المشروبات الغازية و تاثيرها على كفاءة الرجل الجنسية

التاثير السلبي للمشروبات الغازية على كفاءة الرجل الجنسية

التاثير السلبي للمشروبات الغازية على كفاءة الرجل الجنسية

تناول لتر من المشروبات الغازية يمكن ان يضعف الانتصاب عند الرجل

تناول لتر من المشروبات الغازية يمكن ان يضعف الانتصاب عند الرجل

المشروبات الغازية تؤدي لنقص في الحيوانات المنوية عند الرجل

المشروبات الغازية تؤدي لنقص في الحيوانات المنوية عند الرجل

هل يمكن ان تؤدي المشروبات الغازية لحدوث عجز جنسي او اضعاف لقدرات الرجل الجنسية؟

يبدو ان الجواب هو اجل، حسبما كشف بعض الباحثين في جامعة كوبنهاجن الهولندية، و ذلك نتيجة لدراسة اجروها حول تاثير استهلاك كميات كبيرة من المشروبات الغازية على الاداء و القدرة الجنسية عند الرجل.

هذا الخضار يساعد في تقوية القدرة الجنسية..

التاثير السلبي للمشروبات الغازية على القدرة الجنسية

الدراسة التي اجريت على اكثر من 2000 رجل، وجدت ان استهلاك حوالي لتر من المشروبات الغازية يمكن يمكن ان يؤدي للضعف الجنسي عند الرجل، اضافة الى التاثير على عدد الحيوانات المنوية بنسبة تصل الى 30%.

دراسة: المشروبات السكرية قد تسبب الوفاة

مشكلة قلة الحيوانات المنوية وكيفية معالجتها

و بحسب صحيفة اكسبريس البريطانية التي نشرت الدراسة، فان عدد الحيوانات المنوية عند الرجال الذين يشربون المشروبات الغازية يوميا يصل الى 35 مليون حيوان منوي، في حين يصل الرقم الى 56 مليون حيوان منوي عند الرجال الذين لم يدمنوا استهلاك المشروبات الغازية.

و لم يجد الباحثون علاقة بين الكافيين الموجود في مشروبات اخرى كالقهوة و الشاي و بين الضعف الجنسي، ما يعني ان مكونا اخر في المشروبات الغازية هو المسؤول عن التاثير سلبا على كفاءة الرجل الجنسية. 

هل يعاني زوجك من الضعف الجنسي .. إليك أول الحلول وأهمها!

المشروبات الغازية و ضعف الانتصاب

كذلك وجدت دراسة اخرى اجريت في جامعة نيكولاس كوبرنيكوس البولندية، ان المشروبات الغازية تؤدي للعجز الجنسي و ضعف الخصوبة عند الرجال، لكنهم لم يستطيعوا تحديد الكمية المسؤولة عن هذا التاثيرات السلبية. الا انهم افترضوا ان تناول كمية كبيرة من سكر فركتوز الذرة الذي يستخدم لتحلية المشروبات الغازية، قد يكون السبب في التاثير السلبي على الشرايين الموجودة في العضو الذكري مسببا بالتالي ضعف الانتصاب.