بالصور مجموعة سيارات كاني ويست وكيم كارداشيان

حياة عائلة كارداشيان تحمل الكثير من مظاهر البذخ ولذلك ليس من الغريب أن يمتلك أفراد عائلة كارداشيان العديد من السيارات الفخمة وخاصة كيم كارداشيان (Kim Kardashian) التي كثيرا ما توصف بأنها أكثر أفراد عائلة كارداشيان شهرة الإطلاق وأكثرهن ثراء أيضا، وبمناسبة الحديث عن الشهرة والثراء فإن مغني الراب الشهير كاني ويست (Kanye West)، والذي تزوج من كيم كارداشيان في عام 2014 يتمتع بالكثير منها أيضا وهو يمتلك أيضا العديد من السيارات الفارهة حتى أن عدة تقارير تحدثت عن إجمالي قيمة السيارات التي يمتلكها كيم وكاني يتجاوز 7 ملايين دولار.

 

 شاهد بالصور مجموعة من أغلى وأفخم السيارات التي يمتلكها كاني ويست وزوجته كيم كارداشيان:

 

كادليك اسكاليد:

وهي سيارة موديل 2018 يبدأ سعرها كم 74,695 دولار وتحتوي على سبعة مقاعد وتتميز بكفاءتها بتوفير الوقود، ولقد قام كاني وكيم بشراء هذه السيارة العائلية قبل وقت قصير من مولد طفلهما الثالث.

بورش باناميرا:

وهي سيارة رياضية فخمة وتحتوي على محرك قوي من نوع V6 سعة 3 لتر وبقوة 330 حصان، ويبدأ سعرها من 86,050 دولار، وغالبا ما يشاهد كاني وهو يقوم هذه السيارة إلا أن كيم شوهدت وهي تقودها عدة مرات قليلة.

فيراري 458 إيطاليا:

يعتقد أن هذه السيارة ملكا لكيم وأنها من قامت بشرائها، وسيارة فيراري 458 إيطاليا التي تقودها كيم هي السيارة إصدار 458 سبايدر وتتميز بسقفها المتحرك المطور والذي يمكن أن يتراجع إلى الخلف خلال 14 ثانية فقط، كما تتميز هذه السيارة بسرعتها الكبيرة حيث تبلغ سرعتها القصوى 199 ميل في الساعة ويمكنها أن تنتقل من السرعة صفر إلى السرعة 60 خلال 3 ثواني فقط.

مرسيدس مايباخ:

كيم وكاني يمتلكان هذه السيارة ولقد شوهدا بها للمرة الأولى في عام 2016 ويعتقد أن قيمة السيارة تقدر بحوالي 400 ألف دولار.

رولزرويس فانتوم:

هذه السيارة تمتع بشعبية كبيرة بين نجوم ومشاهير هوليوود ولذلك ليس من الغريب أن تكون واحدة من مجموعة السيارات الفخمة التي يمتلكها كيم وكاني، يقدر سعر هذه السيارة بمتوسط 450 ألف دولار، ولقد قامت كيم بشراء هذه السيارة قبل سنوات من زواجها من كاني، وتتميز السيارة بمحركها القوي من نوع V12 وهو بقوة 563 حصان، جدير بالذكر ان السيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيك متطور ويحتوي على ثمانية سرعات.

رينج روفر HSE:

هذه السيارة هي واحدة من السيارات المفضلة لدى كيم وكثيرا ما شوهدت وهي تقودها في لوس أنجلوس، وتتميز هذه السيارة وهي سيارة دفع رباعي بريطانية باحتوائها على محرك قوي من نوع V6 سعة 3 لتر وقوة 254 حصان وعزم دوران 443 رطل-قدم، وسعر هذه السيارة يبدأ من 113 ألف دولار.

مرسيدس بنز G63:

من المعروف أن الزوجين كيم وكاني يحبان كثيرا سيارات المرسيدس لذلك فهما يمتلكان عدة سيارات مرسيدس في مجموعة سياراتهما الفخمة من بينها السيارة مرسيدس بنز G63 والتي يبدأ سعرها من 143,795 دولار، وتحتوي هذه السيارة على محرك V8 تربو توأم بسعة 5.5 لتر وقوة تصل إلى 577 حصان ويمكن لهذه السيارة الانتقال من السرعة 0 إلى 60 ميل في الساعة خلال 4.4 ثانية.

مرسيدس إس كلاس:

وهي سيارة مرسيدس رائعة أخرى يمتلكها الزوجان كيم وكاني ويعتقد أنهما قد حصلا عليها كهدية، سعر الموديل الجديد من هذه السيارة يبدأ من 90 ألف دولار، وتتميز هذه السيارة بقوتها وسرعتها بسرعة قصوى 155 ميل في الساعة.

برومبرون ريد دايموند:

الكثيرون لم يسبق لهم أن سمعوا بهذه السيارة من قبل ولكن الحقيقة أن هذه السيارة التي يمتلكها كيم وكاني معا تقدر قيمتها بمبلغ 1,25 مليون دولار وقامت بتصنيعها شركة Dartz Motorz الشهيرة والمتخصصة في سيارات الدفع الرباعي القوية والباهظة، من بين أهم مميزات هذه السيارة هي لوحتها المصنوعة من الذهب وزجاجها المضاد للرصاص.

بوجاتي فيرون:

كثيرا ما توصف هذه السيارة بأنها واحدة من أفضل السيارات التي تمت صناعتها في تاريخ صناعة السيارات وهي غير متوفرة حاليا للبيع حيث توقف إنتاجها منذ فترة، ولكن من قاموا بشرائها مثل كاني وكيم دفعوا مبالغ مالية طائلة في مقابل الحصول عليها فسعر موديل 2014 من هذه السيارة 2.4 مليون دولار، وتتميز هذه السيارة بتصميمها المبهر وسرعتها الكبيرة التي تصل إلى 267 ميل في الساعة ويمكن أن تنتقل السيارة من السرعة 0 إلى 60 ميل في الساعة خلال 2.4 ثانية فقط.