تعرفوا على مجموعة سيارات ليوناردو دي كابريو

يشتهر النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio بين معجبيه بأدواره غير التقليدية، كما يشتهر أيضا بدعمه للقضايا البيئة الأكثر إلحاحا، وهو ما جعله ينشئ مؤسسة خيرية ضخمة معنية بالقضايا البيئة الملحة، ويتبنى نمط حياة أكثر استدامة وصداقة للبيئة، تضمن إضافته لمجموعة رائعة ومميزة من السيارات الصديقة للبيئة لمجموعته الخاصة للسيارات.

أفضل السيارات التي تتضمنها مجموعة ليوناردو دي كابريو الخاصة بالسيارات

تويوتا بريوس

تويوتا بريوس
تويوتا بريوس

 

وهي أول سيارة صديقة للبيئة قام ليوناردو دي كابريو بشرائها، ويبدو أنه يحب هذا الطراز من السيارات كثيرا لدرجة أنه اشترى المزيد منها لأفراد عائلته، السيارة تويوتا بريوس ليست فقط سيارة صديقة للبيئة وإنما سيارة صديقة للميزانية أيضا، وموفرة للوقود.

لكزس RX الهجينة

Lexus RX Hybrid
Lexus RX Hybrid

وهي سيارة رائعة أخرى صديقة للبيئة، توجد في مجموعة السيارات التي يمتلكها ليوناردو دي كابريو، السيارة من السيارات الأنيقة ذات الدفع الرباعي وهي متوفرة للبيع بسعر يبدأ من 51110 دولار.

فيسكر كارما الهجينة

Fisker Karma Hybrid
Fisker Karma Hybrid

وهي واحدة من السيارات الصديقة للبيئة التي يمتلكها ليوناردو دي كابريو منذ عدة سنوات حيث قام بشرائها في عام 2012، والسيارة من نوع السيارات السيدان الهجينة التي تعمل بالكهرباء وحصل عليها ليوناردو دي كابريو خلال الفترة التي عمل فيها كسفير لماركة فيسكر للسيارات Fisker Automobiles، والسيارة باهظة إلى حد كبير فهي متوفرة بسعر102 ألف دولار.

فولفو  XC90

Volvo XC90
Volvo XC90

وهي سيارة هجينة رائعة أخرى ضمن مجموعة سيارات ليوناردو دي كابريو، والسيارة من نوع السيارات الرياضية متعددة الأغراض وتتميز بتصميمها الأنيق وتعد خيار مثالي للقيادة اليومية وسبق وأن شوهد ليوناردو دي كابريو وهو يقود هذه السيارة في عدة مناسبات في لوس أنجلوس. السيارة متوفرة للبيع بسعر 70000 دولار.

بورش كايين

Porsche Cayenne
Porsche Cayenne

وهي سيارة رياضية فخمة متعددة الأغراض تتميز بتصميمها الخارجي الجذاب وتصميمها الداخلي الأنيق وتحتوي من الداخل على 5 مقاعد، والسيارة متوفرة للبيع بسعر يبدأ من 74000 دولار.

تيسلا رودستر

Tesla Roadster
Tesla Roadster

وهي واحدة من أشهر الإضافات إلى مجموعة السيارات الخاصة بليوناردو دي كابريو، وواحدة من أفضل السيارات الصديقة للبيئة التي يمتلكها على الإطلاق، والسيارة من النوع السيارات الرياضية الفخمة والكهربائية بالكامل، وهي متوفرة للبيع بسعر 200000 دولار وكانت وقت صدورها أسرع سيارة كهربائية متوفرة للبيع في الأسواق.