عصير دكتور اوز الاخضر الصباحي لحرق الدهون والتخلص من السموم

وصفة دكتور اوز الخضراء للتخلص من السموم و حرق الدهون

وصفة دكتور اوز الخضراء للتخلص من السموم و حرق الدهون

من المعروف قدرة المشروبات و العصائر الخضراء و هي عبارة عن مزيج بين ثمار الفاكهة و اوراق النباتات الخضراء الطازجة التي نأكلها عادة على تنظيف الجسم من الملوثات و السموم. 

و لأن هذه العصائر صنعت من مختلف الخضراوات، فانها مثالية للشعور بالشبع و تحفيز حركة الامعاء و الوقاية من الامساك، كما تزود العصائر الخضراء الجسم بالفيتامينات و المعادن و الالياف الغذائية الموجودة بمكوناتها مما يساهم في الحفاظ على صحته و عافيته.

فان كنت ترغبين بمعرفة كيف يمكنك مساعدة جسمك على حرق الدهون و التلذذ بمشروب يمكنك تجهيزه في المنزل من العناصر الطبيعية الطازجة و التأكد من نتائجه الفعالة، سنشاركك في تقريرنا اليوم وصفة دكتور اوز الاخضر المفضلة لديه في الصباح الباكر لتنقية جسمك من السموم و حرق الدهون خصوصا في منطقة البطن. 

ننصحك بتجربة هذا العصير الذي يجمع افضل المكونات التي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية و على نسبة عالية من المعادن بما فيها الكالسيوم، و المغنسيوم و مضادات الاكسدة التي ستعطي فوائد جيدة للجسم. اضافة الى محتواه العالي من الالياف التي سوف تساعد على ازالة الدهون و السموم و التحكم في الوزن الزائد، و الفيتامينات التي تلعب دور حيوي للجسم، بما فيها تنظيم الجهاز المناعي. 

المقادير: (تكفي لـ4 اشخاص)
2 كوب من السبانخ 
نصف حبة خيار
عدد 3 من سيقان الكرفس
نصف باقة بقدونس
3 حبات جزر
عدد 2 من التفاح المقطع قطع صغيرة
¼ حبة برتقال مقشرة
¼ من الجير الحامض مقشرة
¼ حبة الليمون الحامض مقشرة
باقة من النعناع الطازجة
¼ حبة من الاناناس مقشرة

السعرات الحرارية: 104 (للكمية الواحدة). 

طريقة التحضير: 
ضعي جميع المكونات في الـBlender (يمكنك الحفاظ على قشور التفاح والخيار). امزجي المكونات معا حتى تصبح متجانسة ثم صفي العصير، اضيفي الماء البارد او الثلج بكميات مناسبة حسب حاجاتك و الذوق. و هكذا يصبح المشروب جاهزا لكي تشربيه.