أفضل أفلام الرعب لخريف 2014

لمحبي المشاهد المخيفة، لا بد من مشاهدة فيلم رعب حقيقي هذا الخريف... فموسم الخريف يجلب لنا سنويا أفضل اللحظات المخيفة، مع آكلي لحوم البشر و"دمية الشيطان" وأشباح الجوف والوحش الشهير حيث سيتم إعادة تخطيط سينما أفلام 2014 بلا إستثناء، ونقدم لكم اليوم أكثر الأفلام المخيفة والمرعبة التي نتطلع أن نشاهدها على شاشات السينما قبل نهاية العام.
 
فيلم The Green Inferno الجحيم الأخضر: لم يصدر الكاتب إيلي روث فيلما روائيا طويلا منذ فيلم Hostel II 2007 وعلى ما يبدو أنه كان ينتظر شيئا أكثر جاذبية ورعبا. فالفيلم الجديد مستوحى من قصة Cannibal Holocaust محرقة آكلي لحوم البشر 1980، حيث يتحدث الفيلم عن مجموعة من الطلاب بنيويورك يتوجهون إلى الغابات المطيرة في الآمازون للمساعدة في حماية الشعوب الأصلية في هذه المنطقة، ولكن عندما تتحطم طائرتهم تتحول هذه الشعوب الأصلية من مفهوم مجرد إلى تهديد حقيقي حيث أصبحوا آكلي لحوم البشر.
 
يذكر أن معود إصدار الفيلم لم يحدد بعد فقد كان من المقرر أن يصدر في 5 سبتمبر.
 
فيلم The Babadook: يتحدث الفيلم عن كتاب قاتل للأطفال يجعل أم وأبنها في غاية الرعب من روح الشر التي تظهر في هذا الفيلم. وقد تم تصوير هذا الفيلم في غروب الشمس في وقت سابق من هذا العام للاستفادة من الأجواء في هذه الفترة. ويركز الفيلم على صبي يبلغ من العمر 6 سنوات تتأثر سلوكياته بكوابيسه المرعبة، حيث يعتقد بأن هناك شيء سيأخذه هو وأمه. وبعد قراءة كتاب Mister Babadook المرعب له تعتقد والدته أنه سيرى المزيد من الكوابيس، وسيصدر في 28 نوفمبر.
 
فيلم As Above, So Below: يقوم ببطولته بن فيلدمان وبيرديتا ويكز. وقد تصدر شاشات السينما قبل بضعة أيام. ويأخذنا هذا الفيلم بعيدا إلى أسفل شوارع باريس عندم يقوم فريق من المستكشفين بمغامرة في سراديب مليئة بالعظام في المدينة حيث وجدوا أنفسهم محاصرين ومرعوبين بأشياء لا يفهموها. وقد صدر في 29 أغسطس.
 
فيلم Annabelle: من بطولة وارنر بروس. في العام الماضي كان فيلم جيمس وان The Conjuring واحدا من أفلام الرعب النادرة التي عبرت حاجز الـ100 مليون دولار. أما فيلم Annabelle فهو يحكي قصة رعب حقيقية لدمية زاحفة حيث تقوم زوجين من عباد الشيطان بمهاجمة شاب وعندما يقوم أحدهما بجرح ونزف عين أنابيلا تتحول الدمية إلى كيان شيطاني شرير، وسوف يتم إطلاقه في 3 أكتوبر.
 
فيلم Tusk: من بطولة جوستين لونغ ومايكل باركس. ويعتبر فيلم الرعب هذا من أغرب الأفلام من وحي الكاتب كيفن سميث فهو يروي قصة رجل عجوز مجنون الذي يحوا جوستين لونغ لشخص فظ حيث كان يقوم بخياطة ذراعيه بجسده ويعطيه زعانف غريبة ويضعه في الماء ويجعل لها أنياب أيضا ويبدو فيلم دموي جدا, وسوف يتم إطلاقه في 19 سبتمبر.