بتلك المنطقة و التخلّص منها نهائياً و التمتع بجسم رشيق و قوام ممشوق.

لذا سيدتي، إن كنت تحلمين بالحصول على فخذين جميلين و خالين من أي عيوب، ما عليك سوى الاعتماد على هذه التمارين لتنحيف الافخاذ الداخلية و الامامية و الإنتظام عليها.

ستلاحظين تغييرات إيجابية في الفخذين خصوصاً اذا اقترنت هذه التمارين مع الحرص على تخفيف الوجبات السريعة و الأطعمة غير الصحية، ولا تنسي عزيزتي أن تحافظي على الصبر و التأني للوصول الى النتيجة المرجوة.

تمارين لتنحيف الافخاذ

التمرين الاول

قفي بشكل مستقيم مع شدّ الظهر و الصدر وعضلات البطن. خذي نفسا عميقاً خلال عملية ثني الركبة للجلوس، و اتخاذ وضع القرفصاء تدريجيا. ركزّي حمل الجسم على كاحلي القدم و ثبتي الكعبين صوب الخارج، ضعي يديك على خصرك أو امامك، ثم ارفعي جسمك عن طريق الكتفين مع الاحتفاظ على استقامة الظهر.

التمرين الثاني

احملي وزنا خفيفا بين يديك إن استطعت، و تقدمي جانبا ً بخطوة واسعة بقدمك اليمنى، إثني القدم التي تقدمت بها و مدّي القدم الثانية، و انخفضي قدر استطاعتك صوب الأرض. عودي الى الوضعية الاولى و عاودي تكرار الحركة للقدم الثانية.

التمرين الثالث

إتخذي وضعية البلانك و ادفعي قدمك اليمنى الى الأمام و اثنيها 90 درجة و اتركي القدم الثانية ممدودة كليا في الخلف. ارتكزي على كفي يديك على الارض كما تظهر لك الصورة. ارجعي الى الخلف وقفي مجددا بشكل مستقيم، و عاودي تكرار الحركة للقدم الثانية.

التمرين الرابع

إستلقي على جانبك الأيمن او الأيسر و ارفعي اردافك قليلا عن الأرض، و استندي على كوعك، ثم قوي برفع احدى الساقين قدر المستطاع صوب السقف، كما ارفعي ذراعك الاخرى كما في الصورة. لا تنسي ان تكرري هذا التمرين على الجانب الآخر ايضاً.

التمرين الخامس

قفي على أطراف أصابع قدميك، ضمي قدميك جيدا و اثتي الركبتين و انخفضي قليلا صوب الارض لاتخاذ وضعية القرفصاء.

التمرين السادس

إستلقي على ظهرك على الأرض مع ضم الأرداف و رفع الركبتين و ثنيهما. مدّي ذراعيك على الارض قرب جسمك، و ارفعي أردافك و اضغطي عليهما بإحكام قدر الإمكان ثم عودي و اخفضيهما مرة أخرى من دون أن تلمسي الأرض .