بالفيديو شاهدي سيارة هوندا الجديدة CR-V 2023

سيارة هوندا اليابانية الجديدةCR-V  واحدة من أكثر سيارات الكروس أوفر تطورا واقتصادا في استهلاك الوقود المنتظرة هذا العام، وتم نشر صور ومقاطع فيديو مسربة للسيارة الجديدة، توضح العديد من التغييرات التي طرأت على النسخة الجديدة من السيارة.

هوندا تجري تغييرات جذرية على CR-V

CR-V  أطلقت أول مرة عام 2016، ومن حينها أجرت هوندا عليها عدة تغييرات طالت الشكل الخارجي والمقصورة الرئيسية، وفي النموذج الجديد تغير شكل الواجهة الأمامية والفتحات الهوائية بصورة ملحوظة، كما تغير تصميم المصابيح الأمامية وحصلت المصابيح على أحدث تقنيات LED للإضاءة، وطالت التغيرات أيضا شكل المصابيح الخلفية وممتصات الصدمات والمرايا الجانبية.

مقصورة سيارة CR-V

من الداخل أتت CR-V بمقصورة متطورة مجهزة بأحدث أنظمة الصوت، وجهزت واجهة القيادة بشاشات لمسية كبيرة، وشاشة متطورة قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات رقمية، وركزت هوندا خلال تصميم هذه السيارة على ميزات الأمان وجهزتها بكاميرات وحساسات مسافات لرصد محيط الهيكل بزاوية 360 درجة، كما جهزتها بنظام للتحكم الآلي بالفرامل ونظام النقطة العمياء.

ووفقا لموقع موتو 1 المتخصص فإن السيارة ستطرح بمحركات بنزين اقتصادية وقوية بسعة 1.5 ليتر، ولن تطرح منها نسخ بمحركات ديزل، وسيصدر منها نماذج بمحركات هجينة.